English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة .. سيارة إسعاف تتعرض لحادثة سير بأجدير (5.00)

  2. روتردام .. فرار سجين من الريف موقوف في قضايا اطلاق نار (5.00)

  3. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (3.00)

  4. الصبار يكشف عن معطيات جديدة حول "ضحايا" الوكالة البنكية بالحسيمة ويثير جدلا واسعا (1.00)

  5. إعتصام تماسينت يَحول دون انعقاد دورة استثنائية للمجلس (1.00)

  6. الحسيمة..المركز الصحي لأيث يوسف وعلي يتعزز لأول مرة بطبيبة (0)

  7. فرقة من الاستعلامات الاسبانية تحل بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طلاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ينظمون معرضا للمقاولات

طلاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ينظمون معرضا للمقاولات

طلاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة ينظمون معرضا للمقاولات

 

نظم طلاب المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة معرضا للمقاولات، وذلك يومي 10 و 11 ماي الجاري بمقر نفس المؤسسة . و حضر حفل الافتتاح كل من والي جهة تازة الحسيمة تاونات و رئيسة بلدية الحسيمة و رئيس بلدية امزورن و السيدة كريمة أقضاض الضامنة للمشروع والتي ترأس جمعية ملتقى الأجيال لتنمية المجتمع بإمزورن، و نائب رئيس جامعة محمد الأول و رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات الى جانب عدد كبير من الفعاليات الجمعوية و المدنية و مدراء المؤسسات و الشركات العاملة بالإقليم.

و افتتح الحفل الطالب المهندس علي لقلالش الذي رحب بالحاضرين، مبرزا أهم الجوانب المتعلقة بالناحية التنظيمية و مستقبل هذا المعرض، في ما شجع نائب رئيس الجامعة الطلبة خصوصا و أن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة احتلت المرتبة الأولى وطنيا في مسابقة للمشاريع، و مسابقة أخرى في البناء بدولة فرنسا احتلت بها المدرسة المرتبة الثالثة.

و قال مكي الحنكوري رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات في تدخله أن المهندسين مطلوبين لدى الدولة، وحثّ الطلاب على الاخذ بزمام الأمور و الرفع من مستوى تطلعاتهم، و أن الجهة ككل محتاجة لمثل هذه الطاقات الشابة. و في كلمتها في حفل الاحتفال أكدت كريمة أقضاض رئيسة جمعية ملتقى الأجيال للتنمية بإمزورن الضامنة للمعرض والمديرة العامة لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم –أكدت- على الوقوف الكامل مع طلاب المدرسة من أجل تنمية روح الابداع و التألق في باقي الدورات القادمة، و أن مثل هذه المعارض تعود بالنفع الكبير على المنطقة.

و اختتم والي الجهة التدخلات بكلمة اعتبر فيها أن العامل البشري هو أهم عوامل التنمية ولا يمكن تعويضه بالعامل المادي، و أن المدرسة تزخر بطاقات بشرية هامة تمثل ركيزة للتنمية البشرية. و أضاف: " انا جد مسرور بالمراتب المشرفة التي تحصل عليها المؤسسة في الملتقيات الوطنية والدولية المرتبة الأولى الثانية، فهذا شرف لكل أبناء المنطقة و الوطن، و الدولة محتاجة لمثلكم و أتمنى التوفيق للجميع" .

هذا وقام والي الجهة و الوفد المرافق له بزيارة ميدانية للأروقة التي تمثل مجموعة من الشركات المحلية و الوطنية و العالمية. و يستمر النشاط غدا بتنظيم و رشات و ندوات حول المقاولات و عدة محاور يستفيد منها طلاب المدرسة و جميع الحاضرين.

دليل الريف : تقرير اخباري 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية