English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بنشماس : نحن جاهزون للانتخابات في أي وقت تقرره الحكومة

بنشماس : نحن جاهزون للانتخابات في أي وقت تقرره الحكومة

بنشماس : نحن جاهزون للانتخابات في أي وقت تقرره الحكومة

قال القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة حكيم بنشماش أن الانتخابات الجماعية المقبلة ستعرف لا محالة تأخرا على مستوى التنظيم بسبب ما وصفه بالارتباك الكبير الذي تعيشه الحكومة التي لم تشرع بعد في وضع القوانين الانتخابية.

واوضح  بنشماش خلال انعقاد أشغال المؤتمر الجهوي الأول لهيئة المنتخبين لجهة سوس ماسة درعة، المنظم تحت شعار  "من أجل تقوية مؤسسة مستشار القرب" ، يوم اول امس السبت 6 يوليوز بمدينة تنغير، أن التأجيل تؤكده الكثير من المعطيات وعلى رأسها حسب بنشماس مضمون أجوبة وزراء من الحكومة داخل البرلمان على سؤال موعد الانتخابات الجماعية، مضيفا انه "ورغم ذلك نحن جاهزون للانتخابات في أي وقت تقرر الحكومة إجراءها ولنا نفس الإمكانيات والقوة لخوضها لأننا أصبحنا قوة سياسية وانتخابية لا يستهان بها".

وعلى مستوى حصيلة العمل الحكومي قال بنشماش "أن حصيلة حكومة بنكيران إلى اليوم بيضاء وضعيفة جدا بمعنى الحصيلة، فالدستور لايزال معطلا، والقوانين التنظيمية التي ستنزله لاتزال غائبة في أجندة الحكومة".

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
الحاج قدور
8 يوليوز 2013 - 17:56
ورغم ذلك نحن جاهزون للانتخابات.......لا تفرحوا كثيرا للانتخابات المقبلة رغم جاهزيتكم لها من الناحية المالية والدعاية والكلام الفارغ ، كما لا تغتروا بكلامكم وانسحابكم المتكرر من جلسات البرلمان لانكم لم تكسبوا بعد عطف المواطن المغربي ولان لعبتكم انكشفت وفضائحكم اعطت روائحها في كل مكان والشعب المغربي فقد ثقته في حزبكم وفي كل الاحزاب؟؟؟
واذا اصابكم الغرور والاعجاب بالنفس ، فأقول لك يا بنشماس ان الغرور حالة مرضية تعتري الانسان بسبب الشعور بالتفوّق على الآخرين، والاعتداد بما عنده من :قوة، أو مال، أو جمال، أو سلطة، أو موقع اجتماعي، أو مستوى علمي.
وتلك الظاهرة المرضية هي من أخطر ما يصيب الانسان، ويقوده الى
المهالك، ويورطه في مواقف، قد تنتهي به الى مأساة مفجعة،
صوّرها القرآن بقوله:
(إنّ الانسان لَيطغى * أن رآه استغنى).
مقبول مرفوض
3
-2-
مسلم
8 يوليوز 2013 - 21:21
ونحن أيضا جاهزون لنساند إخواننا في العقيدة كي يحموا اموالنا و أرزاقنا..

أما انتم فمجرد ببغاوات انتهازيون تساندون الانقلاب العسكري في مصر

والله يا والديكوم ياطراكطور والله إيما تفلتو من العقاب والخسارة في

الانتخابات.الجماعية القادمة ...شكرا دليل الريف أنشر
مقبول مرفوض
-2
-3-
أمازيغي
8 يوليوز 2013 - 21:21
انتم مجرد معامل للكلام الفارغ و صناع الوهم الدونكيشوطي
مقبول مرفوض
0
-4-
observateur X
8 يوليوز 2013 - 22:17
للأسف ليس للحسيمة من يدافع عنها.حتى أبناءها المتعلمين ياحصراه راحوا الى سوس ماسة درعة مثلا يتحدثون عن الانتخابات .صار همهم هو الانتخاب وكفى .واذا ظهر السبب بطل العجب.
أما تعطيل الميناء وقبله المطار وقبلهما المستشفى- طريق تازة الدي يراوح مكانه ...وقس.فتلك أمور لا تهم المغمورين بالانتخابات سواء هنا أو هناك.اذ نادرا ما نرى أحدهم يظهر على الشاشة من أجل الظهور فقط . يقرأ بعض الجمل غير المفيدة ليختفي لشأن يعنيه .أو من يتلاعب بالألفاض كصاحبنا كل مرة يزيد في صيحاته ظنا منه أن في آذانا وقرا.تاركين المصوتين يواجهون المصير المشؤوم .في انتظار الانتخابات.والمؤمن من لا يلدغ مرات عديدة من نفس العقارب.
مقبول مرفوض
1
-5-
ماسين 24
8 يوليوز 2013 - 22:33
هذه الحكومة لم تقدم شئا,صحيح ا نها ضعيفة يقاومها المفسدون ويعرقلها الذين يعتبرون المغرب ضيعة لهم,ولذلك تلجا هي الاخري الى الضغط على الشعب بقرارات مجحفة,ستظهر نتائجها في المستقبل البعيد,مما يعني بيعا للوهم وتضليل الناس ,لقد ذاق بنكيران حلاوة السلطة فيراوغ من اجل الاستمرار فيها,وهو الذي وعدنا بالاستقالة ان عرقلت حكومته,اما البام فهو جزء من المشكلة وليس الحل لانه يزكي الفساد ويشرعنه والدليل على ذلك ارتفاعه في الجهات التي يديرها,فضلا عن الانقسامات بين اعضائه مما يعني انه غي ر جدير بثقة المواطن.
مقبول مرفوض
0
-6-
اجديري
9 يوليوز 2013 - 10:28
السؤال المطروح هو:هل لاستاذنا الكبير ان يشرح للراي العام من اين استمد حزبه قوته؟؟وكيف لاسم نكرة قبل 2009 ان يتراس مقاطعة يعقوب المنصور في قلب الرباط؟ايضا لست في حاجة للتذكير بمهزلة انتخابات الجهة التي لاتزال موضوعا التنذر والتنكيت على شاكلة كان يا مكان.لقد سقط القناع واوراق التوت التي سترت عوراتكم الى حين.مع ......................................
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية