English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | كتاب الضبط ينتفضون ضد رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

كتاب الضبط ينتفضون ضد رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

كتاب الضبط ينتفضون ضد رئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

نظم المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل المنضوي تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل صباح هذا اليوم الخميس 27 يونيو  وقفة احتجاجية داخل بهو المحكمة الابتدائية بالحسيمة وذلك للمطالبة بالاستجابة لملفه المطلبي والتنديد بقرار وزارة العدل بالعدول عن قرار انتقال خالد الجطاري.

ورفع كتاب الضبط المحتجين شعارات تطالب بالكشف عن مصير قرار انتقال خالد الجطاري الذي لم يتم تسليمه للمعني بالامر الذي تم حجزه من طرف رئيس المحكمة حسب ما صرح به رئيس مصلحة كتابة الضبط بابتدائية الحسيمة للمكتب النقابي على حد ما اروده بلاغ النقابة الديمقراطية للعدل بالحسيمة.

وجاء في بلاغ ذات المكتب النقابي انه بدل تسليم القرار للمعني بالأمر "عمدت الوزارة إلى اصدار قرار بالعدول عن الانتقال دون علمه وموافقته وفي سابقة هي الأولى من نوعها في الاجهاز على حقوق الموظف في ظل الدستور الجديد".

هذا ويتساءل المكتب المحلي لنفس النقابة عن "الجهة التي اتصل بها رئيس المحكمة بوزارة العدل والسرعة التي صدر بها قرار العدول عن الانتقال في الوقت الذي تظل طلبات الموظفين دون اتخاذ أي قرار بشأنها لشهور عدة"، مضيفا انه في الوقت الذي كان ننتظر فيه من الوزارة فتح تحقيق في القضايا والمشاكل العالقة بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة والدائرة القضائية ككل، يجد "أنها في رمشة عين ركزت كل جهدها في الغاء قرار الانتقال وكأنه قضية محورية تدور على رحاها منظومة اصلاح العدالة".

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية