English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

  4. الخلفي : لا يمكن السماح بوصف أهل الريف بأنهم انفصاليين (0)

  5. وزير التجهيز: اشغال الطريق السريع تازة–الحسيمة ستنتهي في 2019 (0)

  6. الحسيمة تسجل أعلى إرتفاع لأسعار المواد الغذائية في المغرب (0)

  7. مطار الحسيمة يسجل نمو بنسة 464 بالمئة ومطار الناظور 23 بالمئة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مستخدمو وموظفو جماعة امزورن ينظمون وقفة احتجاجية ببهو البلدية

مستخدمو وموظفو جماعة امزورن ينظمون وقفة احتجاجية ببهو البلدية

مستخدمو وموظفو جماعة امزورن ينظمون وقفة احتجاجية ببهو البلدية

نظم مستخدمو وموظفو جماعة إمزورن المنضويين تحت لواء نقابة الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يوم امس الأربعاء 10 ابريل وقفة احتجاجية ببهو بلدية امزورن وذلك من اجل الضغط على المسئولين من اجل النزول إلى طاولة الحوار والاستجابة لملفهم المطلبي.

ورفع المحتجون شعارات منددة بما أسموها بسياسة الأذان الصماء والهروب الى الأمام التي ينهجها المسؤولين بالمجلس البلدي كما رددو شعارات اخرى تدعو الى التعامل الجدي مع احتجاجاتهم وحل المشاكل العالقة مع الشغيلة الجماعية.

 وتأتي هذه الوقفة حسب المنظمين في اطار الاشكال الاحتجاجية التي باشرتها الشغيلة الجماعية بالمدينة منذ اكثر من شهر من اجل ارغام المسؤولين بالمجلس البلدي على النزول لطاولة الحوار والاستجابة لمطالب الشغيلة خصوصا فيما يتعلق بالاقتطاع من اجور المضربين، الاستفادة من الساعات الاضافية، التعويض عن الاعمال الشاقة ومطالب اخرى.

وطالب الموظفون المحتجون في ختام الوقفة الاحتجاجية المسؤولين إلى الإسراع في فتح حوار جاد مع ممثليهم النقابيين والاستجابة لكافة مطالب الشغيلة عوض التجاهل و التعنت والتمادي في سياسة شد الحبل على حد تعبيرهم، كما أكدوا على مواصلة احتجاجاتهم الى غاية تنفيذ كافة مطالبهم التي وصفوها بالعادلة والمشروعة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
mourad
11 أبريل 2013 - 20:18
اين هو فاروق الحجاجي من هذه الوقفات الإحتجاجية التي خاضها موظفي بلدية امزورن ضد قرار رئيس البلدية هل دخل في خط هذا الأخير الذي تعنت في فتح حوار جدي مع هؤلاء الموظفين رغم انه كان في السابق الكاتب العام للنقابة.
-2-
el aayadi
12 أبريل 2013 - 01:27
واش حتى أزغاي ولا كيحكم. امزورن ولوطا * عايشين في المحنة والتمارى.
أزغاي وفاطمة السعدي كرفزو على العمال والموظفين بلا سبب وهذا هو التعدي.
-3-
امدكر
14 أبريل 2013 - 02:13
شوم ايوما ايمدوكر انو فاروق الحجاجي اصبح في خبر كان. والدليل ترفع ضده اليوم شعارات خطيرة تفضحه فضحا واضحا من قبيل الموظف يد حرة والخائن يطلع برا نسبة الى الخونة وفاروق احد من هؤلاء الخونة.
-4-
متتبع
14 أبريل 2013 - 21:41
حسب علمي فالسيد فارق الحجاجي لم ينخرط في هذه النقابة لانها تابعة للنهج الديموقراطي ولا تمت بصلة للاتحاد المغربي للشغل وهو بصدد التحضير لتاسيس نقابة الاتحاد المغربي للشغل الحقيقية بالجماعة مع عدد من الموظفين الاخرين وقد اعطى موقفه من هذه النقابة في الجمع العام التي يسيطر عليها الرهج الديموقراطي
-5-
said
14 أبريل 2013 - 22:16
كم هي سهلة عندنا نحن الريفيين كلمة الخائن فكل من يختلف مع الاخر ويخالفه الراي او التصور فهو خائن متى ندرك نحن معشر "النخبة المثقفة" قبل العامة ان مجالات السياسة والشان العام والعمل النقابي والجمعوي,,, مجالات نسبية لا مطلقة فما يبدو لك اليوم صحيح قد يصبح غدا خاطء والعكس صحيح تعلموا كيف تمارسوا السياسة والعمل النقابي او دعوه ايها العدميين.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية