English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  6. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  7. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | التعادل الإيجابي يحسم مباراة شباب الحسيمة و أولمبيك آسفي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة شباب الحسيمة و أولمبيك آسفي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة شباب الحسيمة و أولمبيك آسفي

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي في مباراة اليوم التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، بنتيجة هدفين داخل كل شبكة، برسم الجولة 28 من البطولة المغربية الاحترافية.

وافتتح فريق شباب الريف الحسيمي حصة التسجيل في الدقيقة 45 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب فؤاد الطلحاوي، بعد تضييعهم للعديد من الفرص السانحة للتسجيل والتي كانت كفيلة بمنح الفوز للفريق الحسيمي في هاته المباراة، لكن فريق عاد من جديد وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب إبراهيما نديون، لتنتهي الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب.

مع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للقرش المسفيوي للبحث عن الهدف الثاني وهذا ما تأتى لهم بعدما تحصلوا على ركلة الجزاء بعد تدخل مولاي علي الجعفري في حق اللاعب عبد الله المادي، ليعود إبراهيما نديون ويسجل الهدف الثاني، مانحا بذلك التقدم لرفاقه فيما تبقى من دقائق المباراة.

وعلى الرغم من أن فريق شباب الريف الحسيمي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين إلا انه استطاع العودة في نتيجة المباراة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب عماد أومغار بعد تسديدة جميلة لم تترك الفرصة أمام حارس مرمى فريق أولمبيك آسفي للإمكساك بها، لتنتهي المواجهة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وبعد هذه النتيجة بات يحتل فريق أولمبيك آسفي المركز 11 برصيد 31 نقطة، فيما أصبح فريق شباب الريف الحسيمي يحتل المركز 8 برصيد 34 نقطة.

 الرياضة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية