English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا تكشف عن شبكة تبيع اطفال مغاربة تمت سرقتهم من الناظور ووجدة

اسبانيا تكشف عن شبكة تبيع اطفال مغاربة تمت سرقتهم من الناظور ووجدة

اسبانيا تكشف عن شبكة تبيع اطفال مغاربة تمت سرقتهم من الناظور ووجدة

حددت الشرطة الاسبانية، أسماء 19 شخصا، كمشتبه بهم في القيام ببيع 28 رضيعا مغربيا على الأقل، لأسر أسبانية، في الفترة ما بين عامي 1977 و 1985.

ولم تذكر الشرطة سوى تفاصيل تتعلق بزعيمات العصابة، وهن ثلاث شقيقات، اثنتان كانتا تعيشان في جيب مليلة بينما الثالثة، كانت تأخذ من المغرب موطنا لها.

ويزعم أنهن قمن ببيع الأطفال الرضع لأمهات مغربيات فقيرات، إلى أزواج أسبان أثرياء، عاجزين عن الإنجاب، طبقا لتحقيقات الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنه "جرى بيع الأطفال الرضع، بأسعار تتراوح بين 1200 و6000 يورو (1560 إلى 7800 دولار)".

وينتسب عدد من الاطفال الرضع، الى امهات مغربيات كن يرغبن في أن يعيش أطفالهن في بيئة غنية، أو بكل بساطة، وافقن على بيعهم، ووجهت الدعوة إليهن، للولادة في مليلة.

وجرى الحصول على الأطفال الرضع الآخرين، من مستشفيات، بمنطقتي ناظور ووجدة، من قبل قابلات وأطباء، يتعاونون مع العصابة. ولم تذكر الشرطة مزيدا من التفاصيل.

ولفتت الشرطة الى أنه "تم تحديد مكان واحدة من أفراد العصابة الثلاثة، وما يزال البحث جاريا عن أخرى. بينما توفيت الثالثة، وهي واحدة من 12 مشتبها، يتردد أنهم شاركوا في التكوين العصابي، وقد ماتت قبيل انتهاء التحقيق. وتم تحديد مكان 14 طفلا".

ووفقا لممثلي الضحايا، فإن لمثل هذه العصابة، تاريخ طويل في اسبانيا، حيث سرق عشرات الالاف من الأطفال من أمهاتهم، بواسطة عصابات، تعمل بشكل مستقل، تتكون من أطباء وممرضات وقابلات وراهبات وكهنة ومسؤولين وعمال مقابر ووسطاء، في الفترة ما بين أربعينيات وتسعينيات القرن الماضي.

دليل الريف : وكالات

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
10 مايو 2013 - 11:27
a los españoles ya no les basta pegarnos con armas quemicos ....... sino que nos roban niños tambien ..... al final los moros somos nosotros ???!!!!
مقبول مرفوض
0
-2-
aziz mechraa
29 مايو 2013 - 03:29
La mujer que vende a su hijo a precios que oscilan entre 1200 y 6000 no mirando que deseas vivir Uladhom rico, no con la otra
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية