English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

  5. هي أزمة ثقة .. رغم تحركات الدولة ووعودها .. الاحتجاجات تتواصل باقليم الحسيمة (0)

  6. وزير الداخلية في لقاء تواصلي ثاني بالحسيمة (0)

  7. إطلاق مشروع بناء 5 آلاف وحدة للسكن الإجتماعي بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا تجري اختبار الحامض النووي على المهاجرين

اسبانيا تجري اختبار الحامض النووي على المهاجرين

اسبانيا تجري اختبار الحامض النووي على المهاجرين

 تعتزم السلطات الأسبانية إجراء اختبار الحامض النووي "ADN" على العائلات المهاجرة إليها، وذلك بهدف الحيلولة دون انتشار ما يسمى بتهريب البشر حسب ما ذكرته السلطات الاسبانية.

وأفادت الأنباء أن السلطات الأسبانية قررت تطبيق اختبار الحامض النووي "DNA" على العائلات الموجودة في المراكز الاجتماعية التي تكتظ بالمهاجرين، في مدينة "مليلة" .

وذكر مسؤولون أنهم أقدموا على اتخاذ هذه الخطوة لوقف ما يسمى بتهريب البشر، وذلك لأن الاختبار المذكور سيثبت بما لا يدع مجالا للشك أن افراد العائلة هم بالفعل من عائلة واحدة، ولا يوجد بينهما من ليس منهم، بحسب قولهم.

وتتهم السلطات الاسبانية عائلات مهاجرة المتواجدين في المراكز الاجتماعية التي تأويهم في المدينة على اصطحاب أطفال ليسوا لهم وتقديمهم للسلطات الرسمية الأسبانية على أنهم ابنائهم، وهو ما دفع المسؤولين الأسبان إلى تطبيق هذا الإجراء للتحقق من الأمر.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مرحباً بكم وخوذوا راحتكم 2013
29 دجنبر 2012 - 22:56
إذا قررت إسبانيا أن تأخذ الحامض النووي DNAعلى اللذين يهاجرون إليها والساكنين على أراضيها.فعلى الحكومة الأخونجية المغربية أن ترد بالمثل وفي القريب العاجل بأخذ الحـامض المنوي HORMONATمن الإسبان الذين يزورون المغرب للإستمتاع باللحم الطري المغربي وحسن الضيافة في الفنادق والبنايات المفروشة سلفاً لممارسة الدعارة تحت أعين الأجهزة الأمنية POLICE TOURISTIQUEوبالمناسبة فإن كثير من المشاهيرفي العالم والباحثين عن زواج العرفي والتمتع والمصياف في طريقهم إلى المدينة الحمراء مراكـش ومنهم هيلاري كلنتون وساركوزي والعنصري الفرنسي جوهن ماغي لوبان ولا ننسى صهرنا العزيز مدير البنك الدولي سابقاً بصحبة المغربية الشقراء مريم العوفير NEW YEARS 2013
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية