English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يكتفي بالتعادل السلبي امام الفتح الرباطي

شباب الريف يكتفي بالتعادل السلبي امام الفتح الرباطي

شباب الريف يكتفي بالتعادل السلبي امام الفتح الرباطي

 اقتسم فريقي الفتح الرياضي الرباطي وشباب الريف الحسيمي نقاط المباراة بالتعادل السلبي في إطار الجولة التاسعة من الدوري المغربي للمحترفين .

قبل البداية ، تمت قراءة الفاتحة على روح شقيق مهاجم فريق شباب الريف الحسيمي أرنود نسيمن والذي وافته المنية بحر الأسبوع الماضي.

مع بداية الشوط الأول ، ضغط الفريق المضيف بقوة في محاولة منهم للوصول إلى مرمى الحارس عصام بادة ، هذا الأخير الذي بدا يقظا خلال الفرصة الأولى للمهاجم نسيمن في الدقيقة الأولى من الشوط الأول ، وتلقى المدرب جمال السلامي ضربة قوية بإصابة صخرة الدفاع زهير فضال في كعبه الأيمن بسب الأرضية الاصطناعية للملعب في الدقيقة 12 ليغدر الملعب تاركا مكانه لزميله تراوري .

ومع مرور الوقت ، استفاق ممثل العاصمة الرباط وسيطر لاعبوه على الكرة في وسط الملعب مع تهديد بين الفينة والأخرى من باتنا العروي ، وكانت الفرصة الأبرز والأكثر جدلا هي التي احتسب فيها الحكم بولحواجب خطأ أو تظاهر ابراهيم البحري بالسقوط في منطقة الجزاء وكان باتنا قد أكملها في المرمى الريفي في الدقيقة 39

وبعدها بدقيقتين  سدد  المهاجم المتألق عبد السلام بنجلون بقوة  لكن الحارس الشاب أوطاح كان لها بالمرصاد ليضعها خارج إطار المرمى .

وفي الشوط الثاني ، عاد الفريق الريفي للضغط على المراكز الدفاعية لوصيف بطل أول موسم احترافي وكاد المهاجم أرنود نسيمن أن يدك شباك عصام بادة برأسية محكمة لكنها مرت محادية بقليل.

وبعد توالي الدقائق ، استعاد الفتح الرباطي نسقه الهجومي وضغط بقوة في محاولة منه لخطف هدف يمكنه من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة في سباق نيل الدوري المغربي للمحترفين بقيادة الهجوم الذي يقوده بنجلون ، البحري وباتنا . 

وفي الدقيقة 78 ، كاد شباب الريف الحسيمي أن يفتتح النتيجة عن طريق المهاجم الإيفواري تيتي لكنها مرت محادية للمرمى الرباطي ، قبل أن يهدد بنجلون بقوة في الدقيقة 82 بتسديدة قوية لكنها وجدت الحارس الرميلي في المكان المناسب .

وفي بقية أطوار المباراة ، لم يقدم الفريقان أي شيء يذكر ليقتسما بذلك نقاط المباراة .

 الورقة التقنية للمباراة

الإنذارات : البحري (39') ، العروي ( 44') ، الجعفري (61') ، تيتي (68') ، آس مانداو (80') ، الزايدي (86') ، حجي (87') ، العمري (90') ، سعدان (92') ،

تشكيلة شباب الريف الحسيمي : أوطاح (الرميلي 64') ، الزايدي ، الجعفري ، العمري ، ليتيم ، غنجاوي ، فخوري ، الطاهري ، المباركي ، أرنود نسيمن ( تيتي 59')  ، ولد الحاج (الطلحاوي 69') ( المدرب : مصطفى الضرس)

تشكيلة الفتح الرباطي : بادة ، حجي ، فضال (تراوري 17') ، أس مانداو ، الجاريسي ، سعدان ، أندري ، العروي (ليركي 73') ، باتنا ، البحري ، بنجلون (الحلفي 87') .(المدرب : جمال السلامي)

الحكام : بولحواجب بمساعدة الناهي و بلغرش

الحكم الرابع : مومني سمير

دليل الريف : يوسف الشافعي (البطولة)

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
jamal
28 نونبر 2012 - 10:37
changement de l'entraineur est un must.on ne voit pas une equipe mais uniquement des joyeurs individuels
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية