English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. حوالي 10 مليار لانجاز "كورنيش مُعَلّق" بمدينة الحسيمة (5.00)

  2. مؤرخ فرنسي : جيشنا ارتكب جرائم بشعة في الريف (4.00)

  3. اكثر من 150 مهاجرا سريا يبحرون من الحسيمة والناظور في يوم واحد (4.00)

  4. "ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش (3.00)

  5. الحسيمة..تفاصيل تفكيك شبكة مغربية اسبانية تسوق ادوية مسرطنة (1.50)

  6. الحسيمة ..600 مستفيد من قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة شقران (0)

  7. بعد وفاة محسن ..190 مليون لتجويد عمل قبطانية مينائي الناظور والحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعية "اريد" ترفع "الحظر" عن فرعها بالحسيمة

جمعية "اريد" ترفع "الحظر" عن فرعها بالحسيمة

جمعية "اريد" ترفع "الحظر" عن فرعها بالحسيمة

ذكر بلاغ لجمعية الريف للتضامن "اريد" انه تنفيذا لتوصيات لقاء مكناس المرتبطة بكيفية التعامل مع فروع الجمعية المستحدثة في التجربة الراهنة لجمعية الريف للتضامن و التنمية، اجتمعت لجنة من المكتب الاداري مكونة من ثلاثة أعضاء يترأسها رئيس الجمعية مع الفرع المحلي بالحسيمة في لقاء تنظيمي تواصلي، تمحورت أشغاله حول نقطة محورية تتعلق بتوضيح العلاقة الرابطة بين المكتب الاداري للجمعية وفرع الحسيمة في ظل المعطيات التنظيمية الجديدة .

وقدم رئيس الجمعية خلال هذا اللقاء عرضا بين فيه المتغيرات التنظيمية والتكتيكية التي تعرفها جمعية أريد في تجربتها الثالثة من اجل بلوغ اهداف تم تسطيرها إبان تاسيس الجمعية، موضحا ان هذه الدينامية التي تعرفها اريد خاصة فيما يتعلق بتوسعها الافقي والعمودي و العمل على الانفتاح على كل شرائح أبناء الريف أينما وجدوا، تتطلب تفاعلا ايجابيا مع قرارات المكتب الاداري.

وبعد نقاش بين الحاضرين خلص اللقاء الى رفع حالة التجميد عن فرع الحسيمة لجمعية اريد، واعتباره فرعا يشتغل بشكل عادي كباقي الفروع ، دعوة اعضاءه الى الانخراط في صياغة البرامج الرياضية و الثقافية و الاجتماعية الخاصة بالدورة الثامنة للمهرجان المتوسطي، اضافة الى عقد جمع عام استثنائي مباشرة بعد انتهاء أشغال الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي بالحسيمة لتعميق النظر في الشؤون التنظيمية المحلية.

وتجدر الاشارة ان جميعة "اريد" كانت قد اسست فرعا لها بالحسيمة برئاسة علي المخلوفي غير ان خلافات بين اعضاء الجمعية بالحسيمة والمكتب الاداري دفع الاخير الى تجميد عمل الفرع .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية