English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعية ايت يوسف وعلي تدعو لتخليد الذكرى الثانية لاحداث بوكيدارن

جمعية ايت يوسف وعلي تدعو لتخليد الذكرى الثانية لاحداث بوكيدارن

جمعية ايت يوسف وعلي تدعو لتخليد الذكرى الثانية لاحداث بوكيدارن

اعلنت جمعية اين يوسف وعلي لمتابعة احداث بوكيدارن في بلاغ لها توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منه عزمها على تخليد الذكرى الثانية للاحداث الدموية التي عرفتها بلدة بوكيدارن يوم 10 دجنبر 2010.

وتنظم هذه الذكرى تحت شعار " على درب المعتقلين سائرون ، لدماء الشهداء وافون، و لراية النضال رافعون حتى تحقيق كافة مطالبنا العادلة و المشروعة".

ودعت الجمعية المنظمة من اسمتهم بكل المناضلين الشرفاء و كل الاطارات الاحتجاجية المناضلة و الهيئات الحقوقية، النقابية ، الجمعوية و السياسية ، الحضور يوم الاحد 09 دجنبر 2012 في وقفة احتجاجية متوجة بمهرجان خطابي بمركز بوكيدان ابتداءا من الساعة 14:30 بعد الزوال من اجل تخليد هذه الذكرى.

وكانت بلدة بوكيدارن قد عرفت يوم 10 دجنبر من السنة قبل الماضية اندلاع مواجهات دامية بين القوات العمومية التي تدخلت لفك اعتصام لأسرة كانت تعتصم وسط الطريق الرئيسية للمطالبة بالسكن و محتجين كانوا يتضامنون مع هذه الأسرة. 

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
بوطاهر
5 دجنبر 2012 - 08:57
أنظروا إلى إقليم الناظور كيف ينميه ويطوروه أبناءه: مشروع مرتشيكا - مشروع ميناء الناظور غرب المتوسط...إلخ. أما أنتم أيها الرفاق الأبطال يا "أحفاد مولاي موحند" يا "ثوار الريف"، فمشروع مستقبل بوكيدارن وأيت بوعياش هم أنتم الذين ستبقون إلى الأبد مجرد كائنات تتقنون إلى الصراخ .. وسيجلبون سياح من أنحاء العالم يقولون عليكم ما يقولون في المآثر التاريخية...
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية