English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أطفال ببني بوعياش يرفضون الانصياع لحكم قضائي يقضي بترحيلهم إلى هولندا

أطفال ببني بوعياش يرفضون الانصياع لحكم قضائي يقضي بترحيلهم إلى هولندا

أطفال ببني بوعياش يرفضون الانصياع لحكم قضائي يقضي بترحيلهم إلى هولندا

رفض الأطفال الأربعة الذين أصدرت مؤخرا محكمة الاستئناف بمدينة الحسيمة حكما يقضي بترحيلهم الى هولندا للعيش مع والدتهم المسحية (رفضوا) مرافقة والدتهم التي حلت صباح يوم أمس الثلاثاء 30 ابريل رفقة وفد قضائي مغربي هولندي بمقر سكن الأطفال الذين يعيشون مع والدهم بمدينة بني بوعياش.

ولم يستطع الوفد القضائي الذي يتقدمهم القنصل الهولندي ووالدة الأطفال الأربعة الذين يعيشون مع والدهم فؤاد ايت حمو بمدينة بني بوعياش منذ حوالي أربع سنوات إقناعهم بمرافقة والدتهم الى هولندا وتنفيذ الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بالحسيمة حوالي 20 يوما.

ويتهم الأب فؤاد ايت حمو وعائلة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و13 سنة الأم بأنها تستعمل المخدرات تسببت لها فيا اضطرابات نفسية الشيء الذي ينعكس على معاملة أطفالها الأربعة الذين يتهمونها بسوء معاملتها لهم.

وكان دفاع عائلة الأب قد اثأر خلال إحدى جلسات المحاكمة كون الأم تحاول تنصير أطفالها وتحويلهم عن الدين الإسلامي من خلال منعهم من الصلاة ودفعهم لمصاحبتها صوب الكنيسة.

هذا وغادر الوفد القضائي المكلف بتنفيذ الحكم بني بوعياش دون أن يفلح في إقناع هؤلاء الأطفال  بمرافقة والدتهم للاستقرار معها في هولندا مفضلين العيش رفقة والدهم بالمغرب .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
1 مايو 2013 - 02:24
لو كان الامر بيد "العدالة المغربية" لتم ارغام الابرياء بقانون القوة على الالتحاق بالام رغم انها من الصنف المريض وقد كنت شاهدا على واقعة ارغم فيها طفل على الحاقه بامه من طرف الشرطة بالمحكمة الابتدائية رغم ان الطفل كان يطلب الالتحاق بابيه وبقوة
مقبول مرفوض
10
-2-
ARIFI
1 مايو 2013 - 14:25
الله يرضي عليكم أولادي, وأشكر أبوهم على الحنان والتربية الحسنة, ضربة قوية لهولندا التي تحاول اللعب بمشاعر الأطفال الصغار, وحساب ليهم كل المغاربة جعانين بغو هولندا, أراه مزال كاين أبناء عبد الكريم الخطابي لا تستطيع أن تشتريهم بالفورماج ديال الهرمونات
مقبول مرفوض
11
-3-
mohajir gharib
1 مايو 2013 - 23:40
ina alaha yahdi man yachae
مقبول مرفوض
1
-4-
ريفية بنت بي بوعياش
2 مايو 2013 - 17:01
ان لم يرى الانسان بام عينيه فصعب عليه ان يحكم فعلى الاقل ان يقول كلام جميل او ليصمت
الام لديها مشاكل مع الاب الى ان تتطور الامر ان يجعل ابناء هم وسيلة و يحرضهم باقوال ان الام مفسدة و انها تريد قتلهم و تريد تنصيرهم.و الاطفال ما زالوا صغار.الام كانت مرضة و كانت كل مرة تذهب لتواصل العلاج الاب يجعلها فرصة لكي يقنع ابنائه ان الام تكرههم و لا تريد ان تراهم.
الام تلاحقهم و هي هنا في الحسيمة المسكينة تحاول جاهدة ان تاخذ اولادها الذين ارضعتهم و ولدتهم و لا يمكن لام مهما كانت ان تكره اولادها.
ارجو من اخوان عبد الكريم الخطابي الا و هم انتم يا ابناء الريف ان لا يتشفعو في احد فان الدنيا تدور و لا تبقى فقل خيرا او اصمت
مقبول مرفوض
-7
-5-
رد على ريفية بنت بي بوعياش
2 مايو 2013 - 20:05
وهل انت رايت بام عينيك!!!؟ لو كنت تعلمين الحقيقة لما دافعت عنها ولخرست.
مقبول مرفوض
3
-6-
hamid
2 مايو 2013 - 23:33
oh !! quelle situation d'un coté un père qui se sacrifie pour protéger ses enfants et de l'autre une mère qui est incapable de protéger ses enfants et de leurs apporter un environnement équilibré. cette femme est capable de tout utiliser pour assouvir sa soif de profit( car ces enfants seront pour elle un revenu financier et rien d'autre). Car lorsque cette femme était auprès de ces enfants elle les maltraités et n'assumée pas son rôle de mère. Ces pour cela que leur père essai de les protéger du mieux qu'il pourra Inchallah. Actuellement les enfants sont dans un milieu favorable à leur bon développement psychologique et affectif. car ils reçoivent tous l'amour dont ils ont besoin. sachez que l’utilisation de "ces" alors que j'aurais pu utilisé un "adjectif possessif", est volontaire et non pas une erreur orthographique, car cette femme ne les mérite pas. je suis surpris que le système judiciaire hollandais puisse cautionné les mensonges et la machination de cette femme. j'espère que les pouvoirs marocains et hollandais ouvriront les yeux le plus tôt possible sur la perversion de cette dame, afin de protéger les enfants et donc de les laisser dans leurs "bonheurs" actuel.
مقبول مرفوض
4
-7-
rifino
3 مايو 2013 - 15:25
بارك الله في هؤلاء الاطفال الشجعان إنهم إستطاعو ان يقولو لا,بينما لم تستطع العدالة المغربية ان تنصفهم ,مؤكد ان الاطفال الاربعة يتمتعون برعاية تامة لم يجدو قسطا منها مع امهم التي تذكرت ان لها ابنائا بعد اربع سنوات!!!
مقبول مرفوض
4
-8-
karim
3 مايو 2013 - 20:34
بارك الله فيكم يا ابطال
مقبول مرفوض
1
-9-
elhansassi
3 مايو 2013 - 22:44
salam
ana assifa li hada atmana li walidat al atfal an tatroka hom m3a 3ailat waladohom wa kasami3a aljami3a na altfal yarfodon morafa9at waladitom idan akid ana honak machakil katira hada ya3ni la yohibona waladtihom. watamna li atfal arai3ini ana ya3icho hatahaomm daiman fi sa3ada m3a 3alatihim hata yakbora wa yo9arairona hataahom
مقبول مرفوض
0
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية