English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الداخلية تلحق قائد القوات المساعدة بالجديدة الى الحسيمة بسبب سوء التسيير

الداخلية تلحق قائد القوات المساعدة بالجديدة الى الحسيمة بسبب سوء التسيير

الداخلية تلحق قائد القوات المساعدة بالجديدة الى الحسيمة بسبب سوء التسيير

افادت مصادر صحفية ان المفتشية العامة للقوات المساعدة التابعة لوزارة الداخلية عمدت مؤخرا الى تنقيل قائد القيادة الاقليمية للقوات المساعدة بالجديدة العقيد عبد الله تاركا الى مدينة الحسيمة مع الابقاء عليه دون مهمة .

وقامت المفتشية ايضا بتنقيل 11 ضابط صف لدى القوات المساعدة بالجديدة، إلى مختلف جهات وأقاليم المملكة المغربية. فيما أعادت توزيع 5 أفراد من تلك القوات المساعدة، على مصالح داخلية بالجديدة.

وتأتي هذه التنقيات حسب نفس المصدر مباشرة عقب حلول لجنة تفتيش رفيعة المستوى، أوفدتها مفتشية القوات المساعدة لشطر الشمال، الاثنين 3 يونيو 2013، إلى مدينة الجديدة، حيث استغرقت أشغالها إلى غاية الأربعاء 5 من الشهر الجاري. حيث اجرت تدقيقا في ملفات تخص التسيير الإداري والمالي للقيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة. واستمعت بشكل انفرادي إلى جميع أفراد القوات المساعدة. واستدعت المفتشية العامة العقيد عبد الله تاركا، الذي مثل بشكل استعجالي أمام مصالحها المركزية بالعاصمة الرباط.

وعينت المفتشية العامة محمد الغاشي، قائد ثكنة القوات المساعدة بالجرف الأصفر، على رأس القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة، وذلك ب"النيابة"، خلفا للعقيد عبد الله تاركا، الذي أعفته من المسؤولية، وألحقته بدون مهمة بعمالة الحسيمة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
9 يونيو 2013 - 17:39
مرحبا به .فالحسيمة قد ألفت مسيرين على شاكلة من أطلقوا علينا الخنازيرلخلق توازن بيئي على حد قولهم. والواقع أنها عاثت في حقولنا فسادا.فلما اشتكينا لم نجد الآذان الصاغية.ولما اشتد احتجاجنا تفتقت عبقريت من هم من طينة هادا المخزني. فياليتهم حلوا المشكل بمشكل .بل انهم زادوا المشكل عن آخر .أتدرون كيف ذلك ؟
مهلا .جاؤوا بذئاب فاطلقوها قرب قنطرة وادي غيس اعتقادا بأن الذئاب ستفتك بالخنازير .غير أن الذئاب ذئاب. فقدصعدت مع الوادي .فانتشرت في القرى والمداشر وتكاثرت وراحت تفتك بقطعان الأغنام وأسراب الدجاج.
انطلاقا من المقولة: ماقدهوم فيل أرى انزيدوا لهم فيلة.نخشى أن يطلوا غذا النمور والفهود على الخنازير والذئاب .فنصبح نحن في خطر اظافة لمزروعتنا وحيوناتنا الداجنة.فلقد ألفت الحسيمة الظالين والمعتوهين وقاصري العقول .فما العيب ان زيد لها امخازني مشهود له بسوء التسيير ؟
مقبول مرفوض
12
-2-
لقد هرب عني التعليق قبل الاشارة للاسم :ابن آوى فشكرا مسبقا
9 يونيو 2013 - 17:42
ابن آوى
مقبول مرفوض
4
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية