English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مندوبية السجون تصدر بلاغا بخصوص الناشطة المعتقلة سيليا الزياني (2.67)

  2. الحنودي يدعو رؤساء الجماعات بالحسيمة للإستقالة بعد احداث العيد (2.00)

  3. نيويورك تايمز : متمردو جبال المغرب ينتفضون مجددا (1.33)

  4. الأولى وأحداث الحسيمة (0)

  5. دوزيم وأحداث الحسيمة (0)

  6. أحداث العيد بالحسيمة على فرانس24 (0)

  7. جمعية المعطلين ببني بوعياش تطالب باطلاق سراح عضو مكتبها محمد الحنكاري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بني بوعياش: اسدال الستار على النسخة السادسة من دوري ثانوية الخوارزمي

بني بوعياش: اسدال الستار على النسخة السادسة من دوري ثانوية الخوارزمي

بني بوعياش: اسدال الستار على النسخة السادسة من دوري ثانوية الخوارزمي

تمكن فريق اولى باك بثانوية الخوارزمي من التتويج بالنسخة السادسة من دوري كرة القدم المصغرة الذي ينظم سنويا بالقاعة المغطاة ببني بوعياش الذي اسدل الستار عنه يوم امس الجمعة 24 ماي الذي تنظمه ثانوية الخوارزمي بشراكة مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ و الجمعية الرياضية بالمؤسسة  .

وحضر الحفل الختامي ممثلين عن السلطة المحلية بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الرياضية والمنتخبة ببني بوعياش و عدد كبير من التلميذات و التلاميذ الذين حضروا لتشجيع الفرق المنتنافسة.

وعرف هذا اليوم تقديم مجموعة من العروض الرياضية والاستعراضية من طرف تلاميذ وتلميذات المؤسسة كما عرف تكريم مجموعة من الاساتذة و الاطر الادارية .

وفي باقي النتائج تمكن فريق مدرسة بني وبوعياش من الفوز في المقابلة النهائية على فريق مؤسسة SOS بامزورن، ضمن فئة الصغار فيما تمكن  في حين فازت اناث اعدادية عقبة بن نافع على زميلاتهم بثانوية الخوارزمي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز، كؤوس، الميداليات و الشهادات التقديرية على الفرق الفائزة والمشاركة في هذا الدوري.

دليل الريف : تغطية خاصة

تصوير كرم الطاهري



مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
cola
25 مايو 2013 - 18:05
أين أساتذة الثانويةالذين أفنواسنوات عمرهم في العطاء الفكري والثقافي-لكن لابأس إنهم جنود الخفاء-وبطبيعة الحال فأهل مكة أدرى بشعابها كما يقول المثل----ولكم التعليق والسلام.
مقبول مرفوض
1
-2-
rifiy
25 مايو 2013 - 22:01
تحية لاستاذنا المحترم محمد المرابط، يا استاذ إنك شرفتنا واشرافت مدراستنا
مقبول مرفوض
26
-3-
radin
25 مايو 2013 - 22:16
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية خاصة لجميع الحضور ، و تحية للجنة التنظيم ،
بصراحة الحفل النهائي كان رائع جدا تفرجنا استمتعنا إندهشنا بالالعاب السحرية و كذلك العرض (الجيمباز) الذي قدمه تلاميذ الثانوية .
و في الأخييير : اتمنى لجميع التلاميذ(ة) التوفيق في الإمتحان الجهوي و الوطني ^_^
مقبول مرفوض
22
-4-
متتبع
25 مايو 2013 - 23:00
جوابا على cola.تساؤلك يبدو طبيعيا..أشكركك على غيرتك اتجاه اساتذة ثانوية الخوارزمي...فالفضل يرجع اليهم حميعا،خاصة اساتذة الرياضة في انجاز هذا النشاط الكبير والمتميز ليس فقط لثانوية الخوارزمي،بل متميز وبكل المقاييس لنيابة الحسيمة.
الشكر الجزيل للمعلق كرم الطاهري،الإبن البار لثانوية الخوارزمي،على تتبعه واهتمامه لجل الانشطة التي تقام بمدينة بني بوعياش...وأقول للمتدخل cola انة لا يمكن نشر جميع صور النشاط لأنها كثيرة جدا جدا.
مقبول مرفوض
10
-5-
جمال
25 مايو 2013 - 23:21
هنيئا لمدينة بني بوغياش على هذا الانجاز الراااااااائع....كنتم رائعين في كل شيء....في الأداء،في التنظيم،في.....كل شيء .الشكر الجزيل لأساتذة الثانوية ولطاقمها الادري.الشكر الجزيل لجميع تلاميذ الثانوية الأبطال على الفرجة ،لأنهم أبهروا وأمتعوا جميع الحاضرين...أتمنى لكم النجاح ومزيدا من التألق إن شاء الله.
مقبول مرفوض
15
-6-
khawarizmi
26 مايو 2013 - 12:04
تحية خالصة وخاصة لابناء وبنات ثانوية الخوارزمي ولجميع المشاركين في هذا الحفل ـ
مقبول مرفوض
12
-7-
med tamassint
26 مايو 2013 - 22:32
تحية للاستاذ محمد المرابط ...نحن نرحب بك في تماسينت.
مقبول مرفوض
12
-8-
مصطفى البنوضي
27 مايو 2013 - 09:10
تحية كبيرة لثانوية الخوارزمي
لقد كانت ثانوية الخوارزمي وستبقى شامخة بفضل طاقمها الإداري وأساتذتها وتلامذتها، وكنت أتمنى الحضور معكم لاسترجاع الذكريات ولكن شاءت أقدار الله غير ذلك لطارئ نزل علينا من حيث لا نحتسب مما جعلني أتأسف عن غيابي عنكم، لكن عقلي ومشاعري معكم أيها الأحبة، وأنا أدرك أن التألق من نصيبكم وأنتم من عهدنا فيكم التألق الدائم المستمر، وتحية مرة أخرى لإزملائي وجميع التلاميذ بثانوية الخوارزمي ومتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.
مقبول مرفوض
8
-9-
Gangster
27 مايو 2013 - 12:52
: )Basaha Warahaà
مقبول مرفوض
5
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية