English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.75

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  4. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  5. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

  6. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  7. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مقتل شاب ريفي برصاص مافيا المخدرات بهولندا

مقتل شاب ريفي برصاص مافيا المخدرات بهولندا

مقتل شاب ريفي برصاص مافيا المخدرات بهولندا

 

شيعت جنازتا مهاجرين مغربيين، أول أمس (الخميس)، بأمستردام الهولندية، وسط حراسة أمنية مشددة، بعد مقتلهما في حادث إطلاق نار كثيف عبر رشاشات أوتوماتيكية. 

وكشفت مصادر مطلعة أن الشابين يوسف وسعيد، المتحدرين من ورزازات والناظور والبالغين من العمر، 28 و22 سنة، كانا يجالسان مغربيا ثالثا متورطا في عمليات تهريب مخدرات، قبل أن تقف سيارة «رانج روفر»، وينزل منها ثلاثة ملثمين مدججين برشاشات أوتوماتيكية، ليردوهما قتيلين في عملية تصفية حسابات استهدفت رفيقهما الثالث، الذي نجا بأعجوبة.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الشخص المطلوب من الملثمين لاذ بالفرار عندما لاحظ وقوف السيارة، في حين لم يتوقع الشابان الآخران أن يوجه إليهما الملثمون رشاشاتهم ويفرغوا رصاصاتها في جسديهما ليردوهما قتيلين، مضيفة أن القتيلين لا ينتميان إلى عصابة وليست لهما أي سوابق، إلا أنهما وجدا في المكان الخطأ ساعة استهداف رفيقهما الناجي.

وأكدت المصادر المذكورة أنها المرة الثانية التي يقتل فيها مغربي من طرف مافيات المخدرات برشاشات أوتوماتيكية، في ظرف وجيز، إذ سبق أن أردت عصابة أخرى مغربيا كان جالسا في مقهى قبل أن يترجل من سيارة أفراد عصابة مخدرات ويطلقون على المهاجر المغربي، المتحدر من أكادير، 13 رصاصة. 

وكانت دورية أمنية تمر بالصدفة من المكان ساعة وقوع حادث إطلاق النار، إلا أن رجالها فضلوا الارتماء أرضا، وعدم مطارة الملثمين الذين كانوا يقودون سيارتهم بسرعة مفرطة، حسب ما أوردته المصادر المذكورة، مضيفة أن مئات المغاربة المهاجرين شاركوا في تشييع الجنازة واستنفروا الأجهزة الأمنية بأمستردام مخافة وقوع شغب، خاصة أن هناك من يعتقد أن المغاربة أصبحوا مستهدفين من طرف عنصريين هولنديين، فيما ترجح الأجهزة الأمنية تورط عصابات مخدرات في عمليات التصفية الجسدية، خاصة أن المغربي المطارد من قبل الملثمين والذي لاذ بالفرار معروف بسوابقه في تجارة المخدرات. 

وقالت المصادر ذاتها إن مجموعة من الشباب المغاربة متورطون مع عصابات ومافيات تجار المخدرات، وهو ما يعرض عائلاتهم إلى الانتقام والتصفية الجسدية.

دليل الريف : ضحى زين الدين/ الصباح

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
samira
6 يناير 2013 - 18:47
alah isbar walidihom ina lilah wa ina ilayhi raji3on
مقبول مرفوض
7
-2-
تصفية حسابات في شوارع أمستردام
6 يناير 2013 - 18:51
Twee mannen werden beschoten met automatische vuurwapens. Een van hen overleed direct ter plaatse en de ander is in een ziekenhuis aan zijn verwondingen overleden.
إن تحليلكم للحادث ليس صحيحاً/أولاً أن الحادث الدموي وقع يوم 30/12/2012عند العاشرة والنصف ليلا وأن المغاربة الذين قتلوا لهم سوابق قضائية حسب الشرطة الهولندية ولم يكونوا جالسين في المقهى وكانوا يستقلون سيارة RANGE ROVERتحمل أرقام فرنسية وفوجؤوا بإطلاق النار عليهم من سيارةAUDI A4 وبرشاش ثم لاذوا بالفرار وقتل شخص في عين المكان والآخر في المستشفى )يوسف+سعـيد) وجرح شرطيين في مكان لحادث بعد سقوطهما على الأرض من كثرة إطلاق النار ومازال البحث جارياً لمعرفة الجناة وأن الشرطة قالت أنها تصفية حسابات داخل المنظمات التي تروج المخدرات ومن المعروف أن هولندا هو البلد الوحيد في العالم الذي يمكن لك إقتناء جميع أنواع المخدرات من دكاين خاصة وفي الشارع .
مقبول مرفوض
17
-3-
nabilamsterdam
6 يناير 2013 - 21:54
القصة الحقيقية هي التي رواها صاحب التعليق 2 أما صاحب المقال فيجب أن يتعلم كيف ينقل الخبر إلى القراء بدون نقص أو تشويه للخبر.
مقبول مرفوض
8
-4-
16 يناير 2013 - 13:50
ina lilah wa ina elayhi raje3oune
مقبول مرفوض
1
-5-
bochra
25 يناير 2013 - 13:49
ina lilah wa ina ilayhi raji3on :s
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية