English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. البام يخرج عن صمته .. وهذا ما قاله عن توقيع وثيقة ضد حراك الريف (1.50)

  2. انزال امني مكثف لمنع مسيرة من ايت قمرة الى الحسيمة (1.00)

  3. العثور على جثتي شخصين داخل شقة بمدينة الحسيمة (0)

  4. أهداف مباراة شباب الريف والقنيطرة (0)

  5. الناظور .. إصابات اثر هجوم على مسيرة الحراك من طرف "مناوئين" (0)

  6. شباب الريف يَعود بفوز ثمين ويُنعش آماله في البقاء (0)

  7. تارجيست تجمع لجان الحراك بغرب الحسيمة في مسيرة وحدوية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حزب الاستقلال بالحسيمة ينظم حفل للترحيب بالمنتخبين الملتحقين بالحزب

حزب الاستقلال بالحسيمة ينظم حفل للترحيب بالمنتخبين الملتحقين بالحزب

حزب الاستقلال بالحسيمة ينظم حفل للترحيب بالمنتخبين الملتحقين بالحزب

اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال نور الدين مضيان لتحاق عدد من المنتخبين ورؤساء الجماعات باقليم الحسيمة بحزب الميزان مؤشرا على نقلة نوعيه يعرفها الحزب في إطار ما اسماه بمشروع مجتمعي متكامل وديمقراطي.

وجاء هذا خلال لقاء نظمه الحزب مؤخرا بجماعة بني جميل مسطاسة للترحيب بالملتحقين الجدد تراسه نورالدين مضيان عضو اللجنة التنفيدية ومنسق الجهة وبحضوره المفتش الإقليمي  والكاتب الإقليمي للحزب وأعضاء المجلس الوطني والكاتب الإقليمي ا.ع.ش.م والعديد من رؤساء الجماعات وفعاليات سياسية وجمعوية بالاضافة إلى مستشارين جماعيين وإقليمين وجهويين لحزب الاستقلال.

واشار نور الدين مضيان أن هذا اللقاء يندرج في إطار توجهات الأمانة العامة وقيادة الحزب التي تراهن في استراتجيتها على نهج مقاربات مبنية على التواصل بالقواعد الشعبية وسياسة القرب تماشيا مع ما اسماه بالتغيير الذي عرفه الحزب بعد المؤتمر السادس عشر .

واضاف مضيان أن حزب الاستقلال يفتح ذراعه لجميع الفعاليات السياسية بالإقليم مهما اختلفت مشاربها لأنه "ضمير الأمة" ورصيده النضالي والتاريخي يجعله مؤهلا ليسع الجميع لأن حزب الاستقلال تنظيم أساسي في المعادلة السياسية إقليميا وجهويا و وطنيا على حد تعبيره .

كان هذا  اللقاء مناسبة للإعلان الرسمي للالتحاق مكاتب اربع جماعات محلية بالمنطقة وهي كل من جماعة  بني جميل مسطاسة، بني جميل المكصولين ، اسنادة وبني بوفراح ينظافون الى مكاتب جماعات اخرى التحقت بالحزب خلال السنوات الاخيرة بلدية تارجيست - جماعة بني بوشيبت – جماعة تغزوت – جماعة بني بونصار.

دليل الريف : متابعة  

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
سعيد
24 دجنبر 2012 - 16:51
هيئا للسيد نور الدين مضيان ولحزب الاستقلال .
-2-
amhajar narif
24 دجنبر 2012 - 17:00
chef kamalthom dayren abhal laklab ablahram-na3lato allah alikom al ghaenen darif-anseto 58 -59 asara9 azet -jaya al wa9t lan tarhamkom ayouha al mejremen libalad arif
-3-
ماسين 22
24 دجنبر 2012 - 18:44
هي هجرة اخرى نحو المجهول يا رئيس بلا رئاسة ,لامبادئ ولا اخلاق فقط الدوران حول جاذبية الاحزاب التي لم تعد تساوي جناح بعوضة ,لقد مات اولياء نعمتك الشريف الوزاني وعمك واصبحت كاليتيم على مائدة اللئام,فاين المفر كلا لاوزر ,وتجني الان سوء تصرفك وغرورك
-4-
Salim
24 دجنبر 2012 - 18:47
أولئك لم يتعرضوا لما تعرض له الريف سنة 58-59 ليسوا ريفيين اولئك جبالة و صنهاجة اما الذين تعرضوا للقتل و الاعتقال و التصفية هم قبائل ايت ورغايل
-5-
mohajir
24 دجنبر 2012 - 22:37
madian rajol mojrim yajib tardoho min a rif lianaho yasta3ilo wat3iyat al akharin lidamjihim lihada al hisb al hakir...hisb al ihtiklal.
-6-
hamid
24 دجنبر 2012 - 23:37
sir ta9rar tarikh aymhajar sir
-7-
HAKIM
25 دجنبر 2012 - 12:09
حزب الإستغلال لامكان له في الريف يامضيان إنك تستفز مشاعر ابناء الريف بهذا الحزب الاستغلالي ونتمنى ان تخرج من هذا الحزب وتنضم الى حزب اخر او تبني حزب جديد ولكم واسع النظر
-8-
فريد
25 دجنبر 2012 - 19:02
حزب الاستغلاال حزب لا يمثل الريف بل يمثل نفسه اذا الى الجحيم يقتلت بني ورياغل
-9-
mouchachou
25 دجنبر 2012 - 22:30
pour monsieur mhammed (frere de sellam le taileur( b en arab ca cecrit avec 1 ou deux point al jahil.?>wa 3abel tasamsart dyalek wassalam.
-10-
mohamedchaara
26 دجنبر 2012 - 17:24
عابرون,, اكلة شهية بالصحة و العافية يا.. قال الولد لابيه : كلبنا اكل المنجل .. خمن جواب الاب ولك مقعدا باحدا جماعات الاقليم الموعود .
-11-
Bousoulla
27 دجنبر 2012 - 19:33
celui qui avale une aiguille on entendra ses hurlements...
Merci pour le poste fl jamaaa, je préfère les gaignades à Torres.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية