English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة .. سيارة إسعاف تتعرض لحادثة سير بأجدير (5.00)

  2. روتردام .. فرار سجين من الريف موقوف في قضايا اطلاق نار (5.00)

  3. الحسيمة .. موكب عرس ريفي تقليدي يخلق الحدث على الـ"فايسبوك" (1.00)

  4. الصبار يكشف عن معطيات جديدة حول "ضحايا" الوكالة البنكية بالحسيمة ويثير جدلا واسعا (0)

  5. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (0)

  6. الحسيمة..المركز الصحي لأيث يوسف وعلي يتعزز لأول مرة بطبيبة (0)

  7. اوتريخت .. إختفاء فتاة مغربية يستنفر الأمن والجيش( فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بلدية الحسيمة تشارك في مؤتمر باسبانيا حول السياحة المستدامة

بلدية الحسيمة تشارك في مؤتمر باسبانيا حول السياحة المستدامة

بلدية الحسيمة تشارك في مؤتمر باسبانيا حول السياحة المستدامة

استضافت بلدتي روكيتاس دي مار و ادرا بجهة الميريا الاسبانية على مدى ثلاثة ايام مؤتمر التعاون المحلي لتعزيز النشاط الاقتصادي من خلال السياحة المستدامة وذلك في اطار  مشروع التعاون المغربي الاسباني في مجال السياحي الذي اطلق عليه اسم "توريمار".

وشارك في هذا المؤتمر الذي اختتم اشغاله هذا اليوم الاربعاء وفد مغربي متكون من سلام برادة القنصل العام المغربي في الميريا ،كريم الغازي نائب رئيس بلدية الحسيمة اضافة الى ممثلين عن جامعة عبد المالك السعدي و بلدية تطوان .

وسيمكن مشروع "توريمار"، من وضع استراتيجية ومخططات عمل من شأنها تنمية التعاون السياحي بين منطقتي الميريا الاسبانية وجهة شمال المغرب اللتين تزخران بمؤهلات سياحية مهمة.

ويروم هذا المشروع الذي رصد له مبلغ 700 ألف أورو، استغلال التكنولوجيات الجديدة في الترويج السياحي بين المنطقتين وتقديم المنتوجات السياحية المشتركة بغية جلب مزيد من السياح.

ويندرج مشروع "توريمار" في إطار برنامج التعاون الاسباني العابر للحدود الذي يموله صندوق التنمية الاقليمية التابع للاتحاد الأوروبي.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
الريفي الحر
18 أبريل 2013 - 09:11
لا زالت حفنة الشفارين بالمجلس البلدي للحسيمة تمارس روغان الثعالب و تموجات الثعابين السامة على انظار الراءي العام المحلي الحسيمي ولا زالت مصرة على التمادي في استنزاف المال العام على الرحلات السياحية المجانية التي تتدثر بلبوس الاتفاقيات التعاونية ساكنة الحسيمة تعلم جيدا ان هذا التغيير الجزئى بالمدينة قدم بالزيارات الملكية المتتالية للمدينة و ليس بمجهودات المجلس البلدي المحنط الذي لا يجتهد الا في افراغ موارد الجماعة و اقتسام كعكة الاراضي و التلاعب بملفات التعمير ,نطالب قضاة الجلس الاعلى للحسابات ببعث لجن لمعاينة التسيير الجماعي بالمدينة في العشر سنوات الاخيرة و ستقف على حجم الجرم الممارس على احدى اقدم قلاع مقاومة المستعمر بالمغرب و الذي ما زال الفكر الاستعماري حيا في اذهان العديد من المسييرين لشاءن العام بالمدينة عبر استعمار نقط التسيير و استغلال طيبوبة الساكنة في خدمة مصالحهم الشخصية المريضة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية