English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلجيكا : المؤبد لـ "وحش بشري" قتل مغربيا بطريقة بشعة (3.50)

  2. لقاء خاص.. أربعون دقيقة مع مكي الحنودي حول الحراك الاجتماعي (0)

  3. ريبورتاج من بني بوعياش مع عدنان السباعي (0)

  4. مسيرة احتجاجية بدينهاخ الهولندية تضامناً مع حراك الريف (0)

  5. اتحاد ايث بوعياش وشباب ميرادور يُحققان الصعود الى القسم الشرفي الأول (0)

  6. 68 مليونا عجز فريق رجاء الحسيمة خلال الموسم الحالي (0)

  7. صحفية جزائرية تثير حراك الريف بمقر الامم المتحدة (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحدوشي يتهم مدير سجن تطوان بتلقي رشاوى بلغت 700 مليون سنتيم

الحدوشي يتهم مدير سجن تطوان بتلقي رشاوى بلغت 700 مليون سنتيم

الحدوشي يتهم مدير سجن تطوان بتلقي رشاوى بلغت 700 مليون سنتيم

اتهم السلفي الريفي عمر الحدوشي، المعتقل السابق في قضايا مرتبطة بملف الإرهاب مدير سجن تطوان بتلقي رشاوى من السجناء وصلت الى حدود 700 مليون سنتيم مقابل عدم ترحيلهم إلى أماكن أخرى.

واوضح الحدوشي في كلمة له خلال وقفة احتجاجية نظمتها اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الاسلاميين بتطوان، أن مدير السجن كان يقوم بجمع إيتاوات من طرف السجناء عن طريق احد معاونيه بالسجن وهي المبالغ التي وصل مقدارها إلى 700 مليون سنتيم.

واضاف عمر الحدوشي في ذات المناسبة ان مدير السجن المذكور اضافة الى جمعه مبالغ مالية من السجناء مقابل عدم ترحيلهم، كان يحصل على مبالغ مالية اخرى بلغت ما يناهز 40 مليون سنتيم مقابل تسهيله لتجارة المخدرات بين السجناء.

وقال الحدوشي في نفس التصريح، أن افتضاح أمر مدير السجن، تم من طرف الموظف المكلف بجمع هذه الإتاوات، الذي صرح لمحققين من لجنة تابعة للمندوبية العامة لإدارة السجون، حلت مؤخرا للتحقيق في وجود "خروقات داخل المؤسسة السجنية".

يذكر ان عمر الحدوشي يعتبر من ابرز وجوه السلفية بالمغرب رفقة كل من حسن الكتاني وابو حفص وهم الذين امضوا عدة سنوات في السجن قبل ان يغادروه بعد تمتيعهم بعفو ملكي.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
15 أبريل 2013 - 20:46
يذكر ان عمر الحدوشي يعتبر من ابرز وجوه السلفية بالمغرب كما يمكن ان يضاف اليه انه من ابرز المتخلفين عندما يتحدث عن رشوة مدير سجن بالمغرب في الوقت الذي يمكن اعتبار مناقشة الرشوة بين مدراء السجون بالمغرب من المسائل التافهة وهل لازالت هناك شكوك حول الرشوة داخل سجون المغرب بل انه الظن الذي لا اثم عليه ومن يحترم نفسه لا يمكن له ان يقبل بوظيفة مدير سجن بالمغرب مهما كانت ظروفه ولا يمكن ان يكون من يعتبر نفسه انسان حارسا على قوم اغلبيتهم مظلومين او يحوم شك حول جرائمهم
-2-
ازرو
16 أبريل 2013 - 11:46
لا ينكر احد بان الرشوة افة اجتماعية مستشرية في المؤسسات العمومية مثل النصب والغش في المؤسسات الخاصة لكن ان ياتي الشيخ بهكذا احصائيات دقيقة من دون حجة فلا يمكن تصنيفه الا مع الكذب والقتل المباح لدى السلفية من اجل الغنيمة اتقي الله ياشيخ
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية