English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.00)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. هشاشة البنية التحتية بدواوير إقليم الدريوش (2.00)

  5. الميريا.. احباط محاولتين لتهريب مغربيين من ميناء الناظور (0)

  6. القوات العمومية تمنع ساكنة تلارواق من الزحف نحو الحسيمة (0)

  7. العماري يتوعد العثماني بعد اتهام حزبه بالمسؤولية عن الاحتقان بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | القوات العمومية تفض تجمعا احتجاجيا للتجار أمام الولاية بالحسيمة

القوات العمومية تفض تجمعا احتجاجيا للتجار أمام الولاية بالحسيمة

القوات العمومية تفض تجمعا احتجاجيا للتجار أمام الولاية بالحسيمة

استنكر التجار والباعة المتجولين المقصيين من الاستفادة من محلات المركب التجاري ميرادور بالحسيمة تدخل القوات العمومية لمنعهم من تنفيذ وقفة احتجاجية امام مقر ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات صباح يوم امس الخميس 4 ابريل.

وأوضح عدد من التجار في تصريحات لشبكة دليل الريف أن القوات العمومية التي كانت مرابطة امام مقر الولاية تدخلت بشكل عنيف، لفض تجمعهم الاحتجاجي السلمي الذي دعت إليه نقابة التجار والباعة المتجولين "المقصيين" من الاستفادة من مشروع المركب التجاري ميرادور. 

 واضاف هؤلاء التجار الغاضبين انه وبمجرد تجمعهم قبالة مقر الولاية، تدخلت حشود من عناصر التدخل السريع والقوات المساعدة، بشكل وصفوه بالعنيف ودون سابق إنذار، قبل ان تطاردهم هذه القوات في الشوارع والازقة المحاذية لمدخل المدينة.

 وقامت عناصر الأمن بزي رسمي ومدني بحملة تمشيط في محيط مقر الولاية، فيما شوهدت سيارات الأمن تجوب مختلف الشوارع والأزقة قرب المحيط، لمنع تفعيل تجمع احتجاجي جديد، للتجار والباعة المتجولين.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مواطن
5 أبريل 2013 - 20:47
اولا اود ان أوضح بان الحاضرين امام العمالة لم يكونوا سوى تجارا جائلين من مناطق من خارج مدينة الحسيمة تجيشهم النقابة بتنسيق مع السينما الذي وعدهم بمنحهم محلات داخل المركب الذي يسميه المركب السجين ولكن نستغرب كيف ان هؤلاء يتهافتون عن هذه المحلات اذا كانت سجنا وينطبق عليهم المثل القائل يأكلون النعمة ويسبون الملة فليرحلوا عنه لان غالبيتهم يتوفرون على محلات اخرى في أسواق في مختلف المناطق كما وانه تم تنسيق مع بعض الجائلين من موظفي بلدية الحسيمة الشيء الذي بات يطرح سؤالا عريضا حول حقيقة احتجاجاتهم ومن يقف وراءه وعلى السلطات المحلية ان تتحمل مسؤولية ما يقع من عبث هؤلاء العابثين الا يستطيعون حتى ردع المدعو سليمان الذي يعرف حقيقته كل ساكنة أجدير وأملاح صاحب ١٠ دراهم الى الجحيم هذا المجلس بموظفيه اذلهم الله جميعا
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية