English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.14)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  5. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  6. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

  7. اعتقال 8 مغاربة في برشلونة بعضهم له صلة بهجوم بروكسيل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة ينتفضون ضد ادارة المؤسسة

تلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة ينتفضون ضد ادارة المؤسسة

تلاميذ ثانوية البادسي بالحسيمة ينتفضون ضد ادارة المؤسسة

نظم تلاميذ ثانوية ابي يعقوب البادسي بالحسيمة صباح يوم امس الخميس 14 فبراير وقفة احتجاجية بساحة المؤسسة وذلك للتنديد بما اسموه الوضعية المزرية التي تعيشها مؤسستهم والمطالبة يتوفير مجموعة من التجهيزات وكذا بعض المرافق.

ورفع التلاميذ المحتجين خلال هذه الوقفة الاحتجاجية شعارات منددة بما وصفوه سياسة الاهمال و اللامبالاة التي تنهجها ادارة المؤسسة وجمعية الاباء.

ويطالب تلاميذ الثانوية بتجهيز المختبرات وتوفير مجموعة من الادواة و التجهيزات الضرورية للمؤسسة مثل توفير الصبورات البيضاء للاساتذة الذين يعانون امراض تنفسية، اصلاح المقاعد، تجهيز قاعة الصلاة اضافة الى مجموعة من المطالب الاخرى.

ويؤكد تلاميذ المؤسسة انهم عازمون على مواصلة احتجاجاتهم والتصعيد من حدتها في مستقبل الايام في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالعادلة و المشروعة.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
mohssin
15 فبراير 2013 - 18:18
tahmich amakhzanii
-2-
رضوان
16 فبراير 2013 - 12:52
سبحان الله.. تلامذة الباديسي ينتفضون إإإإ؟؟؟؟؟؟؟
-3-
تلميذ
16 فبراير 2013 - 13:17
كان من المفروض ان يتم نقل كل هؤلاء الاوغاذ إلى المؤسسات الاخرى التي تعكس الواقع الحقيقي للمؤسسة التعليمية بالمغرب وسوف يعرفون ما معنى الإهمال واللامبالاة.
-4-
أستاذ
16 فبراير 2013 - 13:24
كل هؤلاء الظاهرين في الصورة من الفاشلين الذين يرغبون في إخفاء فشلهم بالتذرع بمطالب واهية وسخيفة . من هم الاساتذة الذين انتذبوا هؤلاء ليطالبوا بالسبوات الاكترونية او البضاء. كم عدد المصلين الدين يتهافتون على مسجد المؤسسة عند صلاة العصر( الصلاه الوحيدة التي تتزامن مع الدراسة) .حسب مصدر من المؤسسة لايتجاوز عددهم عشرة مصلين ويؤدونها بطريقة فردية.
-5-
محمد
16 فبراير 2013 - 13:28
ياسلام يطالبون الادارة ان توفر لهم سبورات بيضاء للأساتذة وهل طالبوا من ان يكف الأساتذة من ابتزازهم بالساعات الإضافية . ليس غريبا ان يطالب هؤلاء الإدارة ان توفر لهم مكيفات بالمراحيض.
-6-
wald cha3B
16 فبراير 2013 - 17:02
kolchi raltin liana alihtijaj ha9on machro3
-7-
salwa
16 فبراير 2013 - 19:28
tanawiyat al badisi kanat bo2ra ra2isiya li intaj dihniyat mo5talifa sahamat bichaklin kabirin fi tanmiyat al 3O9Oli wa tahdib anofosi wa a5rajat lana otoran fi mo5talafi al majalati sahamat fi tanmiyati al biladi
-8-
حمامة
16 فبراير 2013 - 20:19
تعجبت عندما مررت قرب البادسي فوجدت الواجهة قد بنيت من المرمر الاسود (مارمو( فسالت عن الثمن فقيل لي انه يفوق الف درهم للمتر المربع اضافة الى باب من الاينوكس لا اعرف ثمنه فتيقنت ان من سمح بهذا العمل له ذوق رفيع و خبير في التسيير المالي فاين الحكامة و التسيير المتقن وبصحتهم المقاول ومن يقوم بامضاء الفواتير
-9-
mamadou
16 فبراير 2013 - 21:41
ربما راكم مدفوعين من بعض الاساتذة باش متقراوش و هما يمشيو باش اقريو في المؤسسات الخاصة و البعض منهم ادير ساعات اضافية بالمقابل.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية