English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الـFDH: المعتقل جلول يُضرب عن الطعام بعد وضعه في زنزانة انفرادية (5.00)

  2. "ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش (3.00)

  3. الحسيمة..تفاصيل تفكيك شبكة مغربية اسبانية تسوق ادوية مسرطنة (1.50)

  4. رئاسة مجلس بني بوعياش ترد على الأحزاب الأربعة بتوضيح شديد اللهجة (1.00)

  5. انقاذ 32 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الناظور (0)

  6. عامل الاقليم مُطاَلَب بوقف استغلال مقلع داخل مدينة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة ..600 مستفيد من قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة شقران (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | غرفة التجارة والصناعة تتواصل مع المهنيين بامزورن

غرفة التجارة والصناعة تتواصل مع المهنيين بامزورن

غرفة التجارة والصناعة تتواصل مع المهنيين بامزورن

شكل موضوع الضرائب محور لقاء تواصلي نظمته غرفة التجارة و الصناعة والخدمات للحسيمة بشراكة مع المديرية الجهوية للضرائب مع المهنيين مدينة امزورن امس الجمعة 26 يوليوز بقاعة المركب الثقافي . 

وحضر اللقاء الدكتور مكي الحنكوري رئيس غرفة التجارة و الصناعة والخدمات للحسيمة، وسعيد السريخي عضو الغرفة عن دائرة امزورن، وشارك في أشغاله وتأطيره كل من رئيس الوعاء الجهوي للضريبة بالحسيمة ومدير وأطر الغرفة، كما ساهمت في النقاش بعض الفعاليات الإقتصادية بالمنطقة.

وفي كلمته اكد الحنكوري على ضرورة انخراط المهنيين في تنظيم وتأهيل القطاع التجاري والصناعي بالمنطقة وعلى ضرورة التواصل والتفكير المشترك في حلول ناجعة حتى يستطيع المهنيون مواكبة التغيرات الجديدة على الصعيد المحلي و الوطني والاستفادة بشكل أفضل من الأوراش المهيكلة لمدينة امزورن .


وتضمن اللقاء تقديم عرض حول مستجدات قانون المالية لسنة 2013 تولى تفسير وتحليل مقتضياته رئيس المصلحة الجهوية للوعاء الضريبي بالحسيمة الذي أجاب على مختلف الإستفسارات والتساؤلات التي طرحها الحاضرون.

 وتمخض عن مختلف المداخلات التي شهدها اللقاء مجموعة من التوصيات كايلاء مزيد من الاهتمام لمنطقة امزورن ،و العمل على خلق ملحقة لإدارة القباضة بامزورن لتذليل العقبات أمام المواطنين في الولوج إلى خدماتها والحصول كل الوثائق المرتبطة بالضرائب اضافة الى ضرورة ايجاد حل ومراجعة للضرائب المرتفعة المؤدى عنها و خصوصا من طرف مهنيي النجارة والنقل، وكذا توسيع دائرة المستفدين من برامج الدعم الحكومية بالمنطقة.

 

دليل الريف : تقرير اخباري 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ملاحظ عن كثب
27 يوليوز 2013 - 16:46
هناك من المؤسسات من يشتغل في رمضان و هناك من يشخر و يأكل...شكرا لكل من يعمل و لا يتكاسل اجره عند الله كبير. وفقكم الله في هدا الشهر المبارك.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية