English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ابن وزير يدرس بتركيا يشعل فتيل الصراع بين بنكيران وبنشماس

ابن وزير يدرس بتركيا يشعل فتيل الصراع بين بنكيران وبنشماس

ابن وزير يدرس بتركيا يشعل فتيل الصراع بين بنكيران وبنشماس

اتهم حكيم بنشماس ئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين  الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الحبيب الشوباني بحضور نشاطات حزبه العدالة والتنمية في تركيا تحت غطاء المسؤوليات الحكومية.

وقال بنشماس خلال تدخله في جلسة الأسئلة الشهرية التي خصصها مجلس المستشارين لقضايا المهاجرين المغاربة بالخارج ان الشوباني حضر انتخاب ابنه الذي يدرس بالعاصمة التركية أثناء انتخابه في منصب رئيس منظمة الطلبة المغاربة بتركيا على. 

بدوره دافع عبد الإله بنكيران عن الوزير في حكومته وقال ان الشوباني مُستعد لتقديم الاستقالة في حالة إثبات حضوره لعملية انتخاب نجله الذي يدرس بتركيا رئيسا للطلبة المغاربة هناك  مطالبا بضرورة التحقق جيدا من الجهة التي تفيده بمثل هاته المعطيات.

و تحدى عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، حكيم بنشماس رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أن يقدم استقالته من مجلس المستشارين، في حال عدم ثبوت حضور الحبيب الشوباني وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني لانتخاب ابنه رئيسا لمنظمة الطلبة المغاربة بتركيا.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
مغربي في المهجر
9 مايو 2013 - 18:34
السيد بن شماس يجب إعطا الحكومة الوقت الكافي لإثبات وجودها و القيام ببعض الاصلاحات المهمة و الكبرى ذات أولوية ومنها مشكل المغاربة المهاجرين. فانا مهاجر و يهمني الأمر كثيرا وانتظر الكثير من هذه الحكومة والحكومات القادمة لكن كمتتبع للحقل السياسي الفرنسي والبلجيكي والهولندي و المغربي ممكن أحيطكم علما ان طريقتكم في المعارضة وتبليغ الحقائق للرأي العام لا تمت للعمل السياسي الإصلاحي بصلة وغير مسؤولة كونكم تأتون باشيا غير صحيحة وتظليلية وهذا لا يخدم مصالح الوطن وكذلك مصالح حزبكم الذي يكن حقدا شــــــــــاذ لحزب العدالة و التنمية الذي يريد الاشتغال والتقدم ولو بسرعة السلحفاة. فكما تعلموا ان السلحفاة سبقت يوما ما الارنب. إذًا كفاكم صيدا في المائ العاكر و اعملوا بجد وفي صمت فالإنسان و خصوصا المغربي فطن و تعلم الكثير من الحياة . كما أرجع للعدالة والتنمية فإننا نتتبع أدائها وباهتمام كبير جدا وخطوة بعد خطوة ، فإلى حد الأن فوالله ما نرى فيها إلاّ الخير ، حكومة مخلصة في الدرجة الأولى ، حكومة تحمل هم الوطن والمواطن معاً وبكل صدق وإخلاص حكومة ذات هدف نبيل تحمل مشروع إصلاحي حقيقي ، لكن المشل الكبير والمعرقل لكل إجتهاداتها هي ما يسمى بالمعارضة ، وبالضبط أتباع الجرار ،؟ فأنا شمالى ومسقط رأسي هي مدينة الحسيمة لكن أقولها وبكل صراحة ، لايشرفني الآداء (نسي بن شماش وَرَ سي بن عمو إل..
مقبول مرفوض
0
-2-
متتبع
10 مايو 2013 - 08:04
التقى متطرفان، المفرب في خطر التطرف و الأحقاد الضيقة للطرفين. لا أحد يبالي أيها السياسيون الأغبيان. عاش المغرب بشعبه و ملكه و تبا لكم و لأمراضكم.
مقبول مرفوض
-2
-3-
MIMOUN
10 مايو 2013 - 14:33
و تحدى عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، حكيم بنشماس رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، أن يقدم استقالته من مجلس المستشارين، في حال عدم ثبوت حضور الحبيب الشوباني وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني لانتخاب ابنه رئيسا لمنظمة الطلبة المغاربة بتركيا.
يجب و بالاحرى كتابة ما يلي و تحدى ، حكيم بنشماس رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة أن يقدم استقالته من مجلس المستشارين، في حال عدم ثبوت حضور الحبيب الشوباني وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني لانتخاب ابنه رئيسا لمنظمة الطلبة المغاربة بتركيا.
مقبول مرفوض
0
-4-
شيبولا
11 مايو 2013 - 02:07
اثبت يا ابن شماس هذه القضية والا فانك كذاب. وان كذبت على الشعب فهذه هي الخيانة فعليك ان تقدم الاستقالة. احدكما كذاب فاننا ننتظر ساعة الحقيقة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية