English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  5. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  6. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

  7. اعتقال 8 مغاربة في برشلونة بعضهم له صلة بهجوم بروكسيل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بروحو يتهم العماري باستغلال النفوذ في استفادته من ملك عمومي بعقد غير قانوني

بروحو يتهم العماري باستغلال النفوذ في استفادته من ملك عمومي بعقد غير قانوني

بروحو يتهم العماري باستغلال النفوذ في استفادته من ملك عمومي بعقد غير قانوني

اتهم النائب البرلماني عن حزب العدالة و لتنمية الحاكم عبد اللطيف بروحو النائب الرلماني عن حزب الاصالة و المعاصرة و عمدة مدينة طنجة فؤاد العماري بالتحايل على القانون و استغلال النفوذ في استفادته من ملك عمومي بطنجة بعقد وصفه بالغير القانوني مع مديرية الاملاك المخزنية.

وجاءت هذه الاتهامات من طرف بروحو الذي استعاد مؤخرا مقعده البرلماني بعد الغاء المجلس الدستوري انتخابات 25 نونبر 2011 بطنجة،  لشقيق النافذ الياس العماري حسب ما اوردته يومية المساء المغربية في عددها لهذا اليوم الجمعة 23 نونبر خلال جلسة مناقشة الميزانية القطاعية لوزارة المالية و الاقتصاد في مجلس النواب.

واوضح بروحو في اتهاماته المباشرة لعمدة طنجة ان الاخير تحايل على القانون بابرامه عقد كراء الارض لمدة غير محددة و بثمن هزيل جدا لا يتجاوز 50 درهما للمتر في السنة رغم ان المشروع عبارة عن مدرسة خاصة من عمسة طوابق.

واضافت ذات المصادر ان النائب الاسلامي اتهم العماري بمنح نفسه رخصة لبناء مدرسة خاصة على الملك المسمى "مونالبير" ذي الرسم العقاري عدد 6459 G/ بوثيقة غير قانونية وهو ما اعتبره "خير مثال على الفساد" بالنظر الى مخالفته لمقتضيات الدستور الجديد الذي يمنع الانتفاع بالمناصب ويجعله جريمة ذات اساس دستوري.

دليل الريف : متابعة

 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
abakkouy
24 نونبر 2012 - 08:54
a ce monsieur qui ce nomme bouayach, il faut faut mieux de la fermer si grace aux microbes comme vous qu on marche touj ours ariere, je ne suis ni pour le PDJ ni pour le PAM mais pour notre region du rif. et merci.
-2-
ayaw
26 نونبر 2012 - 11:40
le maire de tanger Fouad el omari frére de ilyas el omari, les 2 sont de la PAM.a la justice de faire son travail, si vraiment s'est avéré que ce maire de tanger a detourné des lois pour beneficier de location d'un terrain qui a appartient au public(etat) qui a pour objet de construire une ecole privée, ce maire doit rendre des comptes a l'Etat et etre juger de ses actes . on dit qu(il est innocent de presomption.la justice dans notre pays doit s'ameliorer et que ces maires elu du peuple sont la pour servir les gens pas pour se remplir les poches.c'est le moment que la societé civile se reveille et trainer en justice tout GROS voleur.j'espére la publication de mon point de vue.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية