English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اعضاء الاغلبية بمجلسي بني بوعياش وامزورن على ابواب الالتحاق بحزب البام

اعضاء الاغلبية بمجلسي بني بوعياش وامزورن على ابواب الالتحاق بحزب البام

اعضاء الاغلبية بمجلسي بني بوعياش وامزورن على ابواب الالتحاق بحزب البام

علمت شبكة دليل الريف ان مفاوضات انطلقت مؤخرا بين اعضاء من المكتب المسير لمجلس بلدية بني بوعياش و المكتب الاقليمي لحزب الاصالة و المعاصرة بهدف التحاق هؤلاء الاعضاء بحزب الجرار يتقدمهم رئيس المجلس جمال الدين النحاس.

وفي اتصال هاتفي مع محمد بودرا اكد خبر وجود مفاوضات بين حزب الجرار بالاقليم واعضاء من الاغلبية بكل من مجلسي بلديتي امزورن وبني بوعياش للاتحاقهم بالحزب مشيرا ان ابواب الحزب مفتوحة امام كل المكونات السياسية بالاقليم شريطة الانضباط لمقررات التنظيمية للحزب على حد تعبيره .

ونفى بودرا ما قيل حول وجود معارضة لانظمام اعضاء من مجلس بني بوعياش لحزب "البام" باستثناء تحفظ بعض اعضاء المعارضة بمجلس بني بوعياش المنتمين لحزب الجرار.

واكد بودرا في ذات الاتصال ان هذه الخطوة تاتي في اطار استراتيجية الحزب وانفتاحه على مختلف الفعاليات بهدف وضع حد للصراعات التي تنخر المجالس بالاقليم وخلق نوع من الانسجام داخلها من اجل الرقي بالمنطقة وتنميتها .

وفي نفس السياق اكد احد اعضاء الاغلبية  بمجلس بني بوعياش انهم على ابواب الالتحاق الرسمي بحزب الجرار مشيرا ان الامر سيحسم في اجتماع سيعقد يوم السبت المقبل بينهم وبين اعضاء من المكتب الاقليمي لحزب "البام".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 )

-1-
khalid
16 مايو 2013 - 18:43
مقترح جميل نتمنى ان يجتمع الجميع على مصلحة هده المنطقة بي التوفيق انشاء الله
مقبول مرفوض
-17
-2-
bo3iyachi
16 مايو 2013 - 19:05
saraha ana latiq bil jarrar wa ahloh wakhassatan ilyas waban chamach tamasih al kibar inahom yosanidona al mojrim 3asid
مقبول مرفوض
0
-3-
القافز
16 مايو 2013 - 22:01
هده المبادرة متوقعة لأن الأنتخابات قد تكون قريبة والحموتي لن يقترب للأنتخابات في المرة القادمة لان المسلم لا يلدغ من الجرح مرتين أدن الخطر بدأ يحوم على بودرا فان من الطبيعي أن يستنجد الدكتور ببقايا بني بوعياش من أجل الحماية . واش فهمتي ولا لا
مقبول مرفوض
7
-4-
ماسين 24
16 مايو 2013 - 22:59
يتمخض الجبل فيلد فارا,لو كنا في بلد ديمقراطي بالمعايير الدولية لذهب كل اعضاء المجلس الى السجن,ولكن هناك من يحمي الفسادف’يتوجب على سكان بني بوعياش ان ينتفضوا ضد رئيس للمجلس لم ينجز اي شئ في البلدة وان يمنعوه من دخول المجلس,شعبية البام مثل سحابة الصيف التي لاتمطر وحتما ستتكسر شوكته وان كثر المنافقون والانتهازيون,حزب يريد ان ان يرجع بالبلد الى الوراءبجراره الذي يجر وراءه الكثير من الويلات,حتما سيزول هذا الكابوس قريبا وان نجح مخططه انيا ,
مقبول مرفوض
7
-5-
أفزار
17 مايو 2013 - 02:22
فهمتوا ولا لا. حنا بغينا نجمعوا التماسيح والعفاريت ديالنا في سلة وحدة. راه حنا كلفنا التمساح بودرا اعيط على كل التماسيح ديالو في كل لبلاصا. يجمعهم راه الانتخابات على الابواب بش بودرا ميتفركعشي. راه بن شماش بغا اجي يترشح في الانتخابات البرلمانية في الحسيمة وبودرا بدا كيتقلى من دبا . راه خايف من بنشماش يديلوا المقعد . وراه على هاد الشي بدا كيجمع التماسيح من كل جهة وراه بدا من بني بوعياش مركز التماسيخ لكبار وانتقل الى امزورن يجمع مايمكن من التماسيح وخار صغار . المهم دبا في هاد الوقت خاسو يجمع التماسيح فين مالقاهم وخار التماسيح القاتلة والمسمومة.
مقبول مرفوض
7
-6-
مناضل 20
17 مايو 2013 - 02:37
فالتذهب السياسة الى الجحيم .ان السياسة قذرة والمثل في حزب البام لانه كل شيء اصبح مفضوح وها هو الآن قد وجد الحزب الاصالة والمعاصرة أصحابه الحقيقيين وهم المفسدين رقم 1 في الاقليم وهم عصابة مجلس بني بوعياش مجلس علي بابا والاربعين. ومن مازال يشك في هذا الحزب فانه معروف بفساده طول زمانه وليس اليوم. فقط اليوم يبحث عن جمع المفسدين المستبدين ويضمهم الى صدره كما فعل اليوم مع الرئيس جمال بني بوعياش ومجموعته والائحة طويلة في الاقليم. وقد بدأ الناس يكشفون الحقيقة.
عاقوا بكم الناس الباميين الخونة. ألي خانوا مولاي موحند. ألي خانوا تاريخ الريف. مصيركم انتم الى مزبلة التاريخ فسحقا للرجعية والحرية للمعتقلين
مقبول مرفوض
8
-7-
الصالحي
17 مايو 2013 - 02:42
حزب الجرار اصبح على شفى حفرة أن ينفجر بمدينة الحسيمة بسبب وجود صراعات قوية بين مكونات هذا الحزب وقد بدأ العد العكسي يقترب من ساعة الصفر.وبالنسبة لبودرا فإن همه الوحيد هو الجهة والبرلمان وبدون ذلك لا يهمه الحزب في شئ وبذلك بدأ يحسب من اليوم حساباته ألف حساب ليحافظ على أصواته الانتخابية المهددة بالانقراض.
مقبول مرفوض
10
-8-
طز
17 مايو 2013 - 02:49
كل من يريد ان يحمي نفسه من المتابعة القضائية يدق باب حزب الاصالة والمعاصرة
تبا للسياسية المغربية والساسة المغاربة
مقبول مرفوض
6
-9-
روزندال
17 مايو 2013 - 02:51
اْخطر جريمة فعلتها في حياتي عندما صوتت لبودرا
تعليق: روزندال
مقبول مرفوض
7
-10-
ICHTAN ASSA WAHA
17 مايو 2013 - 11:22
هذا الجنس من البشر لا يهمه اي حزب ينظم اليه يجتمعون فقط من اجل الحفاظ على الكراسي ولا احد يجتمع على مصلحة هده المنطقة
مقبول مرفوض
10
-11-
alyonssi
17 مايو 2013 - 18:16
alah iwafa9 lik asi jamal hadi 9ana3a dyalak takhtar lhizb libgiti anta rajol siyasi
مقبول مرفوض
-5
-12-
سلام
17 مايو 2013 - 18:26
اذا صح الخبر بان محمد ازغاي قد استقطبه فعلا بودرا بعد المفاوضات معه وأثر فيه وألحقه بالبام وعمل الصف مع الرايس بني بوعياش جمال النحاس فسيكون أزغاي قد دخل عالم الفساد من بابه الكبير وسيكون قد انتحر ومات موتة الجيفة. نحن نترقب الخبر وبعد ذلك ستكون الكلمة النهائية.
مقبول مرفوض
8
-13-
alyonssi
17 مايو 2013 - 21:39
kanatmana likol siyasiyin 3ala mostawa mahali fi faljiha an yajtami3o fi hizb asala walmo3asara waan ya9omona bilislah kola manati9 alati tojado dakhila almanta9a
مقبول مرفوض
-3
-14-
رمسيس الريف
17 مايو 2013 - 23:56
أحسن حاجة فعلوها لساكنة الريف هو التحاقهم بحزب الاصالة والمعاصرة لان تصور هذا الحزب وبرنامجه السياسي في خدمة هذه المناطق المهمشة منذ الاستقلال الشكلي لحد الساعة من طرف اللوبي الصهيوفاسي الذين يمثلون حزب الاستقلال وما جاورهما من احزاب اخرى أسست من داخل القصر في عهد الحسن الثاني أما هذا الحزب الذي أقتنع به أنا شخصيا ولد وأسس ليصارع الطرف الاول ويخلق نوع من التوازن لأعلى سلطة في البلاد التي تعاني حتى هي في هذه الضرفية من ضغوطاته ونفوذه السياسية والاقتصادية .لذا كما يقول المثل يجب علينا ان نتحالف حتى مع عدونا ضد عدون أخر من أجل مصلحتنا والسلام
مقبول مرفوض
0
-15-
hmama
19 مايو 2013 - 11:14
يقول المثل الريفي .هو المنجل نفسه فقط تم تغيير المقبط (امجا بدرناس فوس )
مقبول مرفوض
0
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية