English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..تخليد الذكرى الـ 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (فيديو) (0)

  2. جهة الشمال سجلت 182 حريق للغابات خلال سنة 2023 (0)

  3. جمعية تراسل مندوب الصحة حول جودة الأغذية المقدمة للمرضى بمستشفى الحسيمة (0)

  4. لأول مرة .. المغاربة أكثر العمال الأجانب مساهمة في نظام الضمان الاجتماعي بإسبانيا (0)

  5. هولندا.. محاكمة مغربي متورط في 6 عمليات تصفية بسبب المخدرات (0)

  6. نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن (0)

  7. مشروع تهيئة وتوسيع مدخل مدينة الحسيمة يثير الجدل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الوداد يلحق بشباب الريف أول هزيمة بملعب "شيبولا " في منافسات البطولة

الوداد يلحق بشباب الريف أول هزيمة بملعب "شيبولا " في منافسات البطولة

الوداد يلحق بشباب الريف أول هزيمة بملعب "شيبولا " في منافسات البطولة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من إلحاق أول هزيمة بفريق شباب الريف الحسيمي بميدانه، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بعد زوال هذا اليوم الاحد 3 مارس على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الجولة 19 من البطولة المغربية.

وانتهت هذه المقابلة التي كانت متكافئة بين الفريقين بفوز كتيبة المدرب الوطني بادو الرزاكي بهدف واحد مقابل لا شيئ سجله اللاعب بوبلي انديرسون في الدقيقة 81 عبر تسديدة قوية ومركزة لم تترك أي حظ للحارس طارق اوطاح للتصدي لها.

وقدم الفريق الحسيمي صاحب الضيافة منذ انطلاق الشوط الأول أداء جيد خاصة عبر نجم الفريق عبد الصمد لمباركي الذي خلق مشاكل كبيرة لدفاع الوداد البيضاوي، حيث كان قريبا من هز شباك  الوداد لكن  يقظة وتجربة الحارس نادر المياغري حول دون ذلك .

مع بداية الشوط الثاني تراجع أداء فريق الشباب الحسيمي الشيء الذي سمح للاعبي فريق الوداد بالعودة الى اجواء المباراة وخلق مجموعة من الفرص خاصة من طرف اللعب ابوبلي اندرسون الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 81 غبر تسديدة قوية ومركزة يسار مرمى الحارس اوطاح.

وبهذا الفوز يرتقي فريق الوداد للمركز الثاني مؤقتا إلى جانب الجيش الملكي برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي في 22 نقطة محتلا بذلك المرتبة التاسعة.

دليل الريف : تغطية خاصة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الريفي
3 مارس 2013 - 23:33
الصحفي السيد حسن... الذي علق مباشرة على المبارة بدأ تحيزه المباشر و الواضح لفريق الوداد البيضاوي،وفي بعض الأحيان كنا نعتقد أن المبارة كانت تدور و تُلعب بين فريقين منتميين لدولتين مختلفتين و ليس مبارة بطولة وطنية،وهذا الصحفي المذكور خرج بطريقة مفاجئة من دروه كصحفي رياضي إلى السياسة و بدأ يتحدث على التعصب و يكرر طلبه للمخرج لإعادة صورة رمي أحد اللاعبين قنينة ماء على الأرض،معتقدا منه أن تلك القنينات أتت من صفوف الجمهور و مناصري شباب الريف الحسيمي...يبدو أنه كان مجيشا مسبقا لإعطاء صورة غير حقيقية على الريف و الريفيين،كان يتحدث على السياسة أكثر من الرياضة و المبارة التي كلف بالتعليق عليها بــــالــــحياد بدون الغوص و التطرق للسياسة،ونقول لهذا الصحفي المدعو حسن....إذا كنت ترغب أن تمارس السياسة فعليك أن تترك آستغلال التلفزة الوطنية المغربية الممولة من طرف ضرائب الشعب ومن هذا الشعب يوجد الريفيين...في بعض تعاليق الصحفي المذكور آجتاز الحدود و كان تصرفه غريب....هل التلفزة المغربية كلفتك لمجيئ لمدينة الحسيمة للحديث على التعصب لمجرد رؤيتك الـــــعالم الأمازيغي وصورة الأمير عبد الكريم الخطابي....؟
مقبول مرفوض
9
-2-
nabil
5 أبريل 2013 - 11:33
widad dim
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media