English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | السلطات تمنع معطلي اقليم الحسيمة من تنظيم مسيرات على المستويات المحلية

السلطات تمنع معطلي اقليم الحسيمة من تنظيم مسيرات على المستويات المحلية

السلطات تمنع معطلي اقليم الحسيمة من تنظيم مسيرات على المستويات المحلية

كما كان مقررا نظمت فروع تنسيق اقليم الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بعد زوال هذا اليوم الجمعة 14 دجنبر اشكالا احتجاجية موحدة زمانا ومتفرقة مكانا على المستويات المحلية وذلك امام مقرات الجماعات، الباشويات والقيادات.

وحاصرت الوات العمومية التي حشدت بكثافة الى اماكن تنظيم الاحتجاجات اغلب فروع التنسيق الاقليمي من تنظيم مسيرة احتجاجية مكما هو الشان بالنسية لفروع ايت بوعياش، امزورن، ايت يوسف وعلي، الحسيمة وتارجيست التي طوقتها القوات المساعدة والشرطة وعناصر السيمي من كل الجوانب لثنيها على تنظيم مسيرات بهذه المناطق,

واستنكر معطلو الـ ANDCM الذين خرجوا للاحتجاج بمختلف مناطق اقليم الحسيمة ما وصفوه بالقمع والحصار المفروض عليهم وعلى حقهم المشروع في الاحتجاج على مطالبهم.

وطالب المعطلون على ألسنة ممثليهم المسؤولين سواء على المستوى الاقليمي او المحلي بالنزول الى طاولة الحوار وتنفيذ الوعود الموقعة معهم منذ ما يزيد عن سنتين ملمحين بالتصعيد في اشكالهم الاحتجاجية في حالة استمرار التماطل في التعامل مع ملفهم المطلبي.

وتجدر الاشارة الى ان التنسيق الاقليمي للحسيمة يضم كل من فروع بني بوعياش، امزورن، ايت يوسف وعلي، الحسيمة، بني عبدالله بني حديفة وتارجيست.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية