English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. هشاشة البنية التحتية بدواوير إقليم الدريوش (2.00)

  5. الميريا.. احباط محاولتين لتهريب مغربيين من ميناء الناظور (0)

  6. القوات العمومية تمنع ساكنة تلارواق من الزحف نحو الحسيمة (0)

  7. العماري يتوعد العثماني بعد اتهام حزبه بالمسؤولية عن الاحتقان بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | منظمات اسبانية تخصص اكثر من 250 الف يورو لدعم تعاونيات نسائية بالحسيمة

منظمات اسبانية تخصص اكثر من 250 الف يورو لدعم تعاونيات نسائية بالحسيمة

منظمات اسبانية تخصص اكثر من 250 الف يورو لدعم تعاونيات نسائية بالحسيمة

افادت مصادر صحفية اسبانية ان ثلاث منظمات غير حكومة اسبانية ابرمت اتفاقا تخصص بموجبه 267500 يورو لدعم تعاونيات بالعالم القروي لاقليم الحسيمة .

واضافت نفس المصادر ان المشروع الاول يشمل تنفيذ خطة لتدريب ودعم القدرات لما مجموعه 34 تعاونية قروية باقليم الحسيمة و التي تتكون من عدد كبير من النساء .

وسيتركز هذا الدعم بالاساس على تنفيذ برامج تدريبية لاعضاء هذه التعاونيات قصد تلبية احتياجات التعاونيات ولتحسين الادارة الاقتصادية والادارية وكذا تحسين عملية الانتاج.

وابرمت هذه التفاقية بين ثلاث منظمات غير حكومية اسبانية وهي مظمة "لا كايكسا" ومعهد الدراسات السياسية لامريكا اللاتنية واسيا وافريقيا ، والحركة من اجل السلام ونزع السلاح.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الحاج قدور
2 فبراير 2013 - 22:57
منظمات اسبانية تخصص اكثر من 250 الف يورو لدعم تعاونيات نسائية بالحسيمة.........يجب تغيير العنوان على الشكل التالي:
منظمات اسبانية تخصص اكثر من 250 الف يورو لدعم الاستعمار الجديد بالمنطقة؟
قال سبحانه وتعالى{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120
مع غمرة الأحداث العالمية، والحركات ضد الإرهاب، ذلك المسمى الذي وراءه ما وراءه من الغايات والنوايا، فقد ألبسوه قميص عثمان، لتظهر كثير من النوايا، وتتكلم الألسنة، وتنفث الأقلام بما تكنُّه الصدور.. وقد برز الكثير من العداوات التي في صدورهم على الإسلام وأهله والخافي الله أعلم به.
لقد صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، عندما تحدّث عن الفتن التي تأتي كقطع الليل المظلم، وأن بعضها يرقّق بعضاً.
وفي موطن آخر يخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أعداء الإسلام، يأتون المسلمين، خلف غايات عديدة، ومقاصد متباينة..
-2-
أنوال
3 فبراير 2013 - 23:03
لا تفرحوا ولا تعتقدوا بأن أولاد بورقيعة لهم غير على المنطقة قدر ما يطمعون اليه بحيلهم وصب الرماد في العيون ونحن ما يأتون به سنزداده صياما ولا حاجة به فلأحفاده ليتم ما يزرعون من الآشواك ولهم سيكون بالمرصاد كما سبق للتاريخ يذكر أمثالهم كما يقول المثل الريفي (يرينك الخيل فيخرجون لك الحمار لكي تبقى دائما بولادتها حمير)
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية