English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. مسيرات بإمزورن وتارجيست تُبصم على الحراك الاحتجاجي بالريف (0)

  3. إتحاد آيث بوعياش يُبصم على بداية قوية في منافسات القسم الشرفي (0)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | برلمانيون من العدالة والتنمية سيزورون جهة الحسيمة نهاية هذا الشهر

برلمانيون من العدالة والتنمية سيزورون جهة الحسيمة نهاية هذا الشهر

برلمانيون من العدالة والتنمية سيزورون جهة الحسيمة نهاية هذا الشهر

ذكر الموقع الرسمي لحزب العدالة و التنمية ان فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سينظم قافلة تواصلية ستهم عشر جهات من المملكة خلال أيام 28 و29 و30 و31 مارس الجاري ومن بينها جهة الحسيمة .

وستعمل هذه القافلة حسب ذات المصدرعلى "تعبئة ودعم الأوارش التنموية التي أطلقتها الحكومة بهذه الجهات"، ولذلك اختير لها شعار: "التعبئة من أجل دعم أوراش التنمية" .

وفي تصريح لمحمد الرضى بنخلدون، المنسق العام لهذه القافلة ونائب رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب المكلف بالتواصل أن "القافلة ستكون ايضا مناسبة للتواصل مع المواطنين المغاربة المنتمين لهذه الجهات للوقوف على معاناتهم والإشكاليات التي يعانون منها بهذه الجهات. هذه المعاناة والمشاكل بالجهات سيعمل نواب الفريق على تجميعها في استمارة تم إعدادها لهذا الغرض، وستتحول إلى شكل من أشكال المراقبة التي سيقوم بها الفريق على الجهاز التنفيذي" 

   واضاف نائب فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب أن الفلسفة التي حكمت الفريق في اختيار الجهات العشر من أجل القيام بمهمة تواصلية واستثناء 6 جهات تتمثل في كون الجهات المستهدفة من القافلة جلها تحتوي على قرى وبوادي، كما أكد أن الاختيار كذلك وقع على جهة الدار البيضاء في آخر لحظة بحكم أن هذه الجهة حقق فيها العدالة والتنمية نجاحا كبيرا خلال انتخابات 25 يناير 2011 والتي بوأت الحزب 107 مقعدا برلمانيا.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (27 )

-1-
الطاهري أحمد
19 مارس 2013 - 22:20
معاناتنا في هذا الاقليم هي مع التطبيب. أي العلاج من الامراض وخصوصا في السنوات الاخيرة.ألاطباء في الحسيمة معضمهم تنقصهم الخبرة والآلات المتطورة .أغلب المرضى يحالون من قبلهم على المستشفى الجامعي بفاس .فكيف لقروي فقير التنقل والمبيت ثم التواصل فانتظار العلاج الذي قد يطول لأسابيع خصوصا ان كان المرض يتطلب العملية الجراحية .فمن سيمكث بجانب المريض وأين سيقيم ..........أكرر معاناتنا مع التطبيب ومن لم يصدق فسوف يرى ان أحيل أو أحد أفراد عائلته على المستشفى الجامعي بفاس حيث توفيت مصابة بالاهمال هناك البارحة .
مقبول مرفوض
16
-2-
Abdel
19 مارس 2013 - 22:20
معروف أن مرشح العدالة و التنمية فالحسيمة فإنتخابات 25 نونبر طلع بدعم من السلطة واش البيجيدي يجيب 4000 صوت فالمعقل ديال الحركة الامازيغية و معروف العداء ديالهم مع القوى المحافظة ؟
مقبول مرفوض
10
-3-
A.C
19 مارس 2013 - 22:38
ستكون الحسيمة مقبرة حزب البعث المغربي، و نهاية بشاره ( العدالة و التنمية و بنكيران )
مقبول مرفوض
14
-4-
رشيد ب
19 مارس 2013 - 22:57
حزب العدالة و التنمية يحاول تعزيز تواجده "المشكوك في أمره"بإقليم الحسيمة من خلال زيارة برلمانييه للإقليم، لكن أظن أن هذه الحركة لن تعطي مفعولا، لكون أبناء الريف الأحرار لن تنطلي عليهم محاولات هؤلاء، فهم أذكى من ذلك و أكثر وعيا بالواقع السياسي للبلاد و بالمردودية الضعيفة للحكومة الحالية في كل الجوانب.
مقبول مرفوض
14
-5-
الزمزمي
19 مارس 2013 - 22:59
إن الحسيمة قلعة بامية، وإن قدومكم غير مرغوب فيه بل سيكون لعنة عليكم ووصمة عار ستلطخ بها جباهكم حيث النفاق السياسي هو سبيلكم والحقد على الغيورين على وطنهم المغرب هو سلوككم الذي أصبح جليا للعيان. الله يلعن اليوم الذي عرفكم فيه المغاربة حيث اتخدتم الدين كمطية لأغراضكم الدنيئة والحقيرة فلا أنتم وفيتم بوعودكم للشعب ولا أنتم تركتم للدين نقاءه وقدسيته
مقبول مرفوض
10
-6-
الراصد للضباع
19 مارس 2013 - 23:17
فعليكم باصتحاب معكم الماء القاطع لغسل بعض العتبات التي ما زالت تفوح منها رائحة الفساد الكبرى والمتوسطة ومقلع للآضافر التي لم تعف اعوجاجها للقلم على الآوراق الرسمية من تلوينها وتزيينها لناضريها وهي فارغة من الجودة التي تحملها على ضهرها وداما نراهم يلبسون البردع للبقرة بدل الحمار ولذا بقو مفسدين وناهبين لخيرات المواطنين وهدامين للوطن وهم غافلون عما يعملون بهمهم في ما يختفون ولو ادى به الى التزوير ليتماعشوا مع المفسدين الكبار مما يتلقون تعلماتهم و و و والواقع هو هذا وأخفى أعظم كما يرصدون في كثير من العتبات الفاخرة.؟ وهنيئا لهم بأسفل سافلين لا مفر لهم منها كما خدموا عليها
مقبول مرفوض
3
-7-
إبن الريف
19 مارس 2013 - 23:21
نحن في إنتظاركم بالبيض والطماطم، ألا تخجلون؟ عن أي تواصل تتحدثون؟ يا انتهازيون ومصاصو دم الشعب
سكان الحسيمة أذكى من أن تنطلي عليهم حيل صحاب اللحايا، وسوف تجدون منهم أشرس إستقبال
ديكاج البيجيدي
البيجيدي سير بحالك، الحسيمة ماشي ديالك
مقبول مرفوض
13
-8-
ديكاج
20 مارس 2013 - 00:04
في كلمة واحدة: ديكاج البيجيدي
يحيا الريف العظيم
لتسقط اللحية ... باراكا من المتاجرة بالدين
مقبول مرفوض
14
-9-
ديكاج
20 مارس 2013 - 00:05
عليكم اللعنة، بلغت بكم الجرأة التفكير في تدنيس أرض الريف الطاهرة
إرحل يا حزب النذالة والتعمية
مقبول مرفوض
12
-10-
ريفي أصيل
20 مارس 2013 - 00:23
هذه نكتة هههههههههه
قالك : التعبئة من أجل دعم أوراش التنمية
واديرو بعدا شي أوراش ولا شي تنمية عاد آجيو دعموها !!!!
كبيرهم بنكيران علمكم الكذب والنفاق
ياكما صحابليكم المغاربة مازال يتيقوا
ياك كايقولوا لا يلدغ المؤتمن من الجحر مرتين، إيوا راه حنا مؤمنين زعما، ولسنا بحاجة لمن يعلمنا الإسلام ديال بولحية
مقبول مرفوض
13
-11-
محايد من امزورن
20 مارس 2013 - 00:51
جل التعليقات التي وردت حول هذا الموضوع لا ترقى الى ادنى مستوى ولكن من المؤكد جدا ان اصحاب هذه التعاليق ما زالوا قاصرين لا يفقهون لا في السياسة ولا في الاخلاق.
من يكون هذا الذي يطرد المغاربة من ديارهم ومن بلدهم.؟ وحاشا ان الريفيين لهم هذا الحقد الدفين على ذويهم واخوانهم.
الحقد هذا مخدوم ومصطنع تم صنعه في معمل دخيل يريد التفرقة بين اهل الدار.
ومن قال لكم بان الريف للباميين ؟ ما هذه الخزعبلات وهذه الخرافات ؟ من أنتم ياصناع الهزيمة ؟ على الاقل انتظروا شهر ابريل لتسويق اكاذيبكم ومعاداتكم واوهامكم لان هذا الشهر فيه تروج الخرافات.
انا كريفي محايد سياسيا ووطني حتى النخاع لا يسعني الا ان اقول مرحبا بالجميع والتاريخ سيحاسب الجميع. مرحبا بحزب العدالة والتنمية كما اقول مرحبا بجميع الاحزاب اغلبية ومعارضة من اجل النقاش حول التحديات التي تنتظرنا كمغاربة نحب ان نرى بلدنا يتعافى من التخلف ويتقدم ولو بشكل جزئي نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها العالم في الظروف الراهنة.
مقبول مرفوض
-18
-12-
ريفية حرة
20 مارس 2013 - 10:20
الريف للأحرار
الريف للأحرار وليس لتبعة الوهابيين والظلاميين. أنصحكم بعدم القدوم يا قافلة الشؤم.لا تدنسوا ترابنا بأقدامكم المشؤومة.
مقبول مرفوض
3
-13-
وليد الريفي
20 مارس 2013 - 10:51
أرض الريف الطاهرة لا تقبل النجاســـــــة، أرض الريف الصلبة ترفض قدوم "جوقة" حاملي مصباح الظلام، الريف لأهله من الشرفاء والعظمــــــــاء الذين خلدوا الأمجاد والبطولات ضد المستعمر..
الريف لأهله من الوطنيين، الغيورين المحبين المدافعين عن مصالح المواطنات والمواطنين. الريف لن يكـــــــــــــــــــــون أبـــــــــــــــــــــدا لحزب يتزعمه بنكيران، الريف يرفض البيجيدي وأزلامه....
يا أهل السخافة والتعمية...جوقتكم غير مرحب بها في الريف، لا نريدكم لا في الحسيمة ولا في تازة ولا في تاونات ولا في أي مدينة مغربية أخرى....
اجمعوا أغراضكم وارحلوا عن الحكومة، خيبتم آمال الملايين من المغاربة، فكيف يحلو لكم "هبلكم" و"جنونكم" السياسيين؟
مقبول مرفوض
4
-14-
إرحل يا البجيدي
20 مارس 2013 - 10:54
ملي طلعت هد حكومة ديال موالن لحية وحنا دربنا حزقة مكاين لابيع لاشرا لا خدمة "حتى عشبة الشريفة مازال مزارعنها" يعني درتها بنا وبركة وسرو قلبو على جهات أخرى راه الريف اندو موليه
مقبول مرفوض
4
-15-
ضمير الريف
20 مارس 2013 - 11:23
يا مرحبا ويا 60 ألف مرحبا. مند توليه مزب التركتور تسيير المجلس البلدي والمجلس الجهوي وغرفة التجارة وووو الكوارث والمصائب تحل على مدينة الحسيمة . لقد رجعنا الى الوراء 60 سنة . أيعقل منصاب الشغل تعطى للولاءات الحزبية . بطاقات النعاش للعائلات . حتى السلام عليكم تقال بالمعرفة . مدا قدم حزب الصالة والمعاصرة للريف . سوى الفساد الحمد للهل انه لايسير المغرب لكانت الكارثة والمصيبة حلت بنا كما . أن تسيير الأصالة والمعاصرة للمدينة والريف كاملة كتسيير سليمان الخطابي للريف أيام الأستعمار. الحمد والشكر للهل أن الأصالة لاتسير المغرب . نشكرك ونحمدك يا الله . جهة تازرة الحسيمة تاونات التي يسيرها البام أفقر جهة لثلاث مرات على التوالي. يريدنا نكون أمييين وفقراء يكي يحكموا . سوف نأكل البصل والخبز الحافي ولا نخضع لكم أيها الياميون . أيها الحزب السلطوي . فأن ضميري مرتاح مادام لم أصوت عليكم . الله ينعل لمكيحشمش . أرحلو من الريف . عاق بكم الشعب ايها الباميون . أيها النتهازيون .
مقبول مرفوض
-4
-16-
habib
20 مارس 2013 - 16:18
ana a9ol lhada alhisab b9a f bladek hsan mtjioch rif al hoceima machi dyalkom ma3ndna mandiro bikom weech
مقبول مرفوض
5
-17-
بنت الريف الحرة
20 مارس 2013 - 22:19
السلام عليكم ورحمة الله ، طبعا نحن نرحب بالضيوف الكرام من جماعة المصباح ، في الحقيقة لاحضنا أنهم أناس طييبون ومخلصون ، واللهِ ، وأقولها بصدق أنني لي فيهم أمل كبير وكبير جدا أن ينتقلوا ببلادنا الحبيبة إلى الأحسن ، لماذا لي فيهم هذا الأمل ، لأنهم مخلصون ، ما ثبت عنهم يوما أنهم تلاعابوا ، أو زوروا ، أو حاولوا شراء الضعفاء ، أو تلاعبوا بالمشاريع اوالعقارت .....،؟ أو قاموا بصفقات سرية ومشتبهة.........؟ أو بالأختلاسات .........؟ وهذه حقيقة لا ينبغي نكرانها .! اما أن نستعمل تلك الكلمات البذيئة ، والعنصرية القبيحة التي لا يقبلها العقل السليم ، أظن هذا غير معقول ، كما أقول للإخوة من جماعة الجرار ، أن يتجنبوا ذالك السلوك والتصرفات التي ما تزداد إلاّ في الإسائة إليهم .! ٬ كما أقول لأولائك الحاقدون أتركوا الناس تشتغل ، كفاكم من العرقلة ، كفاكم من الحسد ، نافسوهم بما ينافسوكم ، فالذي يهمنا نحن كمواطنين هو مصلحة الوطن ، وذالك لا يتم إلاّ بالإخلاص مع الإجتهاد والعمل ، صدق ربُّ العالمين حين قال :( وقل اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) صدق الله العظيم ، أظن وقت التلاعب قد ولاَّ وبلا رجعة إن شاء الله ، والناس الحمد الله كلها قد إستفاقت وأصبحت واعية ، وتستطيع أن تفرز بين هذا وذاك .؟
مقبول مرفوض
-6
-18-
أسئلة للاقتناع
21 مارس 2013 - 00:28
بالله عليكم يا أصحاب التعليقات المضادة للحزب أطرح عليككم بعض الأسئلة وعليكم الاجابة عنها بعيدا عن سماسرة المقاهي تجار الماعز بل سماسرة العقار والكراء و سماسرة الانتخابات كذلك.
تجدهم يبيعون الناس للمرشحين ويحصونهم كأنهم يحصون رؤوس الماعز الذين لا شغل لهم سوى النميمة و الغيبة والتعليق على الآخرين ، بالله عليكم أتحداكم بهذه الأسئلة .
- هل سبق لكم أن تعرفتم على مناضلي الحزب في إقليمكم أو بلديتكم <إمزورن> بالخصوص معرفة القرب أقصد ؟ هل عاشرتم أحد من العدالة و التنمية ؟ ليسوا بملائكة طبعا.لكن عليكم أن تبحثوا عنهم ليتبين لكم من هو البيجيدي؟ناقشوهم ستجدون أنفسكم متفائلين لمستقبل هذا الوطن وأنا متأكد من أنكم لاتترددوا في طلب الانخراط معهم ولو لم يسبق لكم أن انخرطتم في أي حزب في حياتكم. اللهم إن كنتم لا تهمكم الحقيقة ؟ الحق لا يبتعد عنه الانسان العاقل.
-هل سمعتم عن اختلاسات أو توضيفات لأنصارهم في الوزارات المسندة إليهم ؟ الجواب لا طبعا لأنه لو كان هناك شيء من ذلك لأطلعتنا عليه جرائد الخصوم لأنهم دائما لهم بالمرصاد.
- هل تنتظرون من الحزب أن يصلح في ظرف سنة ما أفسده المفسدون في 40 سنة مضت ؟
-هل من المنطق أن ترددوا نفس ما يردده هؤلاء المفسدون ؟اللهم اذ كنتم منهم...
-هل تريدون الملائكة في الحزب كي شكروه وتعترفون بنجاحه ؟لا بل المفسدون سيحاربون الملائكة أيضا.
-هل تنتظرون وحيا إلاهيا ينل من السماء ليغر أحوالنا و يقدم بلادنا نو الرقي؟
إن الأتراك لم يفعلوا ذلك بل احتشدوا و تعبأوا جميعا وراء حزب أخذ الاسم من الحزب الذي تتهمونه أنتم اليوم. ولهم علاقة وطيدة وتكوين مشترك فيما بينهما راجعوا الارشيف.
- لم العجلة ؟ لماذا دائما نحن نستعجل في الامور؟
-الأتراك حققوا حلمهم في ظرف 3 ولايات لحزب الاسلاميين و أنتم لا تستطيعوا الصبر و لو لولاية واحدة؟
مقبول مرفوض
1
-19-
حميد البقيوي
21 مارس 2013 - 13:24
المستقبل لحزب الأصالة والمعاصرة، المستقبل القادم للحزب المتبني لفكر متنور قائم على أساس المساواة الحقة، والعدل بين كل مكونــــــات المجتمع المغربي...، حزب لا يستغفل الناس ولا يتخذ من الدين مطية لتحقيق أغراض "سياسوية" ضيقة
فكر العدالة والتنمية جاء ضمن سياق دولي، يريد أن يضع للفكر الوهابي بشكل عام مراسي على مستوى العالم العربي، فيما كل الأحداث ومشاهد التاريخ الآني باتت تشهد على فشل المشـــــــروع...المشروع الوهابي الذي يحرم ويحلل على هواه
حزب العدالة والتنمية يمارس اليوم ما يشبه "التقية" خشية انقلاب القلة ممن يتبعونه. ونهايته أوشكت....، تفصلنا عنها مدة يسيرة فقط
مقبول مرفوض
0
-20-
Dima Rif
21 مارس 2013 - 13:26
Allah we mahada monekare ya pjd sire fe7alek we rif maaaaaachi deyalek
مقبول مرفوض
1
-21-
Amine
21 مارس 2013 - 13:27
لا أرى ليي تنمية بعد وصول البجيدي إلى رئاسة الحكومة، كل المجلات تعيش واضعاً غير عادي، و نواب العدالة والتنمية تحول إلى " نوام " في قبة البرلمان
مقبول مرفوض
0
-22-
Keneza
21 مارس 2013 - 13:28
حزب العدالة والتنمية أتبت فشله الذريع في تسير شأن العام، و بنكيران وأصدقائه خيب الأمل العريض لفئة عريضة من شعب المغربي .
مقبول مرفوض
0
-23-
ريفية و افتخر
21 مارس 2013 - 13:30
لمادا نلاحظكم دائما تبالغون كثيرا وتتدعون أن الشعب معكم ويحبكم؟! علما أن الواقع غير دلك؟ بحيث أنه من صوت عليكم في الإنتخابات البرلمانية الأخيرة سوى 1 مليون مغربي فقط في المغرب كله من أصل 20 مليون مغربي لهم حق التصويت؟!
حتى 25 في المئة من اصوات الشعب لم تحصلوا عليها؟؟
أين إدن هده الشعبية المزعومة؟؟؟
حتى هدا المليون من الأصوات الدي حصلتم عليه سابقا فإنه قد تقلص اليوم كثيرا وسيصل إلى الصفر في الإنتخاباب المقبلة نظرا لفشلكم وعدم تنفيد ماوعدتم به الناخب المغربي؟؟
مقبول مرفوض
3
-24-
سمية اليوسفي
21 مارس 2013 - 18:07
يــا مرحبًا بالقافلة ... فلتنبح الكلاب فالقافلة يا أحبابي تسير والصدمات لاشكّ أنها أدخلت عناصر بدون ذكر جهاتهم إلى المراكز الاستعجالية ههه .. الريف حر لن يعيش فيه إلاّ الأحرار وذوي الضمائر والغير إلى مزبلة التارييخ ..!... PJD ..^_^"
مقبول مرفوض
-4
-25-
/*/ ولد الريف /*/
21 مارس 2013 - 18:47
تحية طيبة لكل المشارين الكرام */ أعزائي المشاركين لا أخفي عليكم أنني استأت مما قرأت في بعظ التعاليق من الكلام الغير لائق ............؟ ولذالك أظن أنه لا شيء أفظل من الأدب ، فالأدب عنوان الكمال ، يرفع الوضيع الى درجة الرفيع، ويعلو بالعامة الى مرتبة ، الخاصة، وبالخدم الى مصاف الامراء. لذلك سنتناول معظم ما يتعلق بمكارم الأخلاق.
قال أحد الحكماء : الأدب صورة العقل فصور عقلك للناس كيف شئت.*؟ لكل شيئ زينة في الورى * وزينة المرء تمام الأدب * قد يشرفُ المرء بآدابه * فينا وان كان وضيع النسب كن ابن من شئت واكتسب أدباً * يغنيك محموده عن النسبِ *
إن الفتى من يقول ها أنا ذا * ليس الفتى من يقول كان أبي * واستشعر الحلم في كل الأمور ولا * تسرع ببادرةٍ يوماً الى رجل وإن بُليت بشخص لا خلاق له * فكن كأنك لم تسمع ولم يقلٍ * وللكف عن شتم اللئيم تكرماً * أضر له من شتمه حين يشتم وما شيئٌ اذا فكرت فيه * بأذهب للمروءة والجمالٍ من الكذب الذي لاخير فيه * وأبعد بالبهاء من الرجالٍ
عليك بالصدق ولو أنه * أحرقك الصدق بنار الوعيدٍ وابغٍ رضا المولى فأغبى الورى * من أسخط المولى وأرضى العبيدٍ
ورُبَّ قبيحة ماحال بيني * وبين ركوبها إلا الحياءُ فكان هو الدواء لها ولكن * اذا ذهب الحياء فلا دواءُ
اذا لم تصن عرضاً ولم تخش خالقاً * وتستحي مخلوقاً فما شئت فاصنعٍ... ( المعاتبة ،) إذا كنت في كل الأمور معاتباً * صديقك لم تلق الذي لا تعاتبُه وإن أنت لم تشرب مراراً على القذى * ظمئت وأي الناس تصفو مشاربُه
فعش واحداً أو صِل أخاك فإنه * مقارف ذنب مرةً ومجانبُه * الكلام ) إن القليل من الكلام بأهله * حَسَنٌ وإن كثيره ممقوتُ
مازل ذو صمتٍ ، وما من مكثر * إلا يزلُّ ، وما يعاب صموتُ إن كان ينطق ناطق من فضة * فالصمت درٌّ زانه الياقوتُ ( الإعتبار) الدهر أدبني ، والصبر رباني * والقوت أقنعني ، واليأس أغناني ، وحنكتني من الأيام تجربةً * حتى نهيتُ الذي قد كان ينهاني ( قمع النفس * قمع النفس عن الهوى يا خادم الجسم كم تشقى بخدمته * لتطلب الربح مما فيه خُسرانُ أقبل على النفس واستكمل فضائلها * فأنت بالنفس لا بالجسم إنسانُ .؟؟******** ؟؟ـ إذنْ أعزائي إذا كنا فعلاً نحب ونفتخر بل نعتز..... بجدنا محمد عبد الكريم الخطابي رحمة الله عليه رحمةً واسعة * يجب أن نقتدي به في كل (شيء) .....! أولاً يجب أن نبحث عن سيرته. . وصفاته . . وأخلاقه.........،* حتى لا نسيء إليه ب..........ونحن لا نشعر *. /*/
مقبول مرفوض
2
-26-
القافلة تسير
21 مارس 2013 - 23:33
القافلة تسير و الكلاب تنبح
جل التعليقات المعادية لحزب العدالة و التنمية وردت في توقيت واحد تقريبا . اذا لاحظتم معي الفارق الزمني بين تعليق و آخر لا يتعدى 5 دقائق وهذا يدل على أن هؤلاء مسخرون من طرف البام ومتواجدون في نفس السيبير
لم تنالوا من هذا لحزب شيئ لأننا لا نراهن كثيرا على محطات بيع الماعز التي تراهنون عليها أنتم فنحن لنا رهان وهو الوقوف بجانب المواطن والعمل على حل مشاكله سواء فزنا في الانتخابات أم لا هذا لا يمنعنا من خدمة مصلحة المواطن كما نفعل الآن نعالج مجموعة من الملفات رغم كوننا غير ممثلين في البلدية ولو بمقعد واحد
هذا هو سر تخوفكم من هذا الحزب كونه يعمل بدون مقابل < مقابلنا هو فقط زرع الأمل في نفوس المغاربة الذين ملوا الانتخابات و ملوا السياسة والساسة ومن يمارسها >
بهذه العبارات أختم مداخلتي بآية وردت في كتاب الله عز وجل في سورة الحشر { والذين يخربون بيوتهم بأيديهم و أيدي المؤمنين...}
الباميون يحتقرون و يسخرون من قيمة من البيجيدي ولكنهم ينبحون و يخشون من تواجدهم .
مقبول مرفوض
1
-27-
القافلة تسير
21 مارس 2013 - 23:34
القافلة تسير و الكلاب تنبح
جل التعليقات المعادية لحزب العدالة و التنمية وردت في توقيت واحد تقريبا . اذا لاحظتم معي الفارق الزمني بين تعليق و آخر لا يتعدى 5 دقائق وهذا يدل على أن هؤلاء مسخرون من طرف البام ومتواجدون في نفس السيبير
لم تنالوا من هذا لحزب شيئ لأننا لا نراهن كثيرا على محطات بيع الماعز التي تراهنون عليها أنتم فنحن لنا رهان وهو الوقوف بجانب المواطن والعمل على حل مشاكله سواء فزنا في الانتخابات أم لا هذا لا يمنعنا من خدمة مصلحة المواطن كما نفعل الآن نعالج مجموعة من الملفات رغم كوننا غير ممثلين في البلدية ولو بمقعد واحد
هذا هو سر تخوفكم من هذا الحزب كونه يعمل بدون مقابل < مقابلنا هو فقط زرع الأمل في نفوس المغاربة الذين ملوا الانتخابات و ملوا السياسة والساسة ومن يمارسها >
بهذه العبارات أختم مداخلتي بآية وردت في كتاب الله عز وجل في سورة الحشر { والذين يخربون بيوتهم بأيديهم و أيدي المؤمنين...}
الباميون يحتقرون و يسخرون من قيمة من البيجيدي ولكنهم ينبحون و يخشون من تواجدهم .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية