English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مديرو المؤسسات التعليمية باقليم الحسيمة يواصلون احتجاجتهم

مديرو المؤسسات التعليمية باقليم الحسيمة يواصلون احتجاجتهم

مديرو المؤسسات التعليمية باقليم الحسيمة يواصلون احتجاجتهم

نظمت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الثانوي و الابتدائي باقليم الحسيمة اول امس الاثنين 10 دجنبر وقفة احتجاجية امام مقر النيابة الاقليمية بالحسيمة وذلك تحت شعار "الكرامة ورد الاعتبار والحق في الاطار".

واستنكر المديرين المحتجين ما وصفوه بصمت وتجاهل المسؤولين على مستوى النيابة و الاكاديمية اتجاه مطالبهم المتمثلة في عدد من النقاط منها عدم صرف التعويضات المرتبطة بالامتحانات الاشهادية، ندرة التجهيزات بالمؤسسات التعليمية، مشاكل النظافة والحراسة، عدم تنظيم حركات جهوية ومحلية لفائدة هيئة الادارة التربوية بالاضافة الى مشاكل ومطالب اخرى.

ودعا مديرو ومديرات التعليم الثانوي والابتدائي الذين نظموا وقفة مشتركة المؤسسات التعليمية بالاقليم الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم 27 دجنبر الجاري امام مقر الاكاديمية الجهوية بالحسيمة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا كما ناشدوا الاطارات النقابية و الحقوقية وكذا المنابر الاعلامية لمساندتهم في ملفهم المطلبي.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
سليم
12 دجنبر 2012 - 21:58
c'est ridicule de voir des directeurs qui selon leur statut professionel présent officielement l'administration local voire les directeurs seront les derniers à protestet contre n 'importe qui car c'est eux qui sont derière tous les probs du système éducatif
مقبول مرفوض
2
-2-
الى الحقير
13 دجنبر 2012 - 11:39
مديرو اليوم هم من علموك بالأمس كيف تمسك القلم .وهم مستعدون اليوم لدعمك في اللغة الفرنسية .
الجملتان أعلاه برهان على تدني مستواك .أخطاء نحوية واملائية وركاكة في الاسلوب .à protestet....voire ....derière...
se ne sont plus des fautes de frappe..
علموك الرماية فرميتهم ياحقير.
مقبول مرفوض
1
-3-
المعلم
14 دجنبر 2012 - 15:30
من أسباب تدني التعليم بالمغرب هم المديرين بالمؤسسات التعليمية سواءا بالابتدائي، الإعدادي أو الثانوي، فلا غيرة لهم على مصالح التلميذ بقدر غيرتهم على طمعهم وجشعهم، يتسترون على استهتار وغياب المعلمين وخاصة المعلمات منهم، بل أبعد من ذلك هناك فظائح أخلاقية كالتحرش وغير ذلك، .....يتبع في المرة القادمة.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية