English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بوطيب : الريف في حاجة الى نخب قادرة على تفكيك وتكييف مطلب جبر الضرر التاريخي (0)

  2. الحسيمة.. ساكنة جماعة بني عمارت تعيش ازمة مياه (0)

  3. امطار ورياح قوية بالريف الى غاية يوم الثلاثاء (0)

  4. جمارك الناظور تحجز 490 ألف أورو بمحل لصرف العملات (0)

  5. بوطيب : الريف في حاجة الى نخب قادرة على تفكيك وتكييف مطلب جبر الضرر التاريخي (0)

  6. بوطيب : الريف في حاجة الى نخب قادرة على تفكيك وتكييف مطلب جبر الضرر التاريخي (0)

  7. اسبانيا.. اعتقال مغربي قتل عنصرا من الحرس المدني (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | قناص تارجيست "الحقيقي" يقدم الدلائل على زيف ادعاءات منير اكزناي +فيديو

قناص تارجيست "الحقيقي" يقدم الدلائل على زيف ادعاءات منير اكزناي +فيديو

قناص تارجيست "الحقيقي" يقدم الدلائل على زيف ادعاءات منير اكزناي +فيديو

نشر قناص تارجيست الحقيقي مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يؤكد فيه انه قناص تارجيست الحقيقي وانه يمتلك الاقراص الاصلية للفيدوهات التي تم تصويرها لرجال الدرك سنة 2007 .

واشار القناص الحقيقي ان منير اكزناي ليس هو قناص تارجيست بل كان يقوم بعمل المونطاج للفديوهات المصورة فقط ولم يقم بتصويرها كما ادعى.

ويظهر الفيديو تصريح لمنير اكزناي يؤكد فيه انه ولد في تارجيست وترعرع فيها ليغادرها في سنة 2006 غير ان فيدوهات قناص تارجيست ظهرت في سنة 2007 .


ويظهر الفيديو ايضا قناص تارجيست الحقيقي وهو يقوم بزيارة للموقع الذي كان يقوم بتصوير عناصر الدرك الملكي منه دون اظهار وجهه .

ويقول قناص تارجيست الحقيقي في هذا الفيديو ان عناصر الدرك كان يتم تعينهم بتارجيست فقراء ويصبحون اغنياء في مدة قصيرة من خلال الرشوة التي يتحصلون عليها من الطرقات والتي قال انها تصل الى 1000 اورو يوميا .

وكانت شبكة دليل الريف قد نشرت في وقت سابق مقال بعنوان "مجهول يدعي انه قناص تارجسيت الحقيقي ويتحدى منير اكزناي" وهو عبارة على بيان للقناص يؤكد فيه ان منير اكزناي ليس هو القناص الحقيقي بل " قام باستغلال شخصية القناص من اجل قضية اخيه" فقط.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
الشايف *امسعدية*
6 مايو 2013 - 20:12
الحقيقة لا تصدق ؟لقد اختلط لدينا *الحابل بالنابل *واصبحنا شاردين او مغفلين ؟اعتبرها ما شئت؟و في لحظة غابت عنا الحقائق تحت ما يسمى تعدد الادوار في زمن انكماش *المسرح والسينما*لتطفوا على السطح *ادوار القناصة والقراصة في تركيست هذه المرة تحت عنوان *لك الرسالة ولي العنوان*اكزناي سافر امس الى اسبانيا حسب ما صرح به ؟تعرضه للتهديد والوعد والوعيد*حسب رايه* من السلطات الخ*****مباشرة اليوم اطل علينا من يدعي صاحب *الحل والعقد*ليخفف من الضغط الممارس على زميله *اكزناي*وليعيدنا الى المربع الاول من الشك والريبة مدعيا الحقيقة في زمن لا يصدق تاركا زميله يستريح من الضغطات ليتقاسم معه بقية الادوار والمراحل حتى اشعار اخر؟؟؟ ولكم البقية.؟
مقبول مرفوض
2
-2-
تارجيستي
6 مايو 2013 - 21:44
كما كان قدصرح منير أكزناي فهم كانوا يتقاسمون الأدوار بشكل ذكي وها هي العملية تطفوا الى السطح من جديد فبعدما أحس بظغط السلطات على صديقه خرج الينا شريكه في العملية ليثير اليه الانتباه و ينفس على صديقه ههههه عيقنا بكم ...فهم كانوا ثلاثة حسب تصريحات القناص فأين ظهر اثنان وبقي الثالث ننتظر ظهوره؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
-3-
إنه ابن رئيس البلدية
7 مايو 2013 - 13:57
/ن خلال لباسه و حركاته و مشيته . إنه و بلا أدنى شك ابن رئيس بلدية تركيست .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية