English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. البام يخرج عن صمته .. وهذا ما قاله عن توقيع وثيقة ضد حراك الريف (1.50)

  2. انزال امني مكثف لمنع مسيرة من ايت قمرة الى الحسيمة (1.00)

  3. أهداف مباراة شباب الريف والقنيطرة (0)

  4. شباب الريف يَعود بفوز ثمين ويُنعش آماله في البقاء (0)

  5. تارجيست تجمع لجان الحراك بغرب الحسيمة في مسيرة وحدوية (0)

  6. لقاء خاص.. أربعون دقيقة مع مكي الحنودي حول الحراك الاجتماعي (0)

  7. ريبورتاج من بني بوعياش مع عدنان السباعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | موظفو نيابة التعليم بالحسيمة يكرمون زملاءهم المتقاعدين

موظفو نيابة التعليم بالحسيمة يكرمون زملاءهم المتقاعدين

موظفو نيابة التعليم بالحسيمة يكرمون زملاءهم المتقاعدين

أبى موظفو وموظفات نيابة وزارة التربية الوطنية بالحسيمة إلا أن يكرموا زملاءهم المحالين على المعاش متم السنة المنقضية قبل أيام في حفل أقيم يوم الجمعة 28 دجنبر واحتضنته قاعة الاجتماعات بمقر النيابة الإقليمية بحضور موظفي نيابة التعليم بالحسيمة وموظفين من الأكاديمية .وبعد افتتاح الحفل التكريمي بآيات بينات من الذكر الحكيم،تناوب الموظفون في تقديم شهادات في حق المحتفى بهم وكلمات أشادت بمناقبهم وشيمهم في العمل والعلاقات الشخصية والمهنية على حد سواء....

كما كان للسادة أمينة الوعماري،محمد بوهبوه، محمد الأوسي، عبد الرزاق أشهبار، مصطفى أجواوي، موحى جماد بدورهم لحظات للبوح بما يخالجهم في هذه المناسبة التي تختلط فيها فرحة التكريم بمرارة الفراق.

كما تخلل الحفل تلاوة قطعتين شعريتين كتبتا في حق الإخوة المحالين على المعاش تحت عنوان " لو كان الأمر بيدي" و" لكل متقاعد"، ولذات المناسبة شارك بعض الموظفون من نيابة تازة زملاء الأمس فرحتهم بالتكريم والتشريف بكلمة مقتضبة في حق الموظفين المتقاعدين تلتها نيابة عنهم منشطة الحفل السيدة سميرة منصوري رئيسة مكتب الاتصال والشراكة بنيابة الحسيمة ويتعلق الامر بكل من "حميد الحارثي، محمد المحضري، جواد بوزلماط، جاد النعانع".

ولم يفوت نائب وزارة التربية الوطنية بالحسيمة الفرصة لتقديم كلمة بالمناسبة هنأ فيها الموظفين المتقاعدون على نجاحهم في المهمة لسنوات طوال كانوا فيها نعم الموظف إلى غاية آخر يوم من عملهم مشيدا بما قدموه في مسارهم المهني توجوه بهذا الحفل التكريمي المستحق.

وفي ختام هذا التكريم، وزعت على المحتفى بهم هدايا تذكارية وشواهد تقديرية وورود وكانت مفاجأة الحفل صور شخصية لهم في أولى سنوات عملهم بالنيابة.

دليل الريف : محمد أوصابر


 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
أبو الفلاسفة
4 يناير 2013 - 19:35
هنيئا بعد شيء وقبل كل شيء، وللدّائمين بعد هؤلاء يرجى منهم تركهم للمقرّرات جانبا وأن يعلّمو المبعوثين إليهم ما لم يُعلّم .
-2-
السي ميكي ماوس
4 يناير 2013 - 20:40
لقد أسديتم للوطن خدمات تسحقون بعدها تقاعدا مريحا .كنتم قدوة ومثالا في المواظبة والتواضع والاصغاء والتواصل .كنتم تتواجدون في مكاتبكم طول الوقت .بخلاف أولئك الذين يتخذون من مقهى ابراندور مكاتب لهم وخصوصا الملتحقون الجدد .فاذا ما زرت النيابة بين 12 والثانية بعد الزوال تجد المكاتب مغلقة عن آخرها باستثناء مكاتب المحالين على التقاعد أعلاه.ان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .فطوبا لكم .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية