English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يؤسس فرعا له بالحسيمة

الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يؤسس فرعا له بالحسيمة

الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يؤسس فرعا له بالحسيمة

تحت شعار "الحق في نظام اساسي عادل يقر بمهام  واضحة وتعويضات منصفة  ويعيد الاعتبار لمكانة المتصرف والمتصرفة بالادارة العمومية" انعقد بالمركب الرياضي والثقافي بالحسيمة امس السبت 29 ينويو الجمع العام التأسيسي للمكتب الإقليمي للإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة

وشارك في هذا الاجتماع متصرفات ومتصرفين يعملون بمختلف الجماعات الترابية والمؤسسات والإدارات العمومية والغرف المهنية باقليم الحسيمة .


 وبعد استكمال النصاب وفق الضوابط التنظيمية للإتحاد. وتلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما بالإجماع وتقديم اللجنة التحضيرية لإستقالتها انتقل الجمع العام الى تشكيل المكتب الإقليمي تحت اشراف اللجنة المنتخبة من قبل الحاضرين وعضو المكتب الجهوي وذلك على الشكل التالي :

- الكاتب العام : محمد ناصري

- النائب الأول: امحمد بصيري

- النائب الثاني :محمد تسمارت

- الأمين: محمد اكوح

- نائبه : بدر الدين احيدار

- المقرر: عبد الصمد عبو

المستشارون : - نادية مضيان ، مصطفى بوترفاس ،متوكل أقرتال ،نوالي سعيدة، عبد السلام ازكاغ ،الوهابي يوسف.

وفي الاخير اكد المكتب الجديد انه سيصدر بيانا في القريب العاجل حول الأوضاع التي يشتغل فيها كل المتصرفين والمتصرفات بالإقليم وتنظيم بيوم تواصلي مع كافة المتصرفين.

 

دليل الريف : تقرير اخباري 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
fhfgfg
30 يونيو 2013 - 18:43
Félicitations à tous les administrateurs d’Al-Hoceima sur cette grande réalisation, nous souhaitons que cette union nationale des administrateurs, va mobiliser et lutter pour défendre l’action des administrateurs, pour lui permettre de bénéficier des compensations équitables comme les autres secteurs d’activités.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية