English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تارجيست : شبان يتهمون الشرطة بتجاوز القانون

تارجيست : شبان يتهمون الشرطة بتجاوز القانون

تارجيست : شبان يتهمون الشرطة بتجاوز القانون

افاد مصدر مطلع نقلا عن شهود عيان قولهم ان عناصر من شرطة تارجيست اقتحموا مساء امس السبت 13 يوليوز محل احد التجار بالمدينة بدون سند قانوني وذلك بعد استدعائهم من طرف طبيب اثر نشوب خلاف بينه وبين التاجر حول عملية تجارية صرفة.

واضاف نفس المصدر ان عناصر الشرطة حاولوا الاعتداء بالهراوات على صاحب المتجر قبل ان يتدخل مجموعة من الشبان للتضامن مع هذا الاخير وارغام الشرطة على التوقف عن ما اسموه بالاعمال الاستفزازية والحكرة التي يمارسونها ضد المواطنين .

من جهتهم ادان هؤلاء الشبان ما اسموه بالهجوم الهمجي لعناصر الشرطة على صاحب المتجر محملين المسؤولية عن هذه الاعمال التي وصفوها بالغير قانونية للمسؤول الاول عن الشرطة بتارجيست .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
دوار مسعدية *الشايف؟
14 يوليوز 2013 - 05:47
مدينة *تركيست*البقرة الحلوب كعادتها منذ الاستقلال الى يومنا هذا لكل رجالات السلطة العمومية ؟ قواة مساعدة* شرطة *درك*قائد *باشا و****؟ فالانسان العادي يلاحظ يوميا هذه التصرفات والمتمثلة في الزبونية والمصالح الخاصة على حساب الطبقة المسحوقة في البلدة الريفية*تركيست*بحيث يوجد مواطنون من درجات مختلفة حسب العرض والطلب والمصالح الضيقة هناك اناس ميسورون من طبقة معينة يحضون بالدعم والعناية من طرف السلطات ولوبها والسبب معروف؟؟؟؟؟؟وهناك طبقة مغلوبة على امرها تعاني الامرين كعادتها يزج بها في السجون تحت تهم واهية مثل التهمة المشهورة والمجانية في المنطقة *الاتجار في المخدرات*هذا التناقض افضى لنا مجتمعا متصارعا متباينا في كل شيئ حتى في المواطنة هناك اصنافا منها *المرغوب فيه والمنبوذ منه؟؟
مقبول مرفوض
2
-2-
zawi
17 يوليوز 2013 - 00:29
يا سكان مدينة تارجيست كان لاشرف بن سعيد مشكل خلاف وتلاسن مع الدكتور عادل العراقي أدى بهدا الاخير الى احتقار جميع سكان المدينة بالفاظ تدخل في اطار الرمضانيات المغربية وهؤلاء أو المغرض منهم رغب في اظهار حقده على رجال الامن بالكدب والتلفيق فصور الحقيقة بتغييب سبب المشكل ليدخله في اطار الشعارات التي تردد ضد رجال الامن في الوقفات الاحتجاجية والتمرد ضد الشرطة فأقول لهؤلاء لا تطتبوا الا الحقيقة ولا شئ الا الحقيقة لان الله رقيب عتيد وادا تضررتم من الشرطة اكتبوا وادا لم تتضرروا لاتكدبوا أعزكم الله وأصلح عقولكم وفتح الله عيونكم على الحقيقة الغائبة عنكم لتقولوا الحق في اية شائبة قد تمس بلدكم جوهرة الشمال أصلحوا أنفسكم وبلادكم وحاربوا الفساد في أنفسكم أولا تم التفتوا الى حدبة الاخرين لا تكدبوا في المقالات ستحاسبون أمام الله .والسلام المغرب بلد حر وكل المغاربة أحرار وجيب العز ولا كحز .
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية