English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مضيان يعقد لقاء مع الرباح لتدارس مشاكل الطرق باقليم الحسيمة

مضيان يعقد لقاء مع الرباح لتدارس مشاكل الطرق باقليم الحسيمة

مضيان يعقد لقاء مع الرباح لتدارس مشاكل الطرق باقليم الحسيمة

عقد نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب والبرلماني عن اقليم الحسيمة  هذا اليوم الخميس 14 فبراير على الساعة العاشرة  صباحا بوزارة التجهيز والنقل اجتماعا  جمعه بوزير التجهيز والنقل عزيز رباح لتدارسوا المشاكل التي يعرفها إقليم الحسيمة على مستوى البنيات التحتية .

وذكرت مصادر مقربة من مضيان انه تم خلال هذا الاجتماع تدارس المشاكل التي يعرفها الاقليم على مستوى البنية التحتية حيث أصبحت المنطقة تعرف العديد من المشاكل خصوصا المتعلقة بالطرق الوطنية. خاصة فيما يتعلق بربط مدينة تارجيست بالطريق الساحلية المتجهة إلى تطوان  و الناظور عبر بني بوفراح وصيانة الطريق الرابطة بين اساكن وتطوان عبر باب برد،والطريق الرابطة بين تارجيست وفاس، اضافة الى تسريع وتيرة انجاز الطريق الرابطة بين الحسيمة و تازة وعدة محاورطرقية أخرى.

واضافت نفس المصادر ان وزير التجهيز والنقل ابدى استعداده لحل مختلف المشاكل التي تعاني منها المنطقة مشيرا انه سيعقد في الأسابيع القادمة لقاء مع رؤساء الجماعات باقليم الحسيمة من أجل الوقوف على هذه المشاكل ومحاولة إيجاد الحلول لها.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
ABDERRAHIM
14 فبراير 2013 - 23:56
28كلم هي المسافة الفاصلة بين تركيست وبني بوفراح لكن قطع هذه المسافة بالسيارة يتطلب ساعة ونصف ساعة وهي ليست بطريق بل مجرد جبال وتلال ووديان ومنعرجات خطيرة لهذا نطلب من السيد مضيان التدخل وبسرعة لدئ المسئولين بفك العزلة عن ساكنة صنهاجةوذلك باصلاح الطريق التي تربط تركيست بالطريق المتوسط الساحلي وكلايريس
مقبول مرفوض
3
-2-
بني عبد الله
15 فبراير 2013 - 00:48
اسي مضيان الله ارحم والديك بقى تعلم شوي بودرا. راه فضحنا نهار مشى للبرلمان .صدعنا . كل مرة اما يزمر بالجهوية الموسعة واما يدبز مع اعضاء العدالة والتنمية. علمو شوي الله كيف يهدر يرحم يماك.
راني ديرت لفضيحة نهار صوت عليه هادي حقيقة مننكرهاش ولكن مرة اخرى يعميه ولا اشوف صوتي ولا ندور حداه .انت الذي تستحق الصوت.
مقبول مرفوض
-3
-3-
ازرو
15 فبراير 2013 - 16:01
السي مضيان يساوي 0،2 من مجموع بريمانيي الحسيمة اكيد انه لن يحقق شيئا من لقائه الحميمي هذا غير الدردشة والكلام الفارغ لان فاقد الشيء لا يعطيه لان اصلاح الطرقات هو واجب على الحكومة وهي ملزمة بذلك في اطار الوضوح والشفافية والعلنية ليس باللقاءات الثنائية المبنية على المزاج وهل يتفوفر السي مضيان على دراسة ميدانية للطرقات وانتشارها المجالي الديمغرافي لترتيب الاولويات اكيد لا لأنه لو كان يتوفر على ذلك لما تحدث عن طرقات تم الحسم في ميزانيتها منذ وقت بعيد والاشغال بدات منذ زمن كالطريق الرابط بين تازة والحسيمة وهل يعلم البرلماني المحترم ان هناك مناطق ودواوير اهلة بالسكان لا تتوفر حتى على الطرق الغير المعبدة وحتىى الغير المعبدة منها فهي في حالة كارثية حيث تكون مجموعة من الدواوير خلال تساقط الامطارفي عزلة تامة نتمنى ان تكون الاعمال بحسن نية وبدافع القيام بالواجب والغيرة عن المنطقة بعيدا عن حسابات انتخابوية ضيقة . واخيرا فان مبادرة السي مضيان تبقى مبادرة محمودة وتحسب له .
مقبول مرفوض
7
-4-
Bousoulla
16 فبراير 2013 - 10:19
SSi Boudra profite de l'absence et de la faiblesse des adversaires (ahrar, usfp, pam...) pour faire la vitrine.
Ces projets sont déjà dans l'agenda du gouvernement...
Il faut défendre alkhobz et le travail pour les gens de la région.
Il faut essayer d'éviter les conflits dans une région instable...
Il faut cesser de courir derrière les voix et les élections...
Enfin, il faudrait être juste et rendre hommage à ceux qui travaillent pas ceux qui parlent et promettent.
Etes vous capables de discuter directement avec la nouvelle génération?
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية