English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.75

  1. الداخلية تَستعد للاعلان عن مباراة اقليمية للتوظيف بالحسيمة (5.00)

  2. الدغرني : برنامج حكومة العثماني ليس فيه ما يجيب على مطالب حراك الريف (1.00)

  3. "شرعية" المجالس المنتخبة لا ذمة لها (0)

  4. القضاء يصدر أحكامه في قضية محسن فكري (0)

  5. أعضاء بجماعة امرابطن وآيث قمرة يَتبرّأون من "البيان ضد الحراك" ومنتخبون يَسحبون توقيعاتهم (0)

  6. اعتراض ثلاث قوارب لمهاجرين سريين ابحروا من سواحل الريف (0)

  7. العماري: مستثمرون إلتزموا بإنشاء وحدات لصناعة السيارات بالحسيمة (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مجهول يدعي انه قناص تارجسيت الحقيقي ويتحدى منير اكزناي

مجهول يدعي انه قناص تارجسيت الحقيقي ويتحدى منير اكزناي

مجهول يدعي انه قناص تارجسيت الحقيقي ويتحدى منير اكزناي

توصلت شبكة دليل الريف ببيان من شخص يدعي انه قناص تارجيست الحقيقي وان منير اكزناي الذي تم تقديمه مؤخرا كقناص تارجيست مجرد كذاب استغل هذه الشخصية أبشع استغلال خدمة لمصالحه الشخصية ومصالح حزبه.

ودعا هذا القناص الى مقارنة " بين أسلوب القناص الحقيقي في قنص ضحاياه وبين الشريط الذي نشر مؤخرا ونسب للقناص" وهو ما عتبره دليل كاف ليتبين للجميع ان "هذا المدعي قام باستغلال شخصية القناص من اجل قضية اخيه".

كما تحدى "القناص المجهول" منير اكزناي "أن يحمل الكاميرا التي استخدمها و بحظور إعلاميين ويلتقط لنا لقطات من نفس الزوايا التي استخدمها القناص الحقيقي في اشرطته ثم تعرض على الرأي العام للحكم علها ، والبينة على من ادعى , وانا على يقين انه لن يفعل"    .

وقال القناص المجهول في بيانه الذي سماه بالبيان الفاضح "بعد تردد كبير وإحقاقا للحق قررت أن اكتب هذا البيان التوضيحي للرأي العام , في هذا البيان سأوضح فيه حقيقة القناص ولن أكشف عنها . حقيقة شخصية آثرت الاختفاء عن الأنظار لمدة تتجاوز الخمس سنوات وستستمر في ذلك رغم الإكراهات والإغراءات، فبعد أن كانت هذه الشخصية مضرب المثل في محاربة الفساد والمفسدين وفضح المرتشين جاء كذاب لا ادري من اين خرج علينا ليدعي انه القناص الحقيقي ويستغل هذه الشخصية أبشع استغلال خدمة لمصالحه الشخصية ومصالح حزبه وكذلك من اجل قضية أخيه التي يعرفها كل سكان مدينة تارجيست والتي لن أخوض فيها."

واضاف  "وما ما دفعني ايضا لكتابة هذا البيان هو الاستغلال البشع لصورة القناص فبعد كل التضحيات التي قمنا بها من اجل صنع شخصية القناص اللامعة نجد الجميع يتكالب على هذه الشخصية ويستغلها أبشع استغلال مستغلين صمت القناص الحقيقي و أتساءل أين كان الجميع وقت حرب القناص منذ خمس سنوات حين كانت المعاناة الحقيقية للقناص ؟"

وتساءل "كيف سمحت مجلة هيسبريس لنفسها بنشر كل هذه الأكاذيب والمغالطات على صفحاتها دون التأكد من حقيقة المدعي أو صحة ما يقول ؟ فالقصة التي ذكرها هذا المحب للشهرة الكذاب مليئة بالأكاذيب والمغالطات ، وكل ذو عقل فطن ذكي سيكتشف أن كل احداث القصة التي رواها غير مترابطة كونها مجرد أكاذيب . أم أن هم المجلة هو بيع اكبر عدد من النسخ رغما عن انف الحقيقة."

وتجدر الاشارة ان منير اكزناي وهو شاب من تارجيست قدمته مجلة هيسبريس الورقية كقناص تارجيست وقال ان ما دفعه الى الكشف عن نفسه هو ما تعرضت له عائلته من تنكيل من طرف عناصر امنية بالمدينة وبعد الزج باخيه في السجن ظلما .

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 )

-1-
farid
14 فبراير 2013 - 20:03
الدليل يا من يزعم العكس
-2-
الورغي ياسين
14 فبراير 2013 - 20:18
أعتقد أن هذا الشخص من حزب التماسيح و العفاريت
-3-
targuisti
14 فبراير 2013 - 23:31
كلام منطقي ومعقول
-4-
15 فبراير 2013 - 00:14
المشكل ان الشعب سدت في وجهه ابواب العلم والمعرفة وهذا لن يحله لا القناص المجهول ولا المعروف ,الشعب امي يتصرف فيه كل من هب ودب
-5-
نسيمة
15 فبراير 2013 - 08:34
متيقن ان السيد منير اكزناي هو القناص الحقيقي لمدينة تاركيست فقد استطاع بمهارته في التصوير ان يوقع """"" المفسد الكبير مدمن الكوكايين والمرتشي اما هذا الشخص الذي يدعي انه القناص الحقيقي ويهاجم سعيد اكزناي فمجرد مفتري ومحتال من صنع المخابرات لكي يخلط الاوراق ويحط من شخصية السيد منير اكزناي
اما هذا المحتال فانه متاكد بان الشرطة الفاسدة في تاركيست قد سرقت كل الاشرطة التي تثبت ان منير هو القناص الحقيقي من منزل عائلته عندما داهمته بحثا عن اخيه
-6-
Kant
15 فبراير 2013 - 08:40
الورغي ياسين
14/02/2013 21:18:50
أعتقد أن هذا الشخص من حزب التماسيح و العفاريت
------------------------------------------------------------
أنا على يقين أن هذا الشخص من حزب التماسيح و العفاريت
-7-
karim abattouy
15 فبراير 2013 - 10:58
هههههههههههههههه انه فيلم من أفلام المخزن ،لعكس الأضواء عن منير أكزناي
-8-
الجندي
15 فبراير 2013 - 14:43
كلام على صواب ومنطقي، في بداية الأمر راودني شك كبير أن منير أكزناي (قناص تارجيست) وما جعلني أضع ثقتي أكثر فأكثر، حيث أنه قال أنا من بين مجموعة قناص تارجيست، لكن وبعد تحقيق في الموضوع لمسة جانب الإنحياز إلى المصالح الشخصية، وأن تصرفه هذا مثل تصرف الاطفال الصغار، حيث أن المسمى سعيد والملقب بـ قاسيطا رجل في المستوى وطيب، كما أنه يريد دائما أن يقدم النصائح وهذا ما استغله منير أكزناي، النصيحة تحول إلى اعتراف بأن الحكم قاسي ...، أما في مسألة أن العناصر الأمنية كانت ترغم على أخيه بالإشتغال معهم كمخبر، من وجهة نظري وحسب التسجيل دائما، أرى أن شقيقه مخبرا، ولكم واسع النظر.
-9-
mohamed jawharati
15 فبراير 2013 - 23:10
أعلم يقينا أن قناص تارجيست الحقيقي يملك من الأشرطة أكثر مما تم بثه على الانترنت ، جملة وتفصيلا ، كما ان الأشرطة تم تعديلها ببرامج المونتاج ، فلو كان الكلام صحيحا ، يستطيع القناص الحقيقي أن يقدم للرأي العام مقاطع أخرى ، لنفس الأشرطة السابقة لكنها لم تظهر للعامة ، هنا يكون الحق قد ظهر وزهق الباطل ، لكن أن يغامر أحدهم بفضح هويته علنا ، ويقدم نفسه للجميع على انه القناص ضاربا سلامته عرض الحائط لتكلمنا عن زوايا التصوير ؟
-10-
كلنا ضد حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة
16 فبراير 2013 - 13:05
أين كنت حتى الأن تتدعي ما تدعي أيها الجبان من سوف يصدقك. ألعيب حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة للأنكار أن حزب العدالة والتنمية كلهم ضد الفساد . كم أنت مغفل منير أصطاد ما أصطاد في الأخير كان بساعة مجهزة بكاميرا وفيدو و أما الفيديوات الأولى فكانت من كاميرا رقيمة محمولة . هل تعتقدنا أغبياء أم أنك تستحمرنا . الله ينعلم لي ميحشم .
-11-
mssa3dia achayaf
17 فبراير 2013 - 04:34
الحقيقة انهم كانوا 3 اصدقاء ومازالوا بثلاثة,,,,وهي ادوار ذكية فيما بينهم,,,والنتيجة------ جعلتنا نحن المتتبعون ,في حيرة من امرنا
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية