English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مرة اخرى.. باشا امزورن يمنع وقفة احتجاجية لحركة 20 فبراير

مرة اخرى.. باشا امزورن يمنع وقفة احتجاجية لحركة 20 فبراير

مرة اخرى.. باشا امزورن يمنع وقفة احتجاجية لحركة 20 فبراير

قررت السلطة المحلية بمدينة امزورن مرة اخرى منع حركة 20 فبراير من تنظيم وقفة احتجاجية كانت مقررة يوم غد الاحد 21 يوليوز بساحة 24 فبراير.

هذا وارسلت السلطة المحلية في شخص باشا المدينة قرارها كتابة لاحد نشطاء الحركة بالمدينة تخبره بمنع الوقفة الاحتجاجية بدعوى عدم التصريح بالوقفة الاحتجاجية لدى السلطة.

 وكانت حركة 20 فبراير بامزورن قد أعلنت في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و موقعها الرسمي بالفايسبوك عن تنظيمها للوقفة الاحتجاجية مساء يوم الأحد 21 يوليوز2013 بساحة 24 فبراير في إطاراليوم النضالي الوطني التاسع و العشرين.

وتجدر الاشارة الى ان هذا ثالث قرار منع كتابي يسلم للحركة منذ انطلاقتها الى جانب قرار منع وقفة احتجاجية لفرع إمزورن للجمعية المغربية لحقوق الانسان يوم الاثنين 8 يوليوز الجاري.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
موح
21 يوليوز 2013 - 00:09
20 فبراير ما قداش على الباشا فين رئيس الحكومة او رئيس دولة
مقبول مرفوض
1
-2-
21 يوليوز 2013 - 03:48
المخزن على حافة الانهيار وموح بدا ينطق ,يجب انهاك الثور المخزني ولا فرصة للاستراحة
مقبول مرفوض
0
-3-
RIFI CASA
21 يوليوز 2013 - 10:43
AU LIEU D'OCCUPER LES RUES,IL faut aller chez votre representant à qui vous avez voté et lui demender vos besoins .Votre maniere de revendication est demodée.QAUND on a un probléme on le réclame et on propose la solution.
مقبول مرفوض
0
-4-
حامي تماسينت
21 يوليوز 2013 - 15:11
وبالله عليكم واش شاكر اليحياوي ولا نضير اديالهم ولا كل ابناء النهج مناضلين .الا كانو سيستناو الترخيص من الباشا عاد اديرو الوقفة. حححححححححححح نحن الاحرار قادمون اليكم ....................
مقبول مرفوض
0
-5-
الحاج قدور
21 يوليوز 2013 - 17:41
الى صاحب التعليق رقم:2
المخزن على حافة الانهيار....هاهاهاها انك تحلم أحلام اليقضة المخزن يا ولدي اصبح يتقوى يوما عن يوم انظر عدد المبارياة التي ستنظمها مختلف المصالح الامنية: الشرطة ، الدرك.....سيأتي يوم ستصبح حركة 20 فبراير كلها في مدارس الشرطة والدرك...انك تعيش في دار غفلون....هذا المغرب أولدي؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية