English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. برلمانيو "البام" بالحسيمة يضعون ايديهم على قلوبهم بسبب المجلس الدستوري (5.00)

  2. بلمزيان : اطلعنا على بعض التسجيلات بخصوص ملف الشبان الخمسة بالحسيمة (3.00)

  3. إعتصام تماسينت يَحول دون انعقاد دورة استثنائية للمجلس (1.00)

  4. 1,2 مليار لبناء سوق اسبوعي ومراكز تجارية في جماعات قروية بالحسيمة (0)

  5. مندوبية التخطيط : الحسيمة سجلت أعلى ارتفاعات الاسعار في 2016 (0)

  6. أتذكر الآن .. لم ولن أنسى (0)

  7. نحو تقييم نقدي (0)

الكلمات الدليلية:

شباب الريف الحسيمي, كريستيان زرماتن, عبدالصادق البوعزاوي, فريق شباب الريف, المدرب السويسري

الرئيسية | رياضة | المدرب السويسري كريستيان زرماتن يوقع رسميا لشباب الريف الحسيمي

المدرب السويسري كريستيان زرماتن يوقع رسميا لشباب الريف الحسيمي

المدرب السويسري كريستيان زرماتن  يوقع رسميا لشباب الريف الحسيمي

تسلم المدرب السويسري كريستيان زرماتن رسميا امس السبت 6 يوليوز مهام الإدارة الفنية لفريق شباب الريف الحسيمي  حيث قدم الفريق الحسيمي مدربه الجديد إلى ووسائل الإعلام ووقع معه عقد التدريب.

وفي كلمته عبر المدرب الجديد عن سعادته لتوقيعه لفريق شباب الريف الحسيمي وهو الفريق الذي قال عنه انه فريق يمتلك مكتبا مسيرا منظبطا يسعى الى السير بالفريق الى الامام وتحقيق نتائج ايجابية .

واكد زرماتن انه سيضع خبرته الطويلة لتطوير اداء اللاعبين وانه يقدم افكار جديدة للعمل في المعسكرات التدريبة التي سيجريها الفريق خلال الفترة القادمة وذلك من اجل انتقاء واختيار القائمة الاساسية للاعبين الذين يستحقون تمثيل الفريق خلال الموسم المقبل .

من جهته أكد عبدالصادق البوعزاوي رئيس شباب الحسيمة ان اختار السويسري زرماتن جاء  بعد إقتناعه بمؤهلاته الفنية والشواهد التي يتوفر عليها داعيا كل مكونات الفريق الى تظافر جهود من اجل تحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم القادم.

وتجدر الاشارة ان المدرب زرماتان ( 48 سنة )  يملك عدة تجارب أفريقية ، إذ سبق أن درب قسنطينة وإتحاد عنابة الجزائريين وإتحاد قابس التونسي.

دليل الريف : متابعة 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
عما
7 يوليوز 2013 - 13:52
على جميع متتبعي فريق شباب الريف ان يضعو في حسبانهم ان هذا المدرب لن ولم ينجح في مهمته لوذلك لاسباب عدة منها اولا الثقافة التي يحظى بها كلايهما شاسعة ولا يمكن التجانس بعضعما ثانيا خطة وتكتيك اللعب الاوروبي مع المغربي لا ينسجمان ثالثا كثرة تغيير المدربين كل ثلاثة اشهر تفقد التركيز الاعبين رابعا خذوا تجربة مدونة السير نتيجتها استنزاف جيوب المستضعفين ولا جديد على ارض الواقع
مقبول مرفوض
1
-2-
Said De Bruxelles
12 يوليوز 2013 - 07:13
نتمـنـــى لفريـق شبـاب الحسيمـة كـل التوفيـق ونتمنـى لانصـاره الانتصـار تــلــو الاخـر و نتمنــى للمـدرب الجـديـد حظ سـعـيـد ونـقـول لحـبـيـبنـا رئيـس شبـاب الحسيمـة السيـد البوعـزاوي انـنـا نتـابـــع الشـبـاب من بـلجـيكـا - فـريـقـنــا في رقـبتــك - كمـا نـقـول لك انـنــا نـحـبــك ..... ( يـاصــدادق ) .
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية