English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اعضاء المعارضة ببلدية تارجيست يطلقون النار على الأغلبية المسيرة

اعضاء المعارضة ببلدية تارجيست يطلقون النار على الأغلبية المسيرة

اعضاء المعارضة ببلدية تارجيست يطلقون النار على الأغلبية المسيرة

اتهم أعضاء المجلس البلدي المنتمون للمعارضة ببلدية تارجيست اعضاء الأغلبية بنفس المجلس بالجري وراء مصالحهم الشخصية وتغليب الشطط والانتقائية في التعامل مع مصالح الساكنة.

واوضح اعضاء المعارضة في بيان لهم ان بلدية تارجيست تعيش وضعا مأزوما على جميع  المستويات ( إدارية،تنموية، ثقافية، رياضية) هذا بالاضافة الى "تحكم غرباء لا علاقة لهم بالبلدية في السير العادي للمجلس ومقرراته" وفق ما جاء في البيان.

واضاف البيان ان هذا الوضع الذي وصفه بالكارثي "وصل الى حد رفض المجلس البلدي  المصادقة خلال دورة يوليوز المنعقدة بتاريخ 25 يوليوز 2013 على اتفاقية شراكة لانجاز فضاء تربوي تثقيفي  ومتحفي للمقاومة وأعضاء جيش التحرير ممول من طرف المجلس الإقليمي للحسيمة  ومجلس جهة تازة الحسيمة تاونات كرسيف والمندوبية  السامية للمقاومة".

  ووفقا لذات البيان فان الأغلبية المسيرة سبق لها ان "صادقت بالإجماع على تخصيص بالمجان مساحتها 400 متر مربع، تخصص لبناء هذا المشروع الهام بعدما استقر رأي الجنة  التي حلت بالبلدية يوم 2 يناير 2012 على اختيار مكانها وعاينها لاحقا المندوب السامي للمقاومة وأعضاء جيش التحرير".

وقال اعضاء المعارضة ان هذا القرار الذي وصفوه باللامسؤول "ينم عن تحقير صريح للدور الريادي المشهود له لقبائل صنهاجة اسراير في تعضيد المقاومة البطولية للمجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي ويبرهن ان اخر ما يفكر به الساهرون على الشأن المحلي ببلدية ترجيست هو التنمية.

هذا ودعا البيان من وصفهم بابناء تارجيست الشرفاء الى الاصطفاف لرد الاعتبار لمدينتهم وتبيان مغالطات واكاديب من اسماهم بالفاشلين في تسيير الشأن العام.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
دزار مسعدية *الشايف*
2 غشت 2013 - 17:33
منذ الانتخابات الجماعية الاخيرة *بتركيست* والمجلس البلدي يعرف صراعات تخللتها مصالح شخصية ضيقة على حساب مصالح المواطنين؟هذا الصراع اضفى صبغة تطاحنية قوية ,,,كشد الحبل بين الاغلبية المؤقتة الى حين اكتمال نصابها بعد عودة المتجولين حسب العرض والطلب والمعارضة التائهة بين معك وضدك *جوع كلبك يتبعك *والنتيجة الختامية لهذا الصراع الخطير والمصلحي ,,الحالة المزرية والكارثية التي وصلت اليها مدينة تركيست في شتى المجالات وعلى كافة الاصعدة
مقبول مرفوض
2
-2-
المتمرد من هولندا
2 غشت 2013 - 19:27
ينتظرك ملف سوف يجمع ليك الرجلين اسي الزراد مول العيد انشاء الله
مقبول مرفوض
2
-3-
asi zarad rah nas dyal targuist 3rfinak xkon ntaya
3 غشت 2013 - 02:27
asi zarad rah nas targuist 3rfinak xkon nta wdak nas dalhosima li kaydaw5ok rahom maradixi ydomolak 7salak 5dam bladak raha ratnaf3ak
مقبول مرفوض
0
-4-
بنعلي.ف
3 غشت 2013 - 17:09
الزراد يشعل النار فقط ولا تهمه اية تنمية. ولكن رد بالك اسي الزراد عمر ثمن هذه التحركات المشبوهة التي تقوم بها في كل مرة هي غالية . سوف تندم كثيرا وقريبا. هل تعرف نفسك انك تغيرة 180 درجة ؟ اين مواقفك اليسارية ؟ هل عرفت نفسك أنك في قمة الرجعية والمحسوبية والانبطاحية؟ الزمان سيكشف لك كل الحقائق واخطاؤك القاتلة والفاشلة في نفس الوقت.
مقبول مرفوض
1
-5-
تارجيستية وكلي افتخار
3 غشت 2013 - 20:44
أدين بشدة كل الرؤوس التي تعمل على تخريب المدينة ونهب المال العام
مقبول مرفوض
1
-6-
موح
5 غشت 2013 - 03:35
الهدر العام بجميع مستوياته وتجلياته يبدو على هذه المدينة اصحاب رؤوس الاموال فئة غير طموحة النخبة المتنورة اقول لها انا وانتم مشغوفون بقشور انا وسطحيات انتم نساؤها متعففات تلحق بهن الاكاذيب
مقبول مرفوض
1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية