English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يقهر اولمبيك اسفي بثلاثة اهداف لهدف

شباب الريف يقهر اولمبيك اسفي بثلاثة اهداف لهدف

شباب الريف يقهر اولمبيك اسفي بثلاثة اهداف لهدف

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من العودة بنقط الفوز من ستاد المسيرة بأسفي أمام الأولمبيك المحلي بثلاثة أهداف لواحد في مقابلة برسم الجولة الرابعة عشر من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم.

وحسم الفريق الضيف النتيجة تقريبا في الشوط الأول بعدما تقدم بثلاثية بفضل تألق متوسط ميدانه المخضرم عبد الصمد لمباركي الذي منح عمر ديوب تمريرة جيدة في الدقيقة 19 ليسجل الهدف الأول، ثم كان وراء تمريرة الهدف الثاني الذي جاء من تسديدة لعماد أمغار في الدقيقة 38، قبل أن يختتم إسماعيل باصور الثلاثية بضربة رأسية بعد زاوية نفدها لمباركي.

وكاد الفريق الحسيمي أن يخرج بنتيجة أكبر في الشوط الثاني لولا رعونة مهاجميه حيث ضيعوا فرص سهلة من مرتدات خاطفة نتيجة صعود فريق أولمبيك أسفي للهجوم بحثا عن الأهداف لكنه اكتفى بهدف وحيد سجله عبد الله ماضي في الدقيقة 67 من مجهود فردي.

وضيع عبد الصمد لمباركي فرصة تعزيز النتيجة حين رمى بضربة جزاء فوق الخشبات الثلاث في الدقيقة 75، وحاول تعويضها في الدقائق الأخيرة من خلال محاولات فردية كادت تعمق الفارق لو لعب اللاعب المتألق بشكل جماعي.

ويعتبر فوز شباب الريف الحسيمي الأول خارج الميدان والرابع في الموسم مقابل 6 تعادلات و4 هزائم، وارتقى للصف الثامن برصيد 18 نقطة، كما كبد أولمبيك أسفي هزيمته الثانية بملعبه والسادسة في الموسم مقابل 4 أنتصارات و4 تعادلات وتراجع للمركز العاشر بـ16 نقطة.

وظهر جليا غياب هداف الفريق حمد الله عبد الرزاق الموقوف لطرده خلال لقاء الوداد السابق، كما لن يكون حاضرا في اللقاء الأخير عن مرحلة الذهاب أمام نهضة بركان لمرافقته المنتخب المغربي لجنوب إفريقيا للمشاركة في النهائيات القارية.

دليل الريف : يورسبورت عربية

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
imzouran
31 دجنبر 2012 - 17:09
hakak 3ti la3robiya
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية