English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ثانوية الرازي بتارجيست تمثل جهة الحسيمة في المسابقة الوطنية للغة الانجليزية

ثانوية الرازي بتارجيست تمثل جهة الحسيمة في المسابقة الوطنية للغة الانجليزية

ثانوية الرازي بتارجيست تمثل جهة الحسيمة في المسابقة الوطنية للغة الانجليزية

تمكنت ثانوية الرازي بتارجيست من الفوز بالمرتبة الاولى  في الإقصائيات الجهوية المؤهلة للمسابقة الوطنية للإملاء والتهجئة باللغة الإنجليزية التي نظمت بالثانوية التاهيلية علي بن بري بتازة يوم 23 مارس .

وستمكن هذه المرتبة ثانوية الرازي من تمثيل جهة تازة الحسيمة تاونات في المسابقة الوطنية المزمع تنظيمها بمركز التكوينات والملتقيات بمدينة الرباط أيام 7- 8 – 9- 10 ابريل من هذه السنة .

هذا وتمكنت كل من التلميذين عواطف ليفا ويوسف تجديت من ثانوية الوحدة بوادي امليل والتلميذة سناء حماني من ثانوية مولاي علي الشريف بالحسيمة من التاهل للمسابقة الوطنية الفردية التي ستقام بنفس التاريخ والمكان .

وشارك في هذه المسابقة المنظمة من طرف الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الإنجليزية بتعاون مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتازة ، وبدعم من هيئة السلام الأمريكية بالمغرب تلاميذ المؤسسات التعليمية الثانوية بمختلف اقاليم الجهة.

دليل الريف : متابعة  

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الحاج قدور
26 مارس 2013 - 20:01
الفضل في هذا النجاح يعود الى استاذنا المحترم فؤاد مدير الثانوية واستاذ اللغة الانجليزية سابقا خلال الثمانينات عندما كان مدرسا للغة الانجليزية بالثانوية التأهيلية بترجيست حيث كان من خيرة الاساتذة في هذه المادة ايام الجد والنشاط.
مقبول مرفوض
0
-2-
امسعدية الشايف
27 مارس 2013 - 03:48
نهنئ هؤلاء التلاميذ الذين رفعوا من شان ثانويتهم وبالدرجة الاولى مدينتهم تركيست وهم يستحقون كل التقدير والتنويه, بعدما ابانوا عن موسوعتهم الثقافية والعلمية وابلوا البلاء الحسن وفازوا بالمرتبة الاولى عن جدارة واستحقاق في المسابقة الجهوية بمدينة تازة *شعبة الانجليزية*وامام عشرات الثانويات من تازة,تاونات والحسيمة ونالوا تكريما وتشريفا بهذه النتيجة الرائعة ,وما على المسؤولين او المعنيين بالامر في تركيست اليوم الا ان يوفروا لهؤلاء الشباب الجو المناسب ماديا ومعنويا حتى يتمكنوا من المشاركة في المسابقة النهائية بالعاصمة السياسية الرباط في ظروف مريحة تشجعهم لاحتلال احد المراتب الاولى وطنيا وكيف لا* و صنهاجة*عنيدة للتاريخ , تصخر بمواهب في عدة قطاعات وشتى المجالات , فقط ينقصها الدعم ,العناية , الاهتمام والتشجيع **والله ولي التوفيق**
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية