English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تطوان: انتخاب التجريني ضمن اللجنة التحضيرية الوطنية لمؤتمر شباب "البام"

تطوان: انتخاب التجريني ضمن اللجنة التحضيرية الوطنية لمؤتمر شباب "البام"

تطوان: انتخاب التجريني ضمن اللجنة التحضيرية الوطنية لمؤتمر شباب "البام"

احتضن قصر الحمامة بمدينة تطوان امس الاحد 02 يونيو 2013، مؤتمرا للحوار الجهوي للشباب  حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك لمناقشة الورقة التأطيرية وإبداء الملاحظات والتوصيات بشأنها وانتخاب ثلاثة ممثلين للجهة في اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الوطني للشبيبة البامية.

 وافتتح الحوار بجلسة افتتاحية انطلقت على الساعة العاشرة والنصف صباحا، قامت بادارتها لبنى أمغار الامينة العامة الإقليمية، كما عرف المؤتمر حضور كل من عبد المنعم البري الامين الجهوي للحزب، عبد اللطيف الغلبزوري عضو قطب التنظيم الوطني والمشرف على هذا الحوار، وكذا عضوي المكتب السياسي البرلمانيان عن جهة طنجة تطوان فؤاد العماري والعربي المحرشي الذين شاركوا في اللقاء بالقاء كلمات بالمناسبة. 

 وتطرق المشاركون في المؤتمر إلى مناقشة الوضع السياسي المغربي لاسيما الأزمة الحكومية التي انعكست على "أوضاع المواطنين الاقتصادية والاجتماعية، خصوصا في الشق الذي يعتبر اولوية لدى الشباب المغربي، وهو التشغيل"، كما سجل اللقاء الاشادة بالقرار القضائي الذي اكد قانونية محضر 20 يوليوز.

 الجلسة الثانية التي انطلقت على الساعة الرابعة زوالا خصصت لانتخاب ثلاثة اعضاء باللجنة التحضيرية الوطنية الذي اسفر عن اتنخاب كل من خالد بنموسى، سليمان التجريني ومنذر الفحول.

دليل الريف : مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
جمعية المعطلين
4 يونيو 2013 - 01:53
تحية نضالية عالية الى كل الرفاق والرفيقات المعطلين والمعطلات مع ضرورة ان نستثني منهم طبعا اللا رفيق سليمان التجريني الخائن والبامي القزمي.
بداية اقول لسليمان التجريني شكرا على هذه الخرجة العلنية التي أعتبرها الحلقة الأخيرة من حلقاتك التي كنت تدونها على الاعلانات بالصحافة الاليكترونية والتي كانت الاولى تحمل رقم 1- ثم 2 ثم-3 ثم انهيتها بهاته الاخيرة التي انكشفت فيها ولم يبقى لك بعد اليوم اي تناور أو أي لبس .لقد كنت تكتب على احداث 20 فبراير والحركات الاحتجاجية الجماهيرية التي خرجت ببلدة أيث بوعياش وكنت تقترب شيئا فشيئا الى الحقيقة لتعلن عن خيانتك. فاليوم وبعد ان أتقنت وأديت الدور الهام في الزج بمجموعة من الرفاق الى السجن ، والسجن هنا هو السبيل لفرض الكرامة والعدالة الاجتماعية فلن يرهب المناضلين الشرفاء بل يزيدهم اسرارا وثباتا وقوة عكس ما ذهبت اليه من منطقك متبنيا الخيانة والركوب في سفينة الرجعيين المنافقين اعداء الجماهير. لقد اتضح رقمك الصعب رقم الانهزام والخيانة. فهنيئا لك بانتخابك في اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب المغرر بهم الى البام ولكن انت تستحق ان تصحح لهم الاغلاط فبدلا ما ان تكونوا في اللجنة التحضيرية مكانكم الطبيعي هو اللجنة االتحريضية. نضالكم هو التحريض ضد مطالب الشعب. فسحقا للخونة للوصوليين الانتهازيين سحقا لكم وسحقا لكم . والتاريخ امامنا والصراع هو الفاصل بيننا ولا القمع لا الخونة مايوقف مسيرة شعب.
مقبول مرفوض
1
-2-
التطواني
4 يونيو 2013 - 09:43
عندما تاسس ما يسمى بحزب الاصالة والمعاصرة كان قد فتح ابوابه لكل من هب ودب دون تمييز بين المقدم والوصولي والانتهازي واباطرة المخدرات ... الا انه ما يلاحظ في مدينتي تطوان وطنجة وربما في جميع المدن الاخرى مؤخرا التحاق مجموعة اخرى من الشيزوفرينيين والمرضى النفسانيين والمخنثين والمبنتين بهذا الحزب المسخ الذي يعطي دروسا في الخبث السياسي
مقبول مرفوض
1
-3-
jawad sweden
4 يونيو 2013 - 10:48
تحياتي لك يا سليمان . اتمنى لك التوفيق والنجاح في هذا الحزب ( البام )
مقبول مرفوض
2
-4-
ريفية
4 يونيو 2013 - 15:23
تحية وتقدير لأستاذنا الفاضل ومناضلنا الكبير سليمان التجريني
اتمنى لك مسيرة موفقة إن شاء الله
مقبول مرفوض
2
-5-
ازرو
5 يونيو 2013 - 02:26
سيثبت التاريخ ان هذا الحزب يبني امجاده على التخريب وتفكيك الكتل ليستمر لقد زغت عن الطريق ياسليمان
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية