English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بعثة من رجال أعمال بالناظور تقوم بزيارة لموتريل جنوب إسبانيا

بعثة من رجال أعمال بالناظور تقوم بزيارة لموتريل جنوب إسبانيا

الصورة من اجتماع سابق بين رجال اعمال من الناظور ومورتيل الصورة من اجتماع سابق بين رجال اعمال من الناظور ومورتيل

تنظم غرفة التجارة بموتريل في محافظة غرناطة (اقليم الأندلس) بتعاون مع نظيرتها بمدينة الناضور، ابتداء من اليوم الخميس 13 يوينو، بعثة تجارية لرجال أعمال من الجهة الشرقية للمغرب في الساحل الاستوائي لموتريل، تستغرق ثلاثة أيام.

وأكد المنظمون أن هذه البعثة التجارية التي تأتي كاستمرارية للتعاون القائم بين الغرفتين وتتوج الزيارة السابقة التي نظمها رجال أعمال محافظة غرناطة في نونبر الماضي للجهة الشرقية للمملكة، تضم ممثلي أربعين مقاولة مغربية تنشط في قطاعات البناء والأشغال العمومية والصناعة الغذائية والنقل واللوجستيك والطاقات المتجددة والسياحة، فضلا عن مصدرين ومستوردين وممثلين لعدد من المؤسسات.

وأوضحوا أن هذه البعثة التي تنظم بتنسيق مع مؤسسة الاستشارة (عتيقة كرم) وهيئات إسبانية أخرى مثل السلطة المينائية لموتريل وبلديات سالوبرينا وموتريل والمجلس الإقليمي لغرناطة، تروم إنعاش التعاون القائم بين رجال الأعمال بالجهة الشرقية للمغرب وإقليم غرناطة، وذلك بهدف إنعاش التنمية السوسيو اقتصادية في الجهتين.

وأشاروا إلى أن العمل الجيد الذي قامت به السلطة المينائية لموتريل منذ سنة 2009 للتقرب من السوق المغربي والتنسيق مع مختلف المؤسسات المغربية، دفع إلى اختيار المملكة وخاصة منطقتها الشرقية، من أجل تنظيم أول بعثة تجارية في موتريل.

 

وذكروا بالزيارة التي نظمتها غرفة التجارة بموتريل لفائدة 30 مقاولة من محافظة غرناطة للجهة الشرقية للمغرب (21، 22 و23 نونبر 2012)، مبرزين أنها تميزت بمشاركة فعالة للمقاولات والمؤسسات المغربية برئاسة مدير وكالة تنمية الأقاليم الشمالية وتوجت بالتوقيع على اتفاقيات استراتيجية للدعم والتعاون بين الجانبين في العديد من القطاعات.

دليل الريف : صحف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية