English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شباب الريف يواصل حصد النتائج السلبية

شباب الريف يواصل حصد النتائج السلبية

شباب الريف يواصل حصد النتائج السلبية

تمكن فريق نهضة بركان من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف على حساب ضيفه شباب الريف الحسيمي في المباراة التي اجريت بعد زوال هذا اليوم بالملعب الشرفي بوجدة برسم الجولة 21 من الدوري المغربي المحترفين.

وسجل للفريق الحسيمية الاعب السينغالي عمر ديوب في الدقيقة 12 بعد خطأ فادحا من الحارس البركاني أحمد مهمدينا .

الفريق البركاني حاول جاهدا بعد الهدف المباغث للفريق الازرق تدارك الموقف وتعديل الكفة، إذ اتيحت له مجموعة من الفرص الحقيقية والسانحة للتسجيل، فيما حاول لاعبو فريق شباب الريف الحسيمي تعزيز النتيجة غير ان التسرع و سوء التركيز حال دون ذلك .

خلال الشوط الثاني واصل الفريق البركاني هجماته المسترسلة وهدد مرمى الحارس اوطاح في العديد من المناسبات إلى أن تمكن من هز شباكه وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم كوناطي قبل ان يظيف الهدف الثاني في الدقيقة 87 غن طريق الاعب عبد الله لهوا.

و وبهذه النتيجة رفع الفريق البركاني رصيده عقب هذا الفوز وهو٬ الخامس في الموسم مقابل ستة تعادلات وعشر هزائم٬ إلى 21 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني عشر٬ في حين تجمد رصيد الفريق الحسيمي٬ الذي مني بخسارته التاسعة مقابل خمسة انتصارات وسبعة تعادلات٬ عند 22 نقطة وظل في المركز الحادي عشر.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
ربيع الحدوتي
17 مارس 2013 - 20:13
نطالب برحيل كل من المدربين حمادي حميدوش و مصطفى الضرس اللذان مازالا يبحثان عن التشكيلة المناسبة حتى يجد نفسهما في القسم الثاني. غياب الروح القتالية للاعبين رغم توصلهن بكل مستحقاتهم المالية فريق شباب الريف في القسم الثاني بدون شك مع هؤلاء المرتزقة
مقبول مرفوض
9
-2-
rifboy
18 مارس 2013 - 10:52
السبب في كل هذه الهزائم هو حمادي حميدوش، لماذ كان غائبا امام مباراة مكناس هل هو خوفا على فريقه السابق.اقول لك يا سيدي الفاضل انك مع فريق اسمه شباب الريف الحسيمي و انك تستلم راتبا مع هذا الفريق...السنة الماضية كنت السبب في رحيل المايسترو حسن الركراكي .ارحل ارحل.
مقبول مرفوض
3
-3-
rostoy
18 مارس 2013 - 11:51
يجب التحلي بالروح الرياضية والقتالية لدى اللاعبين حان الاوان لرحيل المدرب المساعد مصطفى الضرس الذي لاحول ولاقوة الا بالله فهذا الاخير لاذراية له بالذكريات الجميلة لكرة القدم بمدينة الحسيمة،ربما لعدم جهله او تعمده لاستحضار اسوء ايامه عندما كان لاعبا وفريقه يقهر بالمدينة نتيجة واداء بتشكيلة نموذجية لابناء الفريق الحسيمي، علما ان فريقه كان انذاك حديث العهد بالقسم الوطني الثاني عندما حل ضيفا من القسم الاول ، وعليه نطلب من الغيورين على الفريق ان يضعوا حدا لهذا التسيير المشحف والغير المنصف للفريق نظرا للمكانة التي يستحقها والدور الريادي الذي يحظى به لدى خصومه في البطولة الوطنية ، فلامجال للتعثر مرة اخرى ، وللتذكير فقط يجب الانفصال مع المدرب المساعب فورا هذه حقيقة من ابن المنطقة الغيور على فريقه شباب الريف الحسيمي وليست مؤامرة .
مقبول مرفوض
4
-4-
غيور
18 مارس 2013 - 11:55
بدا اللعبون تائهين لا انسجام ولا روح قتالية لم أر تلك المهزلة في أية مقابلة، لقد عودنا الفريق من قبل على الصمود حتى في وجه الفرق العتيدة وفي ميادينها فماذا حصل أيها المسؤولون وإلى متى سنبقى ماسكين بأعصابنا بأيدينا إن المؤشر ينذر بالرجوع إلى القسم الثاني فاحذروا وانتبهوا قبل فوات الأوان.
مقبول مرفوض
3
-5-
rostoy
18 مارس 2013 - 12:18
حان وقت الرحيل بالنسبة للمدرب المساعد مصطفى الضرس ، فيجب على اللاعبين التحلي بالروح الرياضية والقتالية في اللعب ، فالفريق كان قاب قوسين يمتع ويستحق المكانة اللائقة في البطولة الوطنية الاحترافية كره من كره واحب من احب، لكن اليوم نحن في امس الحاجة الى جمع الشمل واعادة النظر في التركيبة البشرية للفريق وكل من تهاون في اداء مهامه يجب ان تتخذ في حقه العقوبة الانضباطية، فبالامس كان الفريق الحسيمي يضرب به المثل ويصعب تجاوزه داخل رقعة ملعبه مهما كانت قيمة الفريق واليوم كل من دب وهب يعود بنتيجة التعادل على الاقل ، فماهذا التراجع ؟ وما الذي يحصل داخل المكتب المسير ؟ هل سيبقى مكتوف الايدي الى ان يؤدي بالفريق الى الهاوية؟ ام هناك امور لايعلمها الا القريب من الفريق؟ فاليوم نحن في امس الحاجة الى جمع الشمل والوقوف على مكامن الخلل ونقط الضعف والقوة لمصالحة الفريق مع جمعوره العريض، وتحقيق نتائج مشرفة ترقى بالمكانة المستحقة للفريق ضمن قسم الصفوة بالبطولة الاحترافية. فمن العيب والعار ان نبقى مكتوف الايدي والفريق في تراجع مستمر لمستواه المعهود منذ قدوم المدرب الاخير .... فهذه هي الحقيقة ولااحد ينكر المجهودات المبذولة لكن حان الاوان لمراجعة الامور . ابن المنطقة الغيور على فريقه لااقل ولااكثر.
مقبول مرفوض
2
-6-
ABID
18 مارس 2013 - 17:21
امسى شباب الريف الحسيمي الفريق الدي تدوس كرامته كل الفرق الضعيفة . فشباب الريف يجب ان يكون شرسا في جميع الخطوط كالجبال الشاهقة التي تستعصي على اي كان تسلقها . فما هدا الانبطاح المستمر يا اولاد . لم استسغ نتيجة الهزيمة امام بركان رغم انه كان ناقصا من صانع العابه رقم 10نقبل الهزيمة مع قرق قوية كالجيش والرجاء والوداد لكن مع بركان وبني ملال ومكناس فيقى امرا غير مقبول.
مقبول مرفوض
1
-7-
amin aklim
19 مارس 2013 - 19:51
salam njawab hadak bnadam lismito abid fo9ach l3abto kora ntoma yalah awal mara katal3o al9asim awal hayrin frisankom rah nhada berkaniya 9dima fi kora 3likom chof mdinat berkane mdina sghira 3andha 3 equipes fi 9ism awal ohiya lawal fi baskt handball oamzal tzidalkom fi football vive nass ayat inznassn vive nasse berkane ahrar. ntoma ba3da rako ri mkhaltin fi alhociema
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية