English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. الوكيل العام يؤكد نقل بعض معتقلي الحراك الى الدار البيضاء (5.00)

  2. تفاصيل اعتقال ناصر الزفزافي (4.00)

  3. اعتقال ناصر الزفزافي على bbc (3.00)

  4. مواجهات أولى ليالي رمضان بالحسيمة على فرانس24 (2.00)

  5. خروج تظاهرات ليليّة في عدة مناطق بالريف واندلاع مواجهات متفرقة (1.00)

  6. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  7. الحسيمة .. أجواء استثنائية في أول ليلة رمضانية (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف الحسيمي ينهزم امام الجيش الملكي بهدفين لهدف

شباب الريف الحسيمي ينهزم امام الجيش الملكي بهدفين لهدف

شباب الريف الحسيمي ينهزم امام الجيش الملكي بهدفين لهدف

إلتحق فريق الجيش الملكي بصدارة البطولة "الإحترافية" مناصفة مع فريق الرجاء البيضاوي، إثر تغلبه على شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدورة 16 من الدوري المغربي الممتاز.

و تمكن الفريق المحلي من توقيع هدف السبق في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بواسطة هداف الفريق صلاح الدين العقال، أمام هذا الهدف سعى لاعبو الفريق الحسيمي إلى إعادة المباراة لنقطة البداية، وبعدما إستعصى عليهم المرور من الوسط نوعوا بناءاتهم الهجومية من الأطراف، حيث أتيحت لهم مجموعة من فرص التعديل دون أن تترجم لأهداف بسبب تسرع لاعبي مهاجمي الفريق الزائر و صلابة الدفاع العسكري من جهة ثانية، لتنهي الجولة بتفوق فريق الجيش الملكي بهدف نظيف.

و جاءت الجولة الثانية نسخة كربونية لسابقتها، بإستمرار فريق شباب الريف الحسيمي في هجماته، وفي الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة يتمكن الوافد الجديد من الرجاء البيضاوي إسماعيل بصور من منح التعادل لفريقه، قبل أن يعود الفريق العسكري في صنع التفوق من جديد عن طريق البديل مصطفى العلاوي، الذي نجح بإرتقاء جيد في إسكان الكرة برأسه في مرمى الحارس البديل طارق أوطاح الذي عوّض يونس الرميلي المصاب، لتنتهى هذا المواجهة بتفوق العساكر بهدفين مقابل هدف واحد.

و بات الفريق العسكري يتربع على زعامة البطولة "الإحترافية" رفقة الرجاء البيضاوي بمجموع 32 نقطة،  فيما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي عند النقطة 20 .

دليل الريف : الرياضة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ابن آوى
10 فبراير 2013 - 10:15
وما أخبار جلول والزمرة المرافقة .هل تجمد الدم في عروقهم وركنوا في زوايا السجن.؟أم تراهم ما زالوا في غفلة من أمرهم.؟ لطلما نبهتهم أيام كان الدليل يأجج.لا ديدي لاحب لملوك .والعبرة لمن كان ينعتني بأقبح الاوصاف على نفس الموقع .من سبقك الى الدنيا بيوم سبقك بتجربة .أليس كذلك يادليل المدلل المغرق؟أين أخفيتم صورة جلول وهو يمسك قلما وبجانبه قرعة سيدي اعلي من فئة 3دراهم .ترى هل ما زالت أوداجه منتفخة اليوم كما في الامس؟تلك عواقب الاندفاع .
-2-
ريفي
17 فبراير 2013 - 14:54
لماذا تم حذف مقال حول فوز شباب الريف لكرة السلة على المغرب الفاسي برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية للقسم الأول ممتاز شطر الشمال من الصفحة الرياضية ؟ وهل التعليق على موضوع كرة السلة أثار غضب السيد مدير موقعكم ؟ هناك فرق شاسع بين الهواية والإحترافية والزبونية
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية