English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | سلة الحسيمة تنهزم امام الفتح الرباطي وتفشل في التأهل لنصف النهاية

سلة الحسيمة تنهزم امام الفتح الرباطي وتفشل في التأهل لنصف النهاية

سلة الحسيمة تنهزم امام الفتح الرباطي وتفشل في التأهل لنصف النهاية

تأهلت فرق الوداد البيضاوي والفتح الرباطي ونهضة بركان وسبور بلازا إلى دور نصف نهائي البطولة الوطنية لكرة السلة.

 وضمنت هذه الفرق تأهلها عقب إجراء امس الأربعاء الدورة السادسة والأخيرة من الدوري المصغر "البلاي أوف". فعن المجموعة الأولى تأهل كل من فريق نهضة بركان، المتصدر برصيد 11 نقطة، رغم هزيمته بميدانه على حساب فريق سبور بلازا، الأخير هو المتأهل الثاني، بعد أن حل ثانيا بمجموع 10 نقاط، فيما تعذر على فريقي المغرب الفاسي وجمعية سلا المرور إلى الدور المقبل لاحتلالهما على التوالي المركزين الثالث والرابع.

وفي منافسات المجموعة الثانية، ضمن فريق الوداد البيضاوي ورقة المرور إلى دور النصف، بعد صدارته للمجموعة بمجموع 11 نقطة، عقب تفوقه بالميدان على ضيفه فريق مولودية وجدة، الأخير أقصي بعد اكتفائه بالمركز الأير برصيد 7 نقاط. والفريق الثاني المتأهل لحساب المجموعة الثانية هو فريق الفتح الرباطي عقب فوزه على مضيفه شباب الحسيمة، مما مكن الفريق الرباطي من المركز الثاني بمجموع 10 نقاط، فيما الفريق الحسيمي حل ثالثا برصيد 8 نقاط.

ويذكر أن دور نصف النهائي سيقام على مرحلتي الذهاب والإياب. وحسب النتائج المحصل عليها فإن ذهاب نصف النهاية سيتميز بمباراتين، الأولى ستجمع فريقي الفتح الرباطي و نهضة بركان، والثانية سبور بلازا – الوداد البيضاوي.

علي بنمولاي

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
riffi
30 مايو 2013 - 21:05
فشلت السياسة التي ينهجها الرئيس أوراش وأخوه في تسيير الفريق الحسيمي، بحيث أن هناك فرق كبير وشاسع بين تسيير جمعية رياضية وتسيير شركة الأمن
مقبول مرفوض
1
-2-
riffi
31 مايو 2013 - 15:24
وضع فريق الفتح الرياضي لكرة السلة حدا لمسيرة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة للتأهل إلى المربع الذهبي لمباريات البلاي أوف في المقابلة المبرمجة يوم الأربعاء مساء بقاعة 3 مارس بالحسيمة وهزمه بحصة 59 مقابل 79 نقطة، فالجميع كان في الموعد فعاليات رياضيات مسؤولي الجمعيات الرياضية المحلية من أجل الوقوف بجانب الفريق ومساندته تلبية لرغبة الرئيس والمكتب المسير، لكن الملاحظ هو أن هؤلاء المدعوون لهذا اللقاء يعرفون جيدا أين يكمن الخلل في فريق شباب الريف في تلك المقابلة الحماسية شاءت الصدف أن نلتقي العديد من الأشخاص الحاضرين الذين يختلفون عن بعضهم البعض في نظرتهم للفريق فهناك من الأشخاص من ينظر إلى الفريق بنظرة تفاؤل وهناك من ينظر إلى الفريق بنظرة تشاؤم والأكيد أن هذه النظرة تكون بناءا على عدة معطيات وعوامل معينة، ففي الأخير يتبين للجميع أن المكتب المسير الحالي للفريق الحسيمي وخاصة -الأوراشيون- غير قادرين نهائيا تسيير الفريق من حجم شباب الريف لكرة السلة وذلك راجع إلى مجموعة من العوامل والمتعلقة أساسا بالغياب التام للعمل القاعدي الذي يعتبر الدعامة الأساسية لمستقبل الفريق بالإضافة إلى الإسراف وتبذير الأموال ثم الكذب على الناس للتخلص من مواقفهم الحرجة، ففي القريب العاجل سوف يحتضر الفريق الحسيمي بسبب هؤلاء المسيرين الفاشلين الذي تهمهم مصالحهم الشخصية فقط.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية