English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شجار بين مضيان وبرلماني من حزبه بعد حرمان الاخير من مداخلة في البرلمان

شجار بين مضيان وبرلماني من حزبه بعد حرمان الاخير من مداخلة في البرلمان

شجار بين مضيان وبرلماني من حزبه بعد حرمان الاخير من مداخلة في البرلمان

افادت مصادر صحفية ان البرلماني عن اقليم الحسيمة نورالدين مضيان رئيس فريق حزب الاستقلال بمجلس النواب دخل في شجار حاد وتبادل للاتهامات مع محمد صبحي عضو بنفس الفريق كادت ان تتحول إلى الأسوأ لولا تدخل حميد شباط، وذلك خلال اجتماع اسبوعي للحزب.

ووفقا لمصادر جريدة المساء المغربية فقد وجد رئيس الفريق الاستقلالي نفسه في مواجهة كلامية حادة مع برلماني مدينة الصويرة، الذي لم يستسغ عدم تمكينه من التدخل خلال جلسة التصويت على مشروع الميزانية لسنة 2013 يوم السبت الماضي، مشيرة إلى أن صبحي ثارت ثائرته بعد أن لم يتمكن من تقديم مداخلة الفريق بعد أن استهلك زملاء له الحصة الزمنية المخصصة للفريق والمقدرة  بساعة و35 دقيقة. 

واضافت ذات المصادر أن ذروة المواجهة ما بين البرلماني الساخط على عدم تمكنيه من التدخل ورئيس الفريق بلغت ذروتها، بعد أن انتقد مضيان سلوكات صبحي التي اعتبرها غير لائقة، فهدد نائب الصويرة رئيسه على مرأى ومسمع من باقي زملائه في الفريق، بأنه سيصعب من مهمته وسيحرص على الحضور لاجتماع الفريق الأسبوعي «للتبرزيط» ليرد عليه مضيان «راك ما تتعرفش مضيان مزيان.. غادي تشوف مضيان آخر غير مضيان  الظريف».

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
samir2
29 نونبر 2012 - 03:18
لكي تتاكدو من أنا الحكومة المطرزة الحالية تتخبط في الفشل والارتباك وهي لا تكاد تنفلت من ظل الاشباح الموازية التي تنافسها على اتخاذ القرارات يكفي فقط التامل في ملف المعطلين الذي وصل الى ذروة الجمود أكثر من ذي قبل وعوض أن يتحمل بن كيران مسؤولية الوعود التي كان يصرخ بها ملء شدقيه إبان تواجده في المعارضة فقد فضل أن يفوض الامر الى أم الوزارات التي يؤمن أبطالها بتحقيق الامن حتى لو تطلب ذلك التضحية بمستقبل المغاربة فالامن بالنسبة لهؤلاء هو ورقة تامين قوية للذة التي يشعرون بها وهم في قمة الاستمتاع بالاشعة الشمسية على ضفاف مسابيحهم المنزلية بعد أن يكونوا قد وضعوا أجود المراهم على أجسادهم المزركشة بعمليات إخفاء الشيخوخة..ولعل الدليل الابرز على عجز الحكومة عن أداء الواجب الذي من أجله صوت عليها المغاربة عدم تحقيق ولو وعد من ملايين الوعود التي كان يتغنى بها قادة الاحزاب وهم يطرقون أبواب المواطنين من أجل استجداء الاصوات الانتخابية ..إنه لمن المخجل حقا أن تتناقل مواقع التواصل الاجتماعي صورا مخجلة عن نواب يقاومون التثاؤب ويلعبون لعبة الورق في مؤسسة من حجم البرلمان دون ان تكلف الجهات المسؤولة نفسها عناء تقديم اية توضيحات والضرب على ايد هؤلاء المتلاعبين بمصير الامة..وعوض أن ينشغل النواب بالانكباب على تدارس المشاكل التي يتخبط فيها الشارع المغربي فان أغلب هؤلاء يجتهد في ايجاد الاعذار والذرائع للغياب المتواصل عن حضور الجلسات..اليس هذا هو أجمل بلد..بلى سيدتي الحكومة الضاحكة
مقبول مرفوض
2
-2-
Bousoulla
29 نونبر 2012 - 10:10
Samir,
Le gouvernement doit avoir les mains fortement liées pour "trahir" ses promesses ou faire peu de choses pour le peuple...Ceci est n'est pas l'objet ici.
L'attitude de Mr Madhyane est celle d'autres parlementaires dans d'autres partis...Ils n'ont aucune culture du RESPECT de l'autre.
Comment attendre de ces individus qu'ils défendent un diplômé qui a déjà oublié l'alphabet?
Je suis d'autant plus triste qu'on les reconduit régulièrement...Comment vivent leurs enfants? Comment peuvent-ils dormir?Comment et comment?
La régionn d'Alhoceima meurt à petit feu depuis toujours. Les gens se déchirent lors des élections pour choisir des personnes médiocres insouciants inefficaces...
Est ce que l'intervention de Mr Sobhi était révolutionnaire? Peut être allait-il parler des salaires des parlementaires? Ou des primes?
مقبول مرفوض
0
-3-
GALGAMUCH
29 نونبر 2012 - 13:19
HIZBO LISTIQLAL 3ADDO ADKHALA MAMA FI HABSS KENITRA EN 1961 CAR L ORIGIN DE MA FAMILLE ET DE RIF TFOUUUUUUUUUUUUU HIZBO LISTIQLAL
مقبول مرفوض
0
-4-
ناضمهي
29 نونبر 2012 - 19:11
مضيان واعونه من الحزب الاستغلاال خربو هذه البلاد
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية