English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.25

  1. الاستقلال يتبرأ من رئيس جماعة بالحسيمة متورط في اختلالات (4.00)

  2. الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة (1.00)

  3. بودرا : أمل كبير لساكنة الحسيمة في الملك محمد السادس (0)

  4. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

  5. أحد معتقلي الحراك يُضرب عن الطعام داخل سجن الحسيمة (0)

  6. قاضي التحقيق بالبيضاء يقترب من انهاء الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي الحراك (0)

  7. تسليم سيارات إسعاف و20 طن من الأدوية بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | سياسي بلجيكي يشبه المنتقبات بأكياس القمامة

سياسي بلجيكي يشبه المنتقبات بأكياس القمامة

سياسي بلجيكي يشبه المنتقبات بأكياس القمامة

شبّه فيليب ديونتر زعيم حزب يميني متطرف في بلجيكا، النساء المسلمات اللواتي يرتدين النقاب بأكياس القمامة.

ووضع فيليب على حسابه بـ "تويتر" صورة لسيدة منتقبة ترتدي العباءة وابنتها، بين كيسي قمامة، وطالب متابعيه بتحديد خمسة فروق بين المنتقبتين وكيسي القمامة.

ورد عليه خرولوف أنيماس رئيس حزبه "أن الفرق بين النقاب وأكياس القمامة هو أن الأخير شيء مفيد وينفع المجتمع".

وسبق لـ "ديونتر" أن استفز المسلمين في بلجيكا بنشر صورة لابنته آنا صوفي (19 عاماً) قبل أيام وهي ترتدي ملابس سباحة "بكيني" ونقاباً، وكتبت تحت الصورة "الحرية أو الإسلام".

ولا يمنع القانون البلجيكي ارتداء العباءة والحجاب، بشرط كشف الوجه، فيما يحظر تغطية الوجه، وينص على فرض غرامة مالية قدرها 250 يورو على ارتداء النقاب في الأماكن العامة.

دليل الريف : وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
ابن آوى
5 مارس 2013 - 21:52
لا أرى فرقا بين الأكياس. عدا الحركة والتنفس عند بعضها .والجمود عند الاخرى
مقبول مرفوض
14
-2-
amine
5 مارس 2013 - 22:47
FILIP DE WINTER
مقبول مرفوض
3
-3-
أوروبـا في الطريق إلى الهاوية
6 مارس 2013 - 20:03
ومتى كانت المرأة المغربية المسلمة ترتدي الخيمة السوداء في الدول الأوروبية.إلا بعد دخول بعض الدجالين والتكفيريين من الشر الأوسخ وخاصة المصريين من أتباع الزنديق إبن تيمية الحوراني .وأن بعض الفضائيات التي يملكها شيوخ البترول لعبت دوراً مهم في غسل مخيخ المغاربة وبالذات من منطقة الريف الذين تنخرهم الأمية والجهل والتخلف ويؤمنون ببعض خرافات الدجالين والمشعوذين الذين إتخذوا الدين وسيلة للعيش وعلى حساب الفقراء.
مقبول مرفوض
-1
-4-
omyaser
6 مارس 2013 - 20:54
قال تعالى: (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمًا (53) إِن تُبْدُوا شَيْئًا أَوْ تُخْفُوهُ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا (54) لَّا جُنَاحَ عَلَيْهِنَّ فِي آبَائِهِنَّ وَلَا أَبْنَائِهِنَّ وَلَا إِخْوَانِهِنَّ وَلَا أَبْنَاء إِخْوَانِهِنَّ وَلَا أَبْنَاء أَخَوَاتِهِنَّ وَلَا نِسَائِهِنَّ وَلَا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ وَاتَّقِينَ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدًا )) [الأحزاب:53-55].
مقبول مرفوض
7
-5-
bruxelles
6 مارس 2013 - 21:53
une politique electoral qui est sponsoriser par......on s'en fou totalement et d'ailleurs c'est pas nouveau ca et je vois pas le rapport c'est pas votre quotidien regarder un ceux qui se passe ou vous etes
مقبول مرفوض
1
-6-
hamid
7 مارس 2013 - 14:18
il a raison ce politicien depuis quand les femmes musulmanes s'habillent comme ça c'est du terrorisme
مقبول مرفوض
0
-7-
badr
7 مارس 2013 - 15:33
انا لا اتعجب من الزنديق المتطرف على ماقاله لان قلوب الكفار تجاه المسلمين وصفها لنا الله عزوجل في القران: ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم. ولكن عجبي من تعليق رقم 1 و 3 وحتى من الموقع الذي يقوم بنشر مثل هذه الاخبار . انشر تعليقي
مقبول مرفوض
7
-8-
كيف تعرفه أنه رجل أو إمرأة؟؟
7 مارس 2013 - 20:55
حضارة الصحراء والتخلف وصلت أوروبا الصناعية عبر خفافيش الضلام الذين يؤمنون أن المرأة ولدت ليتمتع الرجل بها ولا يحق لها أن تتكلم فيما لا يعنيها عليها الإنجاب والمطبخ .فآخترعوا لها حديث نسبوه لنبي الرحمة (ص) أن على المرأة أن تخرج لثلاث فقط من بطن أمها وإلى رجلها وإلى المقبرة.
مقبول مرفوض
-2
-9-
samira
10 مارس 2013 - 18:55
حسبنا الله نعم الوكيل
مقبول مرفوض
3
-10-
OnlyRif
15 مارس 2013 - 11:42
القمامة هو من يفرض رأيه على الغير ويريد تطبيقه على الناس وهم ولدتهم أمهاتهم أحرارا ويلبسوا ماشائوا ولو كان أكياس. لمذا لا يفرض المسلمون على من يقصد بلدانهم إختيار اللباس . إذن فرفقا بخصوصيات الناس.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية