English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. السلطات تقدم روايتها لما وقع بإقليم الحسيمة من احداث عنف (5.00)

  2. إعادة تمثيل جريمة مقتل البرلماني مرداس (4.00)

  3. اشتداد المواجهات ببني بوعياش وامزورن واحراق المزيد من سيارات الشرطة (فيديو وصور) (4.00)

  4. اصابة العشرات من القوات العمومية في مواجهات اقليم الحسيمة وحملة اعتقالات واسعة (3.00)

  5. من مواجهات بني بوعياش وامزورن (3.00)

  6. هذا ما قاله العماري حول احداث بني بوعياش وامزورن (3.00)

  7. صحف : اصدار مذكرة بحث وطنية في حق نشطاء بحراك الحسيمة (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تعيين محمد عواج مديرا لأكاديمية جهة الحسيمة خلفا للحسن بوسباع

تعيين محمد عواج مديرا لأكاديمية جهة الحسيمة خلفا للحسن بوسباع

تعيين محمد عواج مديرا لأكاديمية جهة الحسيمة خلفا للحسن بوسباع

صادق المجلس الحكومي هذا اليوم الخميس بالرباط تحت راسة رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران على مقترحات تعيينات في المناصب العليا الخاصة بعدد من الوزارات وبعض الملحقات التابعة لها.

وبخصوص للتعيينات الجديدة الخاصة بمديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التابعة لوزارة التربية الوطنية فقد تم تعيين محمد عواج مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تازة - الحسيمة – تاونات خلفا للحسن بوسباع.

وكان المدير الجديد لاكاديمية جهة الحسيمة يشغل منصب  مفتش في التخطيط التربوي في نيابة شفشاون التي كانت تعاني من فوضى وتسيب في التسيير.

كما تم تعيين عبد المومن طالب مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة - أزيلال٬ و محمد جاي منصوري مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مكناس - تافيلالت٬ و محمد دالي مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس - بولمان٬ الجيدة اللبيك مديرة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة وادي الذهب - لكويرة٬ و محمد مختار الليلي مديرا الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون - بوجدور - الساقية الحمراء٬ و عبد الله بوعرفة مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم - السمارة٬ و محمد دييب مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
charif
22 مارس 2013 - 01:41
محمد عواج كان نائبا بنيابة شفشاون وليس مفتش للتخطيط
مقبول مرفوض
0
-2-
إلى شريف
22 مارس 2013 - 17:19
يجب أن تفرق بين الإطار و المهمة التي كان يتقلدها . صفة "نائب " ليست إلا مهمة قد تنتهي في أي وقت أما إطاره الملازم فهو مفتش التخطيط .
مقبول مرفوض
0
-3-
ماسين 22
23 مارس 2013 - 16:44
جهة الحسيمة غارقة في سبات عميق ,مدير اكادميتها شخص غير سوي كان همه الوحيدهو ان يشتم الموظفين ويسبهم لاتفه الاسباب كدس امالا طائلة في الاكاديمية ولا احد يعرف مصيرها ,في حين تعاني المدارس من العوز ابتداء من الاقلام وانتهاء بابسط التجهيزات,اما السيد النائب فيتصرف في النيابة وكانها مزرعته الشخصية يدخل من يشاء الى المدينة ويعوضه بالمعلمين ,وتدمج المستويات او تترك بون معلم فتملا النتائج وينجح هؤلاء دون ان يدرسوا المادة,فعى المتعلم ان يعلم ذاته كما تنص على ذلك المناهج الجديدة,فالنائب عليه ان يقف الى جانب اصدقائه وابناء بلدته,وما عداهؤلاء عليهم ان يخضعوا للمساءلة والقانون والسلام
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية