English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو) (0)

  2. جهة الشمال سجلت 182 حريق للغابات خلال سنة 2023 (0)

  3. جمعية تراسل مندوب الصحة حول جودة الأغذية المقدمة للمرضى بمستشفى الحسيمة (0)

  4. لأول مرة .. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  5. هولندا.. محاكمة مغربي متورط في 6 عمليات تصفية بسبب المخدرات (0)

  6. نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن (0)

  7. مشروع تهيئة وتوسيع مدخل مدينة الحسيمة يثير الجدل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

اعتبر عماد أومغار، لاعب شباب الحسيمة لكرة القدم، حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب جيدة، إذ قدم مستويات طيبة استحسنها المتتبعون، حسب قوله. وأضاف أومغار، في حوار مع "الصباح الرياضي"، أن المدرب مصطفى الضرس ساهم في تحسن نتائج الفريق، بالإضافة إلى المعد البدني الجديد الذي أضاف الكثير للفريق، إذ تغيرت الكثير من الأمور، وحصل الانسجام بين اللاعبين. وأكد أومغار أن الفريق بصدد الدخول في معسكر تدريبي مغلق ببوسكورة، وسيخوض خلاله مباريات إعدادية، استعدادا للشطر الثاني من البطولة. ويرى اللاعب الحسيمي أن الرجاء والوداد والجيش الملكي أبرز المرشحين للفوز ببطولة الموسم الجاري، لما لها من إمكانات كبيرة، معتقدا أنه لن تحدث مفاجآت، باعتبار الفرق الواضح بين الأندية. وفي ما يلي نص الحوار :

ما تقييمك لحصيلة الفريق في مرحلة الذهاب؟

أعتبر الحصيلة جيدة، فالفريق حقق نتائج في مستوى طموحات جمهوره ومكوناته في الشطر الأول للبطولة، وقدم مستويات طيبة استحسنها المتتبعون، أتمنى أن تكون النتائج في مرحلة الإياب أفضل.

وما السر في ذلك؟

ليست هناك أسباب محددة، لكن منذ التحاق المدرب مصطفى الضرس بالفريق والمعد البدني الجديد، تغيرت الكثير من الأمور، وحصل الانسجام بين اللاعبين، ما جعل الفريق يقدم مستويات جيدة.

كيف تستعدون لمرحلة الإياب؟

خضنا مرحلتين من الاستعدادات بمدينة الحسيمة، وأجرينا خلالهما مباراة إعدادية أمام مولودية وجدة. ونخوض بداية من فبراير المقبل، معسكرا تدريبيا ببوسكورة. وتشمل هذه الاستعدادات تمارين بدنية وتكتيكية. ونحن بصدد إجراء بعض المباريات الإعدادية التي كانت تنقصنا. وأعتقد أن شباب الحسيمة سيظهر بوجه مغاير في مرحلة الإياب، وسنعمل بدورنا، وبكل ما في وسعنا من أجل احتلال المراكز المتقدمة.

أصبحت لاعبا أساسيا في الفريق، هل اقتنع المدرب بمؤهلاتك فعلا؟

لكي تحقق أي شيء وتنجح فيه، لا بد أن يكون هناك عمل كبير وصبر كبير. والعمل الجيد والصبر هو الذي يساعد الإنسان على تحقيق الأشياء التي يريد تحقيقها. أحمد الله أوقع على مباريات جيدة هذا الموسم. وتألقي لم يكن ليتحقق لولا مجهود اللاعبين ككل.

كيف هي علاقتك مع زملائك؟

أتلقى الدعم من جميع اللاعبين، فعلاقتنا جميعا جيدة، فضلا عن التتبع الذي أحظى به من لدن العديد من الفعاليات الرياضية بالمدينة.

من ترشح للفوز بالبطولة الوطنية؟

الرجاء والوداد والجيش الملكي. فهذه الأندية أظهرت إمكانات كبيرة في الشطر الأول للبطولة. وأعتقد أنه لن تحدث مفاجآت، فالفرق واضح جدا. 

جمال الفكيكي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media