English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | انتداب المؤتمرين يخلق صراعات بين الاتحاديين بالحسيمة

انتداب المؤتمرين يخلق صراعات بين الاتحاديين بالحسيمة

انتداب المؤتمرين يخلق صراعات بين الاتحاديين بالحسيمة

علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع ان عدد من منخرطي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالحسيمة قدموا طعنا في طريقة انتداب المؤتمرين الى المؤتمر الوطني الذي سينطلق في 14 من الشهر الجاري .

واشار نفس المصدر ان هؤلاء المنخرطين اعتبروا طريقة انتداب المؤتمرين عرفت تجاوزات للقوانين المنظمة وان مبعوث المكتب السياسي للحزب تواطأ مع بعض الاطراف على حساب الاطراف الاخرى .

واضافت نفس المصدر ان اللقاء الذي عقد يوم السبت الماضي لانتداب المؤتمرين عرف صراعات ومشادات من اعضاء الحزب الامر الذي دفع بقيادات على مستوى المركز للتدخل لرأب الصدع بين اعضاء حزب الوردة بالحسيمة .

واشارت مصادر صحفية أنه من بين الاعضاء والقياديين المحليين الذين وجهوا الطعن يوجد المحامي العياشي الحسين، محمد أزرقان، رشدي المرابط، مصطفى أبركان، محمد الخمليشي، حسن أزرقان، محمد شعيب . وان هذا الطعن موجه بالاساس ضد كل عبد الرحيم الخطابي واسماعيل الهيلالي والمتهمين بانزال انصارهم من اجل اختيار مؤتمرين موالين لهم.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
titanic
11 دجنبر 2012 - 20:42
ليس في القنافد املس
مقبول مرفوض
0
-2-
moha
11 دجنبر 2012 - 21:56
في حقيقة الأمر المدعو ( ع . خ ) دائما يخلق مشاكل داخل الاتحاد الاشتراكي، فقد خلق بلبلة في المنظمة المغربية لحقوق الإنسان في طنجة، والآن يريد أن يصطحب معه الأستاذة .....إلى المؤتمر كما استحوذ على النقابة رفقة الأباضي ما هذا أيها الاتحاديون حذار أن تذهب إلى الرباط
مقبول مرفوض
0
-3-
بؤ طزطاز
12 دجنبر 2012 - 16:25
الخطابي عبد الرحيم صديقي وإنسان شهم نبيل هذه الكلمات التي تكتب فهي من طرف حاقدين وانا بدوري قام معي بمواقف بطولية لن يتجرأ عليها أحد منكم يا حاقدين وكفاكم من نشر البلبلة وكتابة ما يسبب المشاكل صديقك المخلص والله يا أخي لن أطعنك في الظهر ولكن زيارتك لي في المشفى وشهامتك هي التي ستنصرك على الحاقدين ولست مرتبطا بسلك التعليم وليس هذا المنبر للتشفي
مقبول مرفوض
0
-4-
À.m
12 دجنبر 2012 - 18:18
الخطابي لم يأذ أي أحد رجل شهم وشجاع لا تحاولوا أن تدنسوه انه من اشرف الرجال يدافع عن المظلومين والحق وشكرا أفعاله علينا وعليكم لن أطعتم في الظهر
مقبول مرفوض
0
-5-
نبيل
12 دجنبر 2012 - 21:46
كلمة حق يجب ان تقال في هذا البطل الشجاع الاستاذ المحترم ع.الخطابي الذي يشهد له التاريخ بمواقفه الشجاعة والنبيلة وبصدق اتحاديته دون مزايدة خبرناه في العديد من المواقف فكان حقا شهما ابيا ولعل منتقدوه من اصحاب التعليق"موحا" الذي مع الاسف الشديد مسؤول اقليمي بالحزب وليست له من المسؤولية الا الاسم فما زال العديد من المتتبعين للشان السياسي بالحسيمة مستغرب كيف ضم بين صفوفه امثال هذا العربيد الذي اصبح منبوذا ولو داخل الحانات والذي لم يحترم فيه حتى الشهر المعظم شهر رمضان فراح يحتسي فيه الخمر ويخرج الى الشارع دون مراعاة لا للقيم الاخلاقية ولا حتى الانسانية مما اثار استياء وغضب العديد ممن يعرفونه ويعرفون انتماءه الحزبي ،فلولامغادرته من مقهى "لابرلا " تلك الليلة لنال جزاءه.
فلست هنا بهذا التعليق محاميا ولا مدافعا عن احد بقدر ما غاضني ما يقال عن هذا المناضل الصادق ع.خ المدافع عن الحق والمتصدي للمرتزقة والانتهازيين.فنال بذلك احترام وتقدير الناس لانه كذلك يحترم الناس ويقدرهم.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية