English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بنشماش، بنعزوز وبودرا يشرفون على المؤتمر الاول لحزب البام بالدريوش

بنشماش، بنعزوز وبودرا يشرفون على المؤتمر الاول لحزب البام بالدريوش

بنشماش، بنعزوز وبودرا يشرفون على المؤتمر الاول لحزب البام بالدريوش

تحت شعار: "من أجل تحصين المكتسبات الديمقراطية وإعادة الثقة للمواطن في العمل السياسي" نظم حزب الاصالة و المعاصرة بالدريوش يوم السبت 16 مارس مؤتمره الاقليمي الاول بحضور شخصيات سياسية وازنة داخل حزب الجرار.

واشرف على هذا المؤتمر مجموعة من  اعضاء المكتب السياسي للحزب كحكيم بنشماس رئيس المجلس الوطني، رئيس الفريق البرلماني بمجلس المستشارين ، عزيز بنعزوز رئيس قطب التنظيم ، محمد بودرا النائب البرلماني ورئيس مجلس جهة تازة الحسيمة تاونات اضافة الى العربي المحرشي وحياة بوفراشن عضو المكتب السياسي .

وبعد الاستماع إلى التقريرين السياسي والمالي للأمانة العامة الإقليمية، تمت مناقشتهما والمصادقة عليهما. لتختتم اشغال  المؤتمر بانتخاب ذ.عبد السلام الطاوس أمينا إقليميا للحزب، فيما كانت لائحة الأمانة الإقليمية على الشكل التالي :

ربيعة ليمام -يسرى الأسروتي -حنان خلوقي-حليمة لعشير-رشيد الباز -محمد أبركان -عمر لمعرفة-أحمد بلخريف -محمد الطلحي-عبد الرحمان حركة -محمد الزيزاوي -ادريس عاشوري -محمد اشواري -محمد بندحمان -أحمد بلخريف-عبد المجيد الدرقاوي -محمد أوراغ -مصطفى الخلفيوي -عمر شوحو -عبد الله الحمديوي -عزيز الوكيلي -إلياس قلات.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
ماسين 22
18 مارس 2013 - 21:11
جوقة الكرنفال البامي برئاسة المايستروبنشماش لن تتوقف عن استفزاز الريفيين بعرض عضلاتها,ووجوهها البئيسة ,مسخرة امكانيات الدولة لاقامة الحفلات وموائد الخطابات الفارغة والبلاغة الضحلة موهمة سكان الريف بانها تتفانى في خدمة الوطن والمواطنين, وذلك باستغلال السذج وصغار العقول والانتهازين ,الذين ما خلت دولة منهم ,لقد انتهى عصرالايديولوجيا الطوباوية,واصبح الناس يحكمون على الاعمال الملموسة وليس النوايا.وان ما حققه البام لايعدو ان يكون مصالح شخصية.
مقبول مرفوض
2
-2-
bariyo
18 مارس 2013 - 22:16
الى الامام ياابطال وكونوا شوكة للحاسدين وضعاف النفوس امثال 22 الذي لم يتحرر بعد من العبوية والانحناء لاسياده لاعدالة ولاتنمية او عرابه حزب الاستقلال .
مقبول مرفوض
-2
-3-
يساري أمازيغي
18 مارس 2013 - 22:52
لا يريدون أن يغربوا عن الريف ، لانهم يشكلون زمرة خيانية متخلفة ومستفزة لإيباء الريفيين ، وهي لم تتعض من دروس 20 فبراير بالحسيمة عندما خرج السكان عن بكرة أبيهم للتنديد بالبام والمخزن وكاد البعض أن يقدم تكلفة عالية لولا بعض الاقدار ..والريفيون وهم يتابعون إصرار هؤلاء الانتهازيين الغرباء بفكرهم الخاوي عن المنطقة لابد من أن يردوا بقوة مرة أخرى ..فالريف يمهل ولا يهمل فحذاري مرة أخرى !!!
مقبول مرفوض
0
-4-
ميضاري
19 مارس 2013 - 00:10
سبعة اعضاء المكتب السيلسي لهذا الحزب ينحذرون كلهم من الحسيمة. لا يوجد في الريف الا اولاد الحسيمة. الحزب الوحيد الذي يمكن ان يقدم شيئا للريف هم العدالة والتنمية. الم يجعل الشابة الشيخي في لائحة النساء. وهل فغل ذلك البام. الافعال هي المهمة اما الكلام ف ....
مقبول مرفوض
2
-5-
ماسترو
19 مارس 2013 - 00:56
هذا اللقاء الجديد القديم بزاعمة الثلة العشائرية المكشوفة أمرها والمسماة الشماشية البنعزوزية البودراوية القريبة اديولوجيتها من البودشيشية يذكرنا جيدا بعهد بوقبارن عهد الظلام والحجر والجبروت.
ان هذا الثالوث المغضوب على امرهم ما فتئوا يحاولون تسويق خلستهم ونجاستهم السياسية على شعب الريف العظيم وها هم ينتقلون بين جبال الريف الشامخة محاولين تغليط الرأي العام بأنهم يمتلكون تصورا سياسيا يخدم المنطقة ولكن لن يفلح سحرهم وسينقلب السحر على ساحره. وان أهل بن الخطاب الأشاوس بالضرورة سيدركون بحسهم الوطني هاته الحقيقة وسيتيقنوا بأن هذا الثالوث وزمرتهم في الحزب المخزني ما هم الا بقايا القباريون المخزنيون يريدون فقط اقبار صوت الحرية والكرامة. وهيهات هيهات لن تفلح المؤامرة ولن ينخدع من تربى على نهج مولاي موحند. فبلدة الدريوش كجزء من الريف الكبير واعية كل الوعي بأن هؤلاء ما هم إلا سحابة عابر مثلها مثل كيان بوحمرة الذي انهزم انهزاما ذريعا في المنطقة.
مقبول مرفوض
9
-6-
hossima
19 مارس 2013 - 01:52
المواطن في الريف مغلوب على امره في السياسة ههههههههه عايق باللعبة سبرو كملو المسرحية ديالكم في الرباط و مراكش لكي تستغلوا الفقراء فب الانتخابات الريف بزاف عليكم غا الى بالتزوير كلشي ساخط على الوضع ايها الشبيحة
مقبول مرفوض
3
-7-
Kant
19 مارس 2013 - 08:18
لا أنتمي لأي حزب وسأمنح صوتي الإنتخابي لحزب العدالة والتنمية لأقف في وجه السماسرة الفاسدة.
مقبول مرفوض
3
-8-
ميضاري
19 مارس 2013 - 15:34
-محمد اشواري -محمد بندحمان -أحمد بلخريف-عبد المجيد الدرقاوي -محمد أوراغ -مصطفى الخلفيوي -عمر شوحو... الخ
المرجو من سكان ميضار الـتأمل قليلا في هذه الاسماء المكونة لمكتب البام بالاقليم. اربعة منهم رؤساء جماعات والآخرون مستشارون معهم، وهم رموز الفساد في الريف الاوسط. أهذا هو البديل السياسي في الريف يا معشر الباميين؟؟
أهؤلاء هم النخبة التي ستسير الريف ومن ثم المغرب للقرن المقبل؟؟
حشومة وعار يا سادة . الا تخجلون من أنفسكم؟؟
مقبول مرفوض
4
-9-
sii hmed /Pays Bas
19 مارس 2013 - 19:45
Nous les habitants d'Alhoceima, on connait bien l'un l'autre ; alors qui ne connait pas ce grand malfaiteur Aziz ben Azouz c lui qui a essayer de 'revolutionner' CDT de l'interieur, C lui prononcait les discours de fer pendant les marches de chaque 1 er mai; mais c lui aussi qui accumule une richesse apres le celebre tremblement de terre d'Alhoceima, et sans doute c lui qui esprere un autre tremblnt de terre. Mois personellement j arrive a compremdre comment ce genre de personne pense et ose d'aller encore s'assoire devant une foule pour parler encore de la politique. Mais docteur Boudra est un homme honete j'aurais jamais souhaite pour lui de rencontrer poliquement comme ce type A.B.
مقبول مرفوض
-1
-10-
amazigh
19 مارس 2013 - 21:37
من أنتم من أنتم هل انتم حقا تنحذرون من الريف ؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية